هواوي تطلق خدمة الطلب المسبق على سماعات HUAWEI FreeClip في دولة الإمارات

تتميز سماعات الأذن اللاسلكية الأولى من نوعها ذات تصميم الأذن المفتوحة من هواوي بأنها خفيفة الوزن ومريحة للغاية وتتيح لك استشعار محيطك أثناء الاستمتاع بالموسيقى

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 ديسمبر 2023: أعلنت هواوي عن إتاحة خدمة الطلب المسبق على سماعاتها الجديدة HUAWEI FreeClip للمستهلكين في دولة الإمارات. وتقدم سماعات HUAWEI FreeClip المتوفرة الآن للطلب المسبق في دولة الإمارات، صوتًا واضحًا للغاية وراحة تكيفية. وتتميز السماعات الجديدة بتصميم مقوّس C-Bridge مبتكر، وتصميم الأذن المفتوحة، وعمر بطارية طويل للغاية، تتيح للمستخدمين FreeClip سماع البيئة المحيطة بك أثناء الاستمتاع بالصوت دون إزعاج. يميز عامل شكل الأذن المفتوحة FreeClip عن سماعات الأذن التقليدية. إنها توفر صوتًا غامرًا مع السماح بدخول الضوضاء المحيطة. وهذا يسمح للمستمعين بالبقاء على دراية بمحيطهم، بدءًا من حركة المرور المقتربة وحتى زملاء العمل.

هواوي تطلق خدمة الطلب المسبق على سماعات HUAWEI FreeClip في دولة الإمارات

وتُتاح خدمة الطلب المسبق على سماعاتHUAWEI FreeClip  أمام المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 22 ديسمبر بسعر 699 درهماً إماراتياً مع هدايا مجانية بقيمة 209 دراهم إماراتية بما في ذلك سوار Huawei Band 7. ويمكن للمستهكلين طلب السماعات الجديدة عبر الموقع الرسمي لهواوي أو متاجر التجزئة المعتمدة على امتداد دولة الإمارات.

لا تشبه سماعات HUAWEI FreeClip أي سماعات أذن أخرى رأيتها أو ارتديتها من قبل. تتميز بالتصميم المقوّس C-Bridge المبتكر الذي يربط الكرة الصوتية والقرص المريح على شكل حبة الفاصوليا. يتكيف التصميم المقوّس C-Bridge مع أشكال وأحجام الأذن المختلفة. كما أنه يوزع الوزن بالتساوي على الأذنين، مما يجعلها مريحة وثابتة للارتداء طوال اليوم. خضع التصميم لاختبارات مكثفة على أكثر من 10,000 أذن بشرية لتحسين التصميم المريح لسماعة الرأس على مستوى الميكرومتر. يعمل التصميم المقوّس C-Bridge أيضًا كحلق أنيق يمنح سماعات الأذن مظهرًا عصريًا.

كما أن سماعة HUAWEI FreeClip خفيفة الوزن، حيث يزن كل زوج منها 5.6 ​​جرامًا فقط. إنها تناسب أذنيك بشكل مريح وثابت، دون أي ضغط أو إزعاج. لكن أفضل ما في سماعة HUAWEI FreeClip هو تصميمها ذو الأذن المفتوحة. على عكس سماعات الأذن التقليدية التي تغلق أذنيك، فإن FreeClip توضع خارج قناة الأذن، مما يسمح لك بسماع الصوت بوضوح وبشكل مريح. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى والإذاعة دون أن تفقد اتصالك بالواقع. يمكنك أيضًا سماع محيطك والبقاء آمنًا أثناء الجري أو ركوب الدراجة.

تتيح لك سماعات HUAWEI FreeClip أيضًا إجراء مكالمات واضحة تمامًا، بغض النظر عن مكان وجودك. فهي تعمل باستخدام ميكروفونين ووحدة التقاط صوت وتصميم مقاوم للرياح لتصفية الضوضاء المحيطة. علاوة على ذلك، فإنها تستخدم أيضًا الذكاء الاصطناعي لإلغاء الضوضاء المحيطة وفصل صوتك عن أصوات الخلفية.

تدعم كل سماعة أذن 8 ساعات من تشغيل الموسيقى، ومع علبة الشحن، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 36 ساعة. وهذا يكفي لرحلة برية طويلة أو لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. مع ما يصل إلى 36 ساعة من التشغيل لكل شحنة، تحافظ FreeClip على تدفق الموسيقى والإذاعة والمكالمات أينما تواجدت خلال يومك. وتتصل سماعات الأذن في الوقت نفسه بجهازي بلوتوث للتبديل السلس بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب المحمولة.