مطعم زيرو فات يفتتح أحدث أفرعه في دبي مارينا، ويقدم لضيوفه تجربة طعام رائعة

استمتعوا بوجبة صحية شهية وسط الأجواء الفاخرة والإطلالة الخلابة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ديسمبر 2023يسر مطعم زيرو فات أن يعلن عن الافتتاح الكبير لأحدث أفرعه في دبي مارينا، والذي يعد ضيوفه الأعزاء بتجربة طعام فريدة تكملها روعة الإطلالة الساحرة على التراس الخارجي. يتميز مطعم زيرو فات بتجارب الطعام الفريدة التي يقدمها ويعتبر الوجهة المثالية لأولئك الذين يفضلون تناول الطعام الصحي وسط الأجواء الأنيقة والعصرية الفاخرة.

يأخذ مطعم زيرو فات موقعاً مميزاً جداً له مع إطلالة ساحرة على المياه المتلألئة لدبي مارينا وأفق المدينة النابضة بالحياة، ويقدم لزواره تجربة مميزة غنية بخيارات الطعام الصحي التي توفر نظام غذائي متوازن يعزز عادات الأكل الصحية. سواء كنتم تفضلون الاستمتاع بوجبة مغذية صحية تعزز نشاطكم بعد رياضة الركض الصباحي، أو إنجاز مهام العمل عن بعد، أو ببساطة قضاء أوقات من الراحة والهدوء مع وجبة صحية لذيذة، فإن مطعم زيرو فات هو وجهتكم المثالية مع أجواءه الأنيقة والوجبات الطازجة التي ترضي جميع الأذواق.

مطعم زيرو فات يفتتح أحدث أفرعه في دبي مارينا، ويقدم لضيوفه تجربة طعام رائعة

ومن الخيارات الصحية التي يقدمها مطعم زيرو فات، قائمة جديدة مميزة تعيد تعريف مفهوم الأكل الصحي، يبرز فيها طبق بيض بنديكت الشهي والذي يتكون من البيض العضوي المسلوق على كعك مافن الإنكليزي مع صلصة الهولنديز الغنية. وطبق سلطة تكساس تويست الغني بالمغذيات والألوان الرائعة للمزيج الصحي من السبانخ الطازجة مع أصابع الذرة الصغيرة والأفوكادو بالإضافة إلى جبنة فيتا وبذور الرمان مع الطماطم الكرزية والزيتون الأسود وتكمل طعمه الغني صلصة تكساس محلية الصنع.

لا تفوتوا تجربة تاكو الروبيان بالليمون الذي يحتل الصدارة من بين المقبلات، والذي يتميز بالروبيان الطري الطازج مع التاكو المقرمش والغني بصلصة الجواكامولي والفاصولية وإضافة من صلصة شيبوتل الحارة. أما بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن خيار غني بالبروتين فستكون ساندوتش فاهيتا اللذيذة خياركم المثالي مع الدجاج المشوي الطري والافوكادو الكريمي بالإضافة إلى الذرة والخضار المشوية، ويقدم مع طبق جانبي من البطاطا المقلية وتغميسة شيبوتل اللذيذة. 

هل تحتاجون إلى وجبة لذيذة مع قليل من الغش ولكنكم لا تريدون الابتعاد كثيراً عن روتينكم الصحي؟ استمتعوا بالطعم الفريد لبيتزا الدجاج بالكمأة مع عجينتها الصحية يعلوها معجون الفطر الغني وقطع الكمأة الرقيقة الفاخرة وتكملها إضافة لذيذة لثلاثة أنواع من الجبن. ومن أجل نهاية حلوة لتجربة تذوقكم الغنية سيكون بانتظاركم شريحة براوني الفستق المميزة، وهي قطعة لذيذة مصنوعة من معجون الفستق وقاعدة براوني رقيقة، تقدم مع مغرفة من آيس كريم الفانيليا اللذيذة.

أما عن أهم ما يميز قائمة مطعم زيرو فات فهي خطة البرو دايت، التي تسمح للضيوف بتخصيص وحدات الماكرو الخاصة بهم لتتماشى مع الأنماط الغذائية مثل الكيتو أو الأتكينز أو الأنظمة الغذائية للأشخاص النباتيين. تعتبر هذه التجربة رحلة صحية لكل الأشخاص المهتمين بعافيتهم وصحتهم مع الإضافة ابتكارية من فن الطهي.

وعلى ضوء هذا الافتتاح الرائع علق المتحدث باسم مطعم زيرو فات قائلاً: “يسعدنا أن نقدم مطعم زيرو فات إلى مجتمع دبي مارينا النابض بالحياة. حيث أن مفهومنا الفريد مع الإطلالات الخلابة في الهواء الطلق والتراس يخلق بيئة استثنائية للضيوف للاستمتاع بتجربة طعام فريدة لا مثيل لها”.

يرحب مطعم زيرو فات بضيوفه الأعزاء ويعدهم بأمسيات من ابتكارات الطهي الصحية اللذيذة وسط الأجواء الأنيقة الراقية والإطلالات الساحرة على مياه دبي مارينا المتلألئة وأفق مدينة دبي النابضة بالحياة.

حول مطعم زيروفات:

يحرص مطعم زيرو فات على تقديم جميع أطباقه محضرة بإتقان من مكونات طازجة. ويقدر أهمية الطعام الصحي مع الحفاظ على الطعم ذاته. استمتعوا بمجموعة واسعة من الأطباق دون أن تشعروا بالذنب تجاه نظامكم الغذائي. تمتد رؤية مطعم زيرو فات إلى ما هو أبعد من تقديم أطباق فاخرة لذيذة لضيوفه الأعزاء، وتشمل الدفاع عن الصحة الجيدة وذلك من خلال تقديم دعم كبير للأفراد الذين يتطلعون إلى تبني أسلوب حياة أكثر صحة دون المساومة على الجودة أو الذوق أو الراحة. يكمن المقياس الحقيقي لنجاح مطعم زيرو فات في تأثيره على نمط حياة صحي لضيوفه الكرام.