“نسمة” للإقامات الفاخرة تُطلق وحدة التصميم الداخلي للوحدات السكنية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 ديسمبر 2023: أعلنت “نسمة” للإقامات الفاخرة، الشركة التابعة لمجموعة التميمي للاستثمار والمتخصصة في تأجير العقارات الفاخرة للعطلات، عن إطلاق وحدة التصميم المبتكرة التابعة لها لتعزيز قطاع التصميم الداخلي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعكس هذه المبادرة التحويلية توسعاً كبيراً في شركة نسمة للإقامات الفاخرة، وتقدم خبرتها في التصميم إلى ما هو أبعد من عقاراتها الخاصة. وتلتزم نسمة بخلق مساحات أنيقة وعصرية، تلبي احتياجات قطاع الضيافة والقطاع السكني، مما يتيح لملاك العقارات فرصة تحويل مساكنهم بتصميم رائع وفخامة لا مثيل لها.

ومن جانبها، قالت “كريستينا بوتكارو”، المدير العام لشركة “نسمة “للإقامات الفاخرة”: “إننا سعداء بإطلاق وحدة التصميم في نسمة والتي تأتي مواصلة لالتزامنا بالابتكار والتميز. وطوال مسيرة عملنا في قطاع الضيافة، ظللنا نبذل قصارى جهدنا في تقديم تجارب استثنائية. ومع وحدة التصميم في نسمة، فإننا نقدم وعداً لملاك العقارات، سواء كانوا يسعون إلى تعزيز جاذبية منازلهم المستأجرة أو إضفاء لمسة رقي على مساكنهم الخاصة. ويجسد هذا المشروع رؤيتنا لإعادة تشكيل التصميم لتلبية مختلف الأذواق”.

وعلى مدى أكثر من عشرين عاماً من الخبرة في العمل مع علامات تجارية بارزة، ستكون “ناتاليا بوردانوفا”، مديرة العمليات والتصميم في نسمة للإقامات الفاخرة، على رأس هذه الوحدة، حيث تقدم خبراتها الواسعة ورؤيتها المتميزة في التصميم. وتستعد نسمة للتصميم لوضع معايير جديدة للأناقة والتميز والذوق الرفيع.

وتتجاوز نسمة للتصميم حدود التصميم التقليدية لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة، حيث تعمل الوحدة على توسيع ذوقها الفني لإرضاء تطلعات أصحاب العقارات الذين يسعون إلى تعزيز جاذبية منازلهم المستأجرة، كما تلبي رغبات من يتطلعون إلى إضفاء مزيداً من الفخامة والجمال على مساكنهم الشخصية. وترحب شركة نسمة بأي شخص يرغب بتحويل مساحاته إلى جنة من الرفاهية والراحة.

وشهد قطاع التصميم في دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً ملحوظا، حيث يلعب التصميم الداخلي دوراً محورياً في تشكيل المشهد الجمالي في هذا القطاع المتنامي. ويؤكد هذا النمو في الطلب على خدمات التصميم الداخلي أهمية إطلاق وحدة نسمة للتصميم، حيث تؤسس مكانتها الرائدة للمساهمة في التصميم البيئي المزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة.