ارتقوا بمساحة غرفة المعيشة خلال موسم العطلات مع تلفزيون LG OLED EVO M3الذي يأتي بتجربة المشاهدة اللاسلكية الساحرة للمرة الأولى على الإطلاق ومعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز

التلفزيون الجديد الذي تم اختياره كإحدى “الابتكارات الاستثنائية” ضمن قائمة مجلة TIME لعام 2023 يُحوّل أي غرفة إلى قاعة سينما رائعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة –

يتمحور جدول أعمال “إل جي” في هذا الموسم الاحتفالي حول الليالي الدافئة وقضاء الأوقات الممتعة مع الأحبة، لذلك يسر “إل جي” أن تجلب التجربة السينمائية مباشرةً إلى غرفة المعيشة مع تلفزيون LG OLED EVO M3 4K Smart الرائد.

تم اختياره ضمن قائمة مجلة TIME لأفضل “الابتكارات الاستثنائية” في عام 2023. يوفر تلفزيون LG OLED EVO M3 تجربة مشاهدة لا مثيل لها حصرياً لعملاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

Revolutionize Your Living Room: The LG OLED EVO M3 Brings the First-Ever Wireless 120Hz TV Magic this Holiday

يتوفر بشاشات مقاس 77 و83 و97 بوصة، وهو أول تلفزيون OLED في العالم مزود باتصال لاسلكي تبلغ سرعته 120Hz ودقته 4k ليلبي مجموعة متنوعة من الأذواق والتفضيلات، مما يجعله الخيار المثالي لحضور المباريات الرياضية المشوقة وجلسات مشاهدة الأفلام الاحتفالية الطويلة. وتضفي حصرية سلسلة M3 لمسة من الرقي على أحدث تقنيات “إل جي” المبتكرة والرائدة في القطاع لتعزز مكانتها كشركة رائدة في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية بالشرق الأوسط.

يلبي تصميم تلفزيون LG OLED معايير صندوق Zero Connect، حيث أرادت “إل جي” أن تمنح من خلاله مفهوماً جديداً لتصميم التلفزيون ليكون أنحف من التلفزيونات العادية وأقل تعقيداً من حيث الكابلات وليوفر مساحة خالية من الفوضى تمنح المشاهد الحرية في تغيير موقع الشاشة إذا قرر تحديث ديكور المنزل.

ارتقوا بمساحة غرفة المعيشة خلال موسم العطلات مع تلفزيون LG OLED EVO M3الذي يأتي بتجربة المشاهدة اللاسلكية الساحرة للمرة الأولى على الإطلاق ومعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز

تتميز سلسلة LG OLED ببكسلات ذاتية الإضاءة تُشعّ بريقاً مذهلاً وخوارزمية تعمل على تعزيز الإضاءة وتُسهّل التحكم بمستوى الضوء وإجراء التعديلات الأخرى بفضل معالج ألفا 9AI 4K Gen6. وتمكنكم سلسلة M من اختبار درجات اللون الأسود العميقة والتباين اللامتناهي والاستمتاع بجميع ألوان الموسم المبهجة والطبيعية مع تدرّجات الألوان الغنية، مما يوفر صورة واقعية ومتألقة.

وتلتزم “إل جي” بدفع حدود الابتكار وتشعر بالفخر لتقديم سلسلة OLED EVO M3 كشهادة على جهودها المستمرة في منح مفهوم جديد لمستقبل الترفيه المنزلي لدى عملاء الشرق الأوسط عبر تقديم التقنيات الرائدة التي ترتقي بتجربة مشاهدة العملاء للتلفزيون في الوقت المناسب للعطلات.