“سيمبوليك للتطوير العقاري” تطلق مشروع “سيمبوليك ألفا” بدبي

بهدف تعزيز مفاهيم الاستدامة في القطاع العقاري في الإمارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة 11 ديسمبر 2023: كشفت “سيمبوليك للتطوير العقاري”، التابعة لمجموعة “سبيديكس”، ومقرها دبي مؤخراً النقاب عن مشروعها العقاري الرائد “سيمبوليك ألفا”.

ويمثّل مشروع “سيمبوليك ألفا” حقبة جديدة في إرث مجموعة “سبيديكس” التي تعود بداياتها إلى قبل أكثر من 30 عامًا من متجر معدّات متواضع وموثوق به في منطقة ديرة بدبي. ويعتبر تطور مجموعة “سبيديكس” بمثابة شهادة على رؤيتها والتزامها بتعزيز المشهد العقاري في إمارة دبي.

ويقع شروع مشروع “سيمبوليك ألفا”، الذي أطلق في 7 ديسمبر الجاري، في منطقة ليوان النابضة بالحياة في دبي، وعلى بعد 18 دقيقة فقط من وسط المدينة. ويضم المشروع العقاري الجديد شققًا مصممة حصريًا بغرفة وغرفتين ونصف نوم واحدة توفّر جميعها مزيج فريد ومثالي من وسائل الراحة والكماليات خصوصاً للعائلات والمهنيين الشباب الذين يبحثون عن تجربة معيشية راقية.

وتقّع شقة العرض الخاصة بمشروع “سيمبوليك ألفا” في “مركز تجربة سيمبوليك” وذلك على طريق الشيخ زايد بدبي، وهي مفتوحة للزوار الراغبين في الاستمتاع واكتشاف وسائل الراحة الفخمة والجوانب الفريدة لهذا المشروع الرائد التي توفرها شركة “سيمبوليك للتطوير العقاري” في وحداتها السكنية.

وتعليقاً على إطلاق المشروع الجديد، قال مرتضى مُعِّز نائب رئيس مجلس إدارة شركة “سيمبوليك للتطوير العقاري”: “يجسّد “سيمبوليك ألفا” طموحنا في تحقيق الانسجام والجمع بين تراثنا الغني في قطاع الأجهزة والمعدّات الحديثة من جهة ومتطلبات أسلوب الحياة العصري من جهة أخرى. فهذا المشروع لا يقتصر فقط على تشييد مجموعة من المباني، بل يتعلق بصياغة مستقبل عقاري يتوافق مع أهداف ورؤية إمارة دبي لتصبح مدينة ذكية وخضراء. هدفنا هو تصميم منازل تجمع عناصر الجاذبية والجمالي والاستدامة والتقدّم التكنولوجي تحت سقف واحد. ومع “سيمبوليك ألفا”، نسعى إلى إرساء معيار جديد لأسلوب الحياة المتطوّر والذي يعكس التزام دبي بالابتكار والرفاهية والتطوير الحضري المتقدّم”.

وتركّز “سيمبوليك للتطوير العقاري” بشكل كبير على تقليل التأثير البيئي والبصمة الكربونية من خلال توظيف الطاقة المتجددة والمواد الصديقة للبيئة والتصميم القائم على الكفاءة في مشاريعها العقارية. وتسعى الشركة إلى إنشاء مشاريع عقارية تحافظ على كفاءة الطاقة والمياه وتقليل النفايات، وتعزيز الرفاهية العامة في المجتمع. ومن خلال رؤيتها التي ترتكز على إحداث تأثير إيجابي مستدام، ستعمل “سيمبوليك للتطوير العقاري” باستمرار على دمج التقنيات والمرافق الجديدة والممارسات الرائدة في الصناعة وبالتالي دفع حدود التنمية المستدامة للأجيال القادمة، بدءًا من الأجهزة المدمجة الموفّرة للطاقة ومحطات شحن السيارات الكهربائية وحتى توفير حدائق للتأمل وممارسة رياضة اليوغا.

وتم تصميم مشروع “سيمبوليك ألفا” مثالياً للاستثمار أو الاستخدام النهائي على حد سواء، حيث يوفر المشروع فرص توفير كبيرة من خلال خطة خاصة للدفع، مما يجذب مجموعة واسعة من المستثمرين الباحثين عن فرص مريحة وملائمة للاستثمار. وبفضل أسعار الشقق التنافسية التي تبدأ من 750 ألف درهم إماراتي، فإن مشروع “سيمبوليك ألفا”، المقرر تسليمه في 2025، سيكون مؤهلاً لكي يصبح أعلامة بارزة في المشهد العقاري في دبي.

للمزيد من المعلومات حول مشروع “سيمبوليك ألفا”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

حول “سيمبوليك للتطوير العقاري”

شركة سيمبوليك للتطوير العقاري، هي شركة تابعة لمجموعة سبيديكس، وهي مجموعة متعددة الجنسيات مقرها دبي وتتمتع بإرث يمتد إلى 30 عامًا، ومتخصّصة في العروض العقارية الراقية. من خلال تركيز الشركة على تطوير المساكن المتميزة داخل المجتمعات التي تضع راحة الأسر في مقدمة أولوياتها، فإنها تعطي الأولوية لتقديم منازل رائدة ترتقي بأنماط حياة السكان. يجسد اسم “سيمبوليك” “Symbolic  – أو الرمزي – الجوهر الأساسي لمشاريع الشركة والغرض منها، مما يدل على قوة الرموز في نقل المفاهيم والعواطف والتطلعات المعقدة. تؤمن الشركة بأهمية أن تتجاوز مشاريع التطوير العقاري مجرد الهياكل المادية، لتكون بمثابة شعارات لتفانينا في تطوير أسلوب الحياة القائم على الاستدامة والتكامل المجتمعي والرفاهية الشاملة.

حول سيمبوليك ألفا

“سيمبوليك ألفا” Symbolic Alpha هو مشروع سكني متطور يعيد تعريف نموذج الراحة الحديثة. يقدّم المشروع شققًا سكنية مصممة حصريًا بغرفة نوم واحدة أو غرفتين ونصف نوم، وهي مثالية للعائلات والمهنيين الشباب الذين يبحثون عن تجربة معيشية راقية. يستوحي المشروع تصميمه من خلية النحل، وتدمج عناصر المشروع وسائل الراحة الموجهة نحو الاسترخاء والعافية وتعزيز الروابط الاجتماعية.