مرحبا للمزادات تعلن عن عرضها الذهبي، اشتر سيارة خلال شهر ديسمبر وضاعف حظوظك لربح كيلو ذهب.

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة – 23 ديسمبر 2023 – تبث مرحبا للمزادات بشرى سارة وتمنح  فرصة ذهبية لمشتري السيارات لاختتام العام الجاري بأفضل طريقة، حيث تمكن المشاركين من الدخول في السحب على سبيكة ذهب فاخرة تزن 1 كيلوغرام بقيمة ربع مليون درهم

يمكنك شراء أي سيارة وبأي قيمة ومن دون تعقيدات قبل يوم 30 ديسمبر وفي أيٍ من فروع مرحبا للدخول في السحب. سيتم الإعلان عن الفائز خلال نهاية المزاد الذي سيُقام في فرعنا في سوق الحراج. كما سيتم تقديم المشاوي والمشروبات المنعشة  للحضور، بالإضافة إلى فرصة لشراء سيارات بأسعار معقولة، وكل السيارات ستكون تحت الضوء الاخضر.

Marhaba Auctions Announces a “Golden” Opportunity for Car Buyers this December – a Dazzling 1 Kilogram Gold Bar!

 وقد صرح السيد زبير رشيدي، المدير التنفيذي لمزادات مرحبا: “مع اقتراب نهاية عام 2023، نتقدم بالشكر الجزيل لعملائنا المخلصين. وأن ولاؤهم هو الدافع لنا لتقديم المزيد، ونحن متحمسون لمنح سبيكة ذهبية فاخرة تزن 1 كيلوغرام كجائزة لأحد عملائنا المحظوظين.

 وللمشاركة في هذه الحملة الحصرية، نشجع من يرغب بالمزايدة على حضور أي مزاد حي في فروع مزاداتنا في الشارقة. وللحصول على معلومات مفصلة حول المزاد وسحب الجوائز، يُرجى زيارة www.marhabaauctions.com 

أو الاتصال على الرقم 800 622.

حول مزادات مرحبا:   

تُعتبر مرحبا للمزادات أكبر المزادات الحية في الإمارات، حيث تجرى ست مزادات في الأسبوع في فرعينا الاستراتيجيين في منطقة الشارقة الصناعية 2 وسوق الحراج – قرية السيارات في الشارقة. ومن خلال تقديم سيارات بأسعار مغرية، توفر مزادات مرحبا شفافية كاملة في تعاملاتها. استكشفوا مخزوننا الكبير وابقوا على اطلاع من خلال التسجيل على www.marhabaauctions.com.

للاستفسارات الإعلامية:  

  • مهدي الشيخ
  • أسماء يعقوبي
  • ت: 800 622
  • البريد الإلكتروني: 
  • Mehdi.chikh@marhabaauctions.com