تحالفت مجموعة أباريل، الشريك الاستراتيجي الرائد في مجال التسوق، مع “PUPILAR” في معرض المهارات والوظائف الخضراء خلال مؤتمر الأطراف ” كوب 28 “

  • تهدف مجموعة أباريل بتحالفها مع ” PUPILAR ” للتشجيع على نشر ممارسات الاستدامة في قطاع التجزئة

في خطوة استراتيجية تؤكد على جهودها نحو الاستدامة، أعلنت مجموعة أباريل بكل فخر عن كونها الشريك الاستراتيجي الرائد في مجال التسوق ضمن معرض المهارات والوظائف الخضراء في مؤتمر الأطراف. حيث رافق هذه المشاركة التحالف الاستراتيجي مع شركة ” PUPILAR “، المنصة الشاملة لتمكين الشباب من البدء أو التفوق في مساراتهم المهنية في الإمارات العربية المتحدة. وسيشكل هذا الحدث، الذي سينعقد في 8 ديسمبر 2023 في المنطقة الخضراء، في مدينة إكسبو في دبي، خطوة محورية في الحملة الأكبر للوظائف الخضراء في المنطقة، حيث ستجتمع المواهب الشابة، وخبراء القطاعات، والشركات السباقة لاستكشاف الفرص المختلفة وتعزيز الحوارات من أجل مسارات مهنية خضراء في المستقبل.

يشكل معرض المهارات والوظائف الخضراء في مؤتمر الأطراف منصة إبداعية للطلاب الجامعيين وأصحاب المهن الجدد للانخراط في الحوارات والنقاشات والممارسات حول التجارة المستدامة. سيحصل المشاركون على فرص لاستكشاف مسارات مهنية خضراء، والتعرف على قادة هذا القطاع، واكتساب المعرفة نحو مستقبل ممارسات الأعمال الصديقة للبيئة.

وأكد السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي في مجموعة أباريل، على رؤية المجموعة ” بصفتنا روّاد في قطاع التجزئة، فإن الاستدامة ليست مجرد مسؤولية بل هي فرصة للريادة والإلهام، حيث تؤكد مشاركتنا في معرض المهارات والوظائف الخضراء في ” كوب 28″ على رؤيتنا. كما يسرنا التعاون مع ” Pupilar ” لتقديم هذه المنصة التي تشمل الممارسات المستدامة في جميع عملياتها وتهدف لإلهام الجيل القادم ليشاركنا في هذه الرحلة.”

وشاركت السيدة ميمونة راشد، الرئيس التنفيذي لشركة ” Pupilar “، أهداف الشركة خلال معرض المهارات الخضراء بقولها ” بجانب مسؤوليتنا في تمكين الجيل القادم من خلال معرض المهارات الخضراء ضمن الحدث  الإقليمي الأكبر للمناخ ” كوب28 ” فإننا نسعى لتحقيق رؤيتنا في نشر الوعي المهارات الخضراء لتحقيق مستقبل أكثر استدامة.  ونعترف بدورنا كأكبر منصة داعمة للمسارات المهنية للشباب في المنطقة بأهمية المهارات الخضراء وأنها لا تنعكس على توفير الوظائف فقط بل على تجسيد بيئة عمل قوية ومستدامة.  ونسعى من خلال دعمنا لهذه القضية للقضاء على بطالة الشباب وتمهيد الطريق لهم حتى يجدوا وظائف مؤثرة ويكون لهم الأثر الواضح في عالم يزدهر بالابتكارات الصديقة للبيئة والالتزام البيئي.”

وقالت السيدة أقصى خليفة، مديرة العمليات في ” Pupilar ” ” لقد قررنا تحدي أنفسنا في بداية شهر سبتمبر بطرح السؤال التالي: كيف يمكننا تحقيق هذه الرؤية؟ حالياً، لقد قطعنا شوطاً كبيراً في تعليم وتدريب الشباب. ومن المتوقع أن يساهم

معرض المهارات الخضراء في” كوب 28″ في تحويل المنطقة الخضراء في مدينة إكسبو إلى ساحة كبيرة تتمحور حول المسارات المهنية. وتتخطى هذه المبادرة كافة العوائق التقليدية ونتطلع منها إلى مخرجات واعدة عند دمج الشباب مع قطاعات العمل. تهدف هذه المبادرة الغير مسبوقة لتمكين الجيل القادم التي تأسست على معايير في غاية الدقة، وتطبيق مخصص لها، وكتب إرشادية تساعد على التقدم الشامل والمحوري نحو الأفضل.”

وتلعب مجموعة أباريل، الشريك الاستراتيجي الرائد في قطاع التسوق، دوراً محورياً في هذا المؤتمر من خلال التواصل مع أكثر من 1000  من المشاركين بما فيهم مندوبين من الأمم المتحدة للشباب. ويتوافق هذا الحدث مع رؤية مجموعة أباريل في التغيير الإيجابي في قطاع التسوق من خلال المبادرات المستدامة والممارسات المسؤولة للأعمال.”

شاركونا في معرض المهارات والوظائف الخضراء في ” كوب28″ للاستفادة من تجربة مميزة تجمع بين التعليم والتعارف والنقاشات حول مستقبل الاستدامة في قطاع التجزئة. ويسر مجموعة أباريل المساهمة في هذا الحدث التزاماً منها في الاستمرار نحو تحقيق مستقبل مستدام ومزدهر.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، التكتل العالمي الرائد في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,100 متجراً وأكثر من 85 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات.

حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا والباكستان ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.  

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن

نبذة عن Pupilar

في” Pupilar “، نركز على تحويل المسارات المهنية للشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل جماعي يهدف إلى القضاء على البطالة بين الشباب، وبشكل خاص لتحقيق الهدف الثامن من أهداف التنمية المستدامة. وباعتبارنا مركزاً شاملاً يلبي احتياجات الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 إلى 30 عاماً، فإننا نعمل كمنصة مركزية، تستفيد من التكنولوجيا لتسهيل البحث عن الوظائف والفعاليات وبناء المهارات. تجتمع أنظمتنا المتكاملة لتكوين أكبر مجتمع وظيفي للشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

خلال هذه المناسبة، نسعى لنستفيد من  ” تطبيق معرض المهارات ” المخصص للمناسبات من ” Pupilar” لإدارة المسارات المهنية للشباب بشكل رقمي. في  ” كوب 28″، سيستخدم الطلاب هذا التطبيق للمشاركة في معرض المهارات الخضراء من خلال شبكة خرائط متكاملة تمكنهم من زيارة الأكشاك، للتعرف على معلومات الشركات، وورشات العمل للتعرف على المهارات الخضراء، وأجندة محدثة آنياً لتخصيص تجربتهم في معرض المهارات الخضراء.