تعمل EOA على تعزيز التنمية المستدامة في العمل الخيري، وإنشاء نموذج جديد لمؤسسة التأثير حيث يساعد الجميع بعضهم البعض

SINGAPORE —

تساهم مؤسسة EOA في بناء مجتمع أكثر عدلاً ومساواة.

EOA Promotes Sustainable Development in Philanthropy, Creating a New Model of an Impact Foundation Where Everyone Helps Each Other

استجابة لقضايا الفقر والظلم التي يواجهها مجتمع اليوم، تم إنشاء مؤسسة EOA على أمل إجراء إجراءات تعاونية دولية. وتهدف إلى معالجة القضايا الاجتماعية العالمية بنشاط من خلال التآزر والأساليب المبتكرة، والمساهمة في خلق مجتمع أكثر عدلاً وإنصافًا.

يتردد صدى العمل الخيري المستدام في EOA مع فكرة حل المشكلات من جذورها.

على عكس المنظمات الخيرية الدولية الأخرى، لا يركز خطاب النوايا على أحداث المساعدات الفردية في فرادى البلدان والمناطق. بدلاً من ذلك، يؤكد خطاب النوايا على الفوائد الاجتماعية طويلة الأجل والمستدامة. من خلال الانخراط في الاستثمار المؤثر وإعادة استثمار الأرباح في المؤسسات المسؤولة اجتماعيًا، تهدف EOA إلى توليد تأثير اجتماعي أوسع على المدى الطويل، مما يدفع المجتمع باستمرار إلى الأمام.

وفيما يتعلق بالصراعات الإقليمية العالمية، والانكماش الاقتصادي، والتفاوتات في الثروة، فقد حققت EOA بالفعل التواصل والتفاهم العميق مع العديد من البلدان في الشرق الأوسط. في خطة عمل EOA، يمكن التخفيف من حدة النزاعات والتناقضات الإقليمية المختلفة ضمن نفس الخلفية الثقافية والمعتقدات الدينية والتفاعلات الاقتصادية. من خلال التكامل الثقافي الفريد، تدير EOA وترتب أنشطة خيرية مستدامة في مصر وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والعديد من البلدان والمناطق الأخرى.

تشكل خطة العمل الخيري الجديدة قوة دائمة للتغيير.

تستجيب منصة EOA بنشاط للإجماع الدولي حول “تأثير العمل الخيري”، وهي رائدة في مفهوم جديد للتنمية الخيرية المستدامة حيث يساعد الجميع بعضهم البعض. وهي تزيد من الاستفادة من التبرعات المحدودة من خلال التنمية المالية ذات القيمة المضافة. من خلال التعاون مع الشركات والمؤسسات الشهيرة، التي تنضم تدريجيًا إلى منصة EOA بمنتجاتها ومنتجات الصناديق المالية قصيرة الأجل، يمكن للمستخدمين المشاركة في منتجات صناديق هذه الشركات والمؤسسات. وهذا لا يُمكّن المستخدمين من كسب الأرباح فحسب، بل يسمح لهم أيضًا بتخصيص جزء من هذه الأرباح للتبرعات الخيرية.

في الأهداف التشغيلية قصيرة الأجل لمؤسسة EOA، سينصب التركيز على بدء العمل الخيري في مصر وأفريقيا وأمريكا اللاتينية ودول العالم الثالث الأخرى كنقاط أساسية، والتوسع التدريجي وتعزيز الأنشطة الخيرية العالمية. في المستقبل، ستقدم منصة EOA للأعمال الخيرية التكنولوجية الرقمية حلولاً شاملة للقضايا الاجتماعية العالمية من خلال الإجراءات التعاونية الدولية والابتكار التكنولوجي، وبالتالي تعزيز التقدم الاجتماعي والتحسين.

قدمت منصة EOA نهجًا جديدًا لبناء “خطة استثمار ذات تأثير خيري”.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.