ميدكير وصيدلية أستر يعلنان عن تعيين نجم التنس الدولي أندريه روبليف سفيراً للعلامة التجارية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، —

انضم أندريه روبليف، بطل التنس الدولي المصنف رقم 5 عالمياً، إلى ميدكير وصيدلية أستر كسفير للعلامة التجارية. وستدعم ميدكير، العلامة التجارية المتميزة للرعاية الصحية، صاحبة الحضور في دبي والشارقة من خلال 4 مستشفيات و20 مركزاً طبياً، ستدعم هذا التعاون لعرض مرافقها ذات المستوى العالمي التي تتوافق مع التميز الطبّي من الدرجة الأولى، وذلك تماشياً مع حملة “السعادة تبدأ بالصحة” والتي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام لتشجيع الناس على إعطاء الأولوية لعافيتهم هم وأسرهم.

ميدكير وصيدلية أستر يعلنان عن تعيين نجم التنس الدولي أندريه روبليف سفيراً للعلامة التجارية

كما سيمَثِّل أندريه قطاع الصحة والتغذية ونمط الحياة في صيدلية أستر والذي يضم أفضل العلامات التجارية والمنتجات لدعم رحلة الصحة والعافية للناس.

فاز أندريه، لاعب التنس الروسي المحترف البالغ من العمر 26 عاماً، بـ 14 بطولة فردية من بطولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين، بما في ذلك لقب اتحاد لاعبي التنس المحترفين (ATP1000) في مونتي كارلو هذا العام، وأثبت نفسه كواحد من الجيل الجديد من اللاعبين الشباب الموهوبين الذين يتنافسون في أعلى المستويات في تنس الرجال، وهو موجود حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في الدوري العالمي للتنس الذي يقام في أبو ظبي في الفترة من 21 إلى 24 ديسمبر 2023.

وصرح أندريه روبليف عند إعلانه عن الشراكة قائلاً: “باعتباري رياضياً محترفاً، فقد كنت دائماً أحضّ على الصحة واللياقة البدنية والحياة الصحية. لذلك فإن الشراكة مع حملة “السعادة تبدأ بالصحة” التي تقدمها ميدكير، بالإضافة إلى تركيز صيدلية أستر على توفير الصحة الجيدة والسعادة، لأمرٌ منطقيٌ تماماً بالنسبة لي، كما يُعَدُّ الانضمام إلى الشركة فرصة بالنسبة لي لإحداث تأثير على حياة الناس، وآمل أن رؤيتي لمجتمع أكثر صحة ستشجع الناس وأسرهم على اتخاذ إجراءات استباقية بشأن البقاء بصحة جيدة. وتابع قائلاً: “إنني مندهش من مرافق ميدكير ذات المستوى العالمي، إلى جانب موظفيها المتميزين وخبراتهم الطبية رفيعة المستوى، وجميعهم على استعداد لإحداث فرق في المجتمع”.

وأعربت أليشا موبين، المدير الإداري والرئيس التنفيذي لمجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي، عن حماسها بخصوص هذا التعاون بقولها: “إن انضمام أندريه روبليف إلينا كسفير لعلامتنا التجارية يتماشى مع هدفنا المتمثل في تشجيع الناس على إعطاء الأولوية لصحتهم ورفاهيتهم ولياقتهم البدنية. وكونه أحد أبرز الرياضيين وأبطال التنس، فإن التزامه باللياقة البدنية والحياة الصحية أمر رائع ونحن واثقون من أنه بصفته سفيرنا لـميدكير وصيدلية أستر سيكون قادراً على مشاركة رسالتنا مع الجمهور العالمي وتشجيعهم على اتخاذ إجراءات استباقية من خلال التدابير اللازمة لحماية صحتهم وصحة أسرهم.”

كما أن كرمه وتفانيه في الاهتمامات الاجتماعية يجعله التجسيد المثالي لقيم مجموعتنا، لذلك نحن متحمسون للعمل معاً لتمكين الناس من إعطاء الأولوية لصحتهم.”

وفي معرض حديثه عن العلاقة بين الرياضة والصحة، قال راهول كادافاكولو، الرئيس التنفيذي للتسويق في مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية: “يعد أندريه أحد أكثر الرياضيين لياقة ورمزاً للرياضيين والمشجعين من الجيل الحالي والقادم. إن العلاقة بين الصحة وعالم الرياضة لا يمكن فصلها، وبينما نشجع عملائنا ومرضانا على إعطاء الأولوية لصحتهم ورفاهيتهم، لا يمكن أن يكون هناك أحد أفضل من أندريه للمساعدة في نشر رسالتنا عبر دول مجلس التعاون الخليجي وبقية دول العالم.”

تحرص صيدلية أستر وميدكير على الشروع في عدد من المبادرات التي تركز على المجتمع بدعم وتعاون من أندريه، وستشمل هذه المبادرات حملات توعية صحية، وزيارات أندريه لأقسام الأطفال في مستشفى ميدكير، والسعي لتوفير الرعاية الصحية لجميع شرائح المجتمع. كما يوضح تعيين أندريه روبليف كسفير للعلامة التجارية من قبل أستر دي إم للرعاية الصحية التزام المجموعة بالتميز والرحمة والرعاية الصحية عالية الجودة.