استقبلوا بهجة وزينة موسم الأعياد مع حلويات لادوريه

اسمحوا لإبداعات لادوريه الفاخرة أن تخطف الأضواء في مناسباتكم السعيدة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 2023تستحوذ لادوريه الأيقونة الفرنسية في عالم الحلويات الفاخرة على سحر موسم الأعياد مع مجموعة من العروض الاحتفالية الرائعة. احتضنوا جمال الانقلاب الشتوي واكتشفوا مجموعة من الهدايا البديعة والكلاسيكية محدودة الإصدار لموسم الأعياد مثل حلوى الماكرون وكعكة جذع عيد الميلاد وغيرهم المزيد.

استقبلوا بهجة وزينة موسم الأعياد مع حلويات لادوريه

بمجرد أن تخطو قدمكم إلى مقهى لادوريه سيأسر الديكور الاحتفالي حواسكم، حيث تحيط بكم أكاليل عيد الميلاد الرائعة التي تضفي لمسة من الأناقة والحياة إلى الأجواء لتحظوا بتجربة تذوق خاصة لا مثيل لها. استلهاماً من تقاليد موسم الأعياد وتزيين المنازل بحلقات منسوجة بأوراق خضراء بمناسبة فترة التجديد، تم تزيين إكليل لادوريه بإبر الصنوبر والماكرون البديع المرصع بالجواهر على خلفية بيضاء تحاكي الصقيع في صباح شتوي. لا تفوتوا الاستمتاع في موسم الأعياد هذا العام مع مجموعة من المأكولات الشهية والأجواء الساحرة في الملاذ الباريسي الراقي لادوريه.

اكتشفوا علب ماكرون عيد الميلاد البديعة والنكهات الجديدة

جواهر الماكرون محدودة الإصدار الآن في علب احتفالية أخاذة

زُينت علب الماكرون الاحتفالية الرائعة بشعار لادوريه الأنيق وصممت ببريق أبيض مبهر مع إكليل من الصنوبر الأخضر والشرائط المربوطة بحب. لتضيف لمسة خاصة إلى احتفالاتكم وتأسر براعم التذوق لديكم ألذ أنواع الماكرون الطازجة بداخلها.

تغني علب الماكرون لهذا العام احتفالاتكم مع لمسة مميزة من نكهات حلوى الماكرون البديعة من لادوريه، حيث ابتكر ألمع صانعي الحلويات في ميزون لادوريه قطعتين من الماكرون الفاخر محدودتي الإصدار لموسم الأعياد هذا العام. ماكرون سبيكولوس المستوحى من بسكويت اللوتس والمصنوع من كريمة سكر موسكوفادو والشوكولاتة البيضاء بالكراميل والغني برائحة التوابل الاحتفالية كالقرفة. وماكرون بنكهة النوغا التي يرجعنا مذاقها إلى ذكريات الاحتفالات القديمة. تم صنع هذه التحفة الرائعة من مزيج أنيق من المكسرات مع كريمة نوغا عسل الكستناء، لتنتج قطعة حلوة فريدة من المذاق الرائع والقوام المثالي.

تتوفر أنواع الماكرون الشهية بأحجام مختلفة 8 و12 و18 قطعة. ولمزيد من التألق والتميز احصلوا على حلوى الماكرون الذهبية والفضية مقابل 20 درهماً، أو الماكرون المطبوع بشعار لادوريه مقابل 16 درهماً والذي سيتم عرضه خلال عطلات نهاية الأسبوع في شهر ديسمبر.

بالنسبة للأشخاص المقيمين في دولة الإمارات يمكنكم الاستمتاع بهذه الحلويات محدودة الإصدار وأنتم في راحة منازلكم عبر الطلب من الموقع الإلكتروني أو التوجه إلى أقرب مطعم لادوريه لتذوق ألذ الإبداعات الحلوة محدودة الإصدار. متوفر أيضاً في متاجر سلطنة عمان والكويت.

التاريخ والوقت: ابتداءً من 15 نوفمبر في دولة الإمارات والكويت وسلطنة عمان | متوفر طوال اليوم في المتجر وللطلبات الخارجية. www.laduree.ae

السعر: 14 درهماً لقطعة الماكرون الواحدة

سعر علب الهدايا: 150  درهماً لصندوق يحوي8  قطع.

                     210 دراهم لصندوق يحوي 12 قطعة.

                     295 درهماً لصندوق يحوي 18 قطعة.

استمتعوا بكعكة جذع عيد الميلاد

لمسة من الفن الغني لتجربة تذوق مبهجة

تدعوكم لادوريه لتذوق إحدى إبداعاتها الحلوة التي ستزين مائدة أعيادكم مع نكهاتها وألوانها البديعة. استعدوا لتذوق كعكة جذع عيد الميلاد إصفهان، والتي تتكون من قاعدة هشة مزينة بقطع اللوز والبسكويت الإسفنجي ومربى التوت بالإضافة إلى كريمة الماسكاربوني والليتشي وإضافة مميزة لبسكويت أوجيني الرقيقة. أما بالنسبة لمحبي الفستق فسيكون بانتظارهم تحفة حلوة لبسكويت سافوا بالفستق مع قاعدة مقرمشة غنية بقلب من برالين الفستق مع لمسة ساحرة لبسكويت أوجيني الفستق.

ولا يكتمل موسم الأعياد دون ثراء شوكولاتة البندق الرائعة، تذوقوا التناغم المثالي لقاعدة برالين البندق مع بسكويت البندق الطري والكراميل المملح بالإضافة إلى كريمة البندق وشوكولاتة ماكاي، متوجة بقطعة بسكويت أوجيني بالكراميل.

تتجاوز هذه الحلويات المذاقات النمطية لتصبح روائع لذيذة فاخرة يمكنكم الاستمتاع بها في دولة الإمارات والكويت وسلطنة عمان ومصر وإغناء بهجة موسم الأعياد.

التاريخ والوقت: ابتداء من 15 نوفمبر | متوفرة طوال اليوم بالأحجام الفردية والكبيرة في المتجر وللطلبات الخارجية www.laduree.ae

تتوفر نكهات أصفهان والفستق والشوكولاتة في دولة الإمارات والكويت وسلطنة عمان، كما تتوفر نكهات أصفهان والفستق في مصر.

السعر: 299 درهماً لستة أشخاص / 55 درهماً في دبي مول و52 درهماً في بقية متاجر الإمارات العربية المتحدة.

لا تفوتوا تذوق كعكة الملك

تحلية ملكية للاحتفال بموسم الأعياد

احتفلوا بموسم الأعياد مع المذاق الحلو الملكي لكعكة الملك من لادوريه. استعدوا لمفاجأة لذيذة ودعوا الشيف جوليان ألفاريز يبهر ذوقكم بابتكاره البديع، سيجنتشر غاليت.

لا يعرف إلهام الشيف جوليان حدوداً عندما يدمج بمهارة النكهات الخالدة للفانيليا والجوز، تخيلوا قاعدة هشة ذهبية مع غلاف الغريبة بالزبدة المحشوة بكريمة اللوز والجوز والممزوجة بالفانيليا المحمصة مع لمسة الكراميل ودولسي دي ليتشي وسكر موسكوفادو. سيكون بانتظار الذواقين المحظوظين داخل هذه القطعة الفنية مفاجأة رائعة من قطع الماكرون اللذيذة.  

أما بالنسبة لمحبي الطعم الكلاسيكي يمكنهم الاستمتاع بالتحفة الأنيقة كلاسيك غاليت، والتي تتكون من طبقة هشة مقرمشة مغطاة بكريمة وقطع اللوز لتكتمل مواسم أعيادكم وتعبق الأجواء بالبهجة. يمكنكم الاستمتاع بهذه الإبداعات الحلوة في المتجر أو عبر الطلبات الخارجية www.laduree.ae

التاريخ والوقت: من 1 إلى 31 يناير 2024 في المتاجر والطلبات الخارجية.

السعر: سيجنتشر غاليت من ستة إلى ثمانية أشخاص 159 درهماً

كلاسيك غاليت لأربعة أشخاص: 99 درهماً

ستة أشخاص: 149 درهماً

ثمانية أشخاص: 199 درهماً

 شاي بعد الظهيرة الخاص بموسم الاحتفالات

استمعوا بتوليفة رائعة من المذاقات المتنوعة مع تجربة شاي بعد الظهيرة في لادوريه، والتي تضم أربعة أنواع للبيتي فور اللذيذ مصحوبة بقطعتي تارت جبنة الماعز مع الجوز وقطعتي فول أو فون، بالإضافة إلى نوعين من كافيار بريوش اللذيذ وقطعتين من فطيرة الباذنجان والكافيار. لا تفوتوا اختتام هذه التجربة العامرة ومزج مذاق رشفات مشروب بروسيكو الخالي من الكحول مع قطعتين من الماكرون الشهير أو قطعتين من بسكويت يوجيني الرائع.

الوقت والتاريخ: متوفر في الإمارات العربية المتحدة،طوال شهر ديسمبر، طوال اليوم

السعر: 369 درهماً في دبي مول و325 درهماً في مواقع لادوريه الأخرى.