هاتف فايند N3 من أوبو ونظام تشغيل ColorOS 13.2: عالم من التميز لتجربة استثنائية لا مثيل لها

  • يضع هاتف فايند N3 ونظام تشغيل ColorOS 13.2 معيارًا جديدًا للتميز ضمن فئة الهواتف ذات الشاشات الكبيرة القابلة للطي والتي تعمل على تحسين الإنتاجية وتتيح تعدد المهام.
  • يرتقي شريط المهام الرئيسي Global TaskBar بتجربة الاستخدام، ليوفر وصولاً سريعًا إلى التطبيقات المفضلة، بينما تعمل ميزات مثل مكتبة التطبيقات ومحفظة الملفات على دعم تعدد المهام.
  • يقدم هاتف فايند N3 أربع سنوات من التحديثات الرئيسية لنظام التشغيل وخمس سنوات من التحديثات الأمنية، مما يضمن تجربة استثنائية للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف بأداء وإنتاجية تضاهي ما يقدمه الكمبيوتر الشخصي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 ديسمبر 2023 – الآن بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع بتجربة نظام التشغيل ColorOS 13.2 الجديد على شاشة هاتف فايند N3 المميزة، والتي تقدم واجهة استخدام قابلة للطي مصممة ببراعة لتبهر المستخدمين.

يوفر التصميم القابل للطي للهاتف والمشابه للكتاب إمكانيات هائلة تدعم الإنتاجية وتعدد المهام، حيث يقدم الهاتف شاشة بحجم الكمبيوتر اللوحي، يمكن حملها في أي مكان لتجربة مرنة وسلسلة لا مثيل لها، وذلك على عكس الهواتف الأخرى القابلة للطي أفقيًا والتي توفر مساحة إضافية فقط دون تحسين تجربة المستخدم. كما يعيد هاتف فايند N3 رسم معايير القطاع، ليتيح للمستخدمين إمكانية الوصول الفوري إلى الميزات الأساسية ويقدم أداءً وإنتاجية تضاهيان ما يقدمه الكمبيوتر الشخصي.

واقع الهواتف القابلة للطي

تنقسم الهواتف القابلة للطي الحالية إلى فئتين، الأولى توفر تجربة جيدة لكن ما زالت تحتاج للتحسين، وتفتقر إلى شريط المهام الرئيسي أو محفظة الملفات وتوفر دعماً محدوداً للمهام المتعددة، وتلك التي تتميز بوظائف ذكية إضافية، وبالرغم من وجود واجهات الاستخدام المحسنة، ما زالت هنالك فجوة في قدرات شاشات العرض الكبيرة في الهواتف القابلة للطي.

لكن أوبو بدورها، أعادت رسم تجربة استخدام الهواتف القابلة للطي بشكل كلي من خلال هاتف فايند N3 ونظام تشغيل ColorOS 13.2، حيث قدمت مجموعة من الميزات الفريدة التي ترتقي بمعايير القطاع وتعزز إنتاجية المستخدمين بكل سهولة.

ميزة استثنائية ضمن هاتف فايند N3

يعد شريط المهام الرئيسي Global TaskBar أحد أهم مميزات هاتف فايند N3 التي ترتقي بتجربة استخدام الهاتف عندما يكون مفتوحاً، حيث يظهر الشريط في الجزء السفلي من الشاشة، لضمان وصول سريع إلى التطبيقات الأربعة المفضلة للمستخدمين، والمُثَبتة أيضاً على الشاشة الخارجية. وكما يتيح شريط المهام أيضًا التنقل السريع بين التطبيقات

فيما تعمل مكتبة التطبيقات ومحفظة الملفات على تسهيل تعدد المهام، حيث تتيح مكتبة التطبيقات الوصول السلس إلى التطبيقات الجديدة دون العودة إلى الشاشة الرئيسية، مما يسهل القيام بمهام متعددة بسرعة فائقة من خلال شاشة عرض مقسمة بأسلوب متكامل. وكما تضع محفظة الملفات، المستندات والصور الحديثة في متناول المستخدمين، وتسهّل إرفاق الملفات وإرسالها عبر تطبيقات مختلفة مثل Gmail أو WhatsApp.

باختصار، يعمل شريط المهام الرئيسي Global TaskBar على الارتقاء بهاتف فايند N3 من مجرد هاتف قابل للطي إلى جهاز متكاملة يتيح القيام بمهام متعددة في ذات الوقت.

رؤية لا حدود لها

أطلقت خاصية الرؤية الموسعة Boundless View العنان لإمكانات هاتف فايندN3 وعززت من قدرات تعدد المهام، لتقدم تجربة مشابهة للكمبيوتر الشخصي، حيث لا تضمن هذه الميزة سرعة الوصول إلى التطبيقات فحسب بل تتيح أيضاً استخدم ثلاث تطبيقات في ذات الوقت، دون واجهة مزدحمة، حيث سيتيح الهاتف العمل بسهولة عبر ثلاث تطبيقات، وعرض تطبيقين اثنين جنبًا إلى جنب وتطبيق ثالث في أسلوب يشبه الكمبيوتر اللوحي ذو مقاس 7.8 بوصة.

ترتقي خاصية الرؤية الموسعة Boundless View ذات مقاس 15 بوصة بإمكانية استخدام ثلاث تطبيقات في ذات الوقت، حيث تعمل هذه الخاصية إلى جانب شريط المهام الرئيسي Global TaskBar لتقديم تجربة مشابهة لأجهزة الكمبيوتر لضمان إنتاجية لا مثيل لها.

من الناحية العملية، يعمل هاتف فايند N3 على تحسين المهام اليومية، بدءًا من إرفاق الملفات والصور ضمن البريد إلكتروني وحتى إدارة اجتماع العمل من خلال عرض جدول المواعيد ورسائل البريد الإلكتروني وتطبيق الرسائل من خلال خاصية الرؤية الموسعة Boundless View. لا شك بأن هاتف فايند يضع N3 ونظام تشغيلColorOS 13.2 يضعان معياراً ذهبياً جديدًا للهواتف الذكية القابلة للطي والهواتف الذكية كافة.

ميزات نظام ColorOS الرئيسية تعود من جديد

يدعم نظام تشغيل ColorOS المحسن، الابتكارات والميزات التي يقدمها هاتف فايند N3، حيث يتميز النظام بتصميم سهل الاستخدام يدعم 67 لغة ويوفر أدوات مريحة وتجربة استخدام متكاملة. هذا وتعد الخصوصية جزءاً أساسياً من نظام ColorOS، حيث صمم النظام ليدوم طويلاً، بينما يوفر أداءً سلسًا سواء تم استخدامه لأيام أو أسابيع أو حتى لسنوات. وتعيد أوبو من خلال هاتف فايند N3، ميزة الشريط الجانبي الذكي، لتسهيل وصول المستخدمين إلى البرامج والأدوات المفيدة مثل أداة الترجمة Screen Translate.

مع نظام تشغيل ColorOS 13.2، يقدم هاتف فايند N3 أربع سنوات من التحديثات الرئيسية على مستوى النظام وخمس سنوات من التحديثات الأمنية، مما يضمن متانة الهاتف واستمراره لمدة طويلاً. وكما تدعم طريقة العرض اللوحية التطبيقات الرئيسية للهاتف أيضاً مثل تطبيق الصور، مما يضمن استفادة المستخدمين من الشاشة الكبيرة بشكل أفضل.

تجربة قابلة للطي لا مثيل لها

إن شاشة هاتف فايند N3، إلى جانب نظام التشغيل ColorOS 13.2، تضع معيارًا جديدًا للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة القابلة للطي، حيث يُعد هاتف فايند N3 مثالاً للنجاح والتميز في هذا المجال، خصوصاً بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف بأداء وإنتاجية تضاهيان ما يقدمه الكمبيوتر الشخصي من الأمان والخصوصية والدعم البرمجي

لمحة عن أوبو

تُعد أوبو علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية، فقد حرصت منذ إطلاقها لأول هاتف محمول لها ” سمايلي فيس” (هاتف الابتسامة) في العام 2008 على تحقيق التوازن المثالي بين الابتكار التكنولوجي والتصميم المتميز، حيث تُقدم أوبو مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية أشهرها سلسلة هواتف فايند وسلسلة هواتف رينو. وإلى جانب هواتفها الرائدة، توفر أوبو لمُستخدميها أيضًا نظام تشغيل ColorOS المتكامل وخدمات الإنترنت مثل أوبو كلاود وأوبو+. وتتواجد أوبو في أكثر من 60 دولة ومنطقة حول العالم، وتضم أكثر من 40,000 موظف يتطلعون لتوفير حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا

دخلت أوبو سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2015. وتتمتع أوبو حاليًا بحضور فعلي في أكثر من 13 سوقًا في المنطقة، بما فيها مصر والجزائر وتونس والمغرب و البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وسلطنة عُمان وكينيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا ودول الشام.

وسعيًا لتعزيز حضورها في المنطقة وتماشيًا مع استراتيجيتها لتكييف منتجاتها مع متطلبات الأسواق المحلية، عملت أوبو على تطوير وتحسين منتجاتها بناء على متطلبات الجمهور المستهدف وآرائه في كل منطقة، كما حرصت دومًا على تخصيص حملاتها الترويجية وفقًا للثقافة المحلية، وما يناسب فئة المستهلكين الشباب في كل دولة. كما تحرص الشركة على الدوام على العمل مع فرق محلية للتعرف بشكل أفضل على المستهلكين المحليين وتوفير خدمات على أعلى مستوى من الجودة.