KuCoin تتبرع بمبلغ 100000 دولار أمريكي لدعم القضايا الهادفة وخدمتها، ومنها التنمية المستدامة والأعمال الخيرية من خلال العملة المشفَّرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

تفخر شركة KuCoin، بما يتماشى مع أهداف مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ COP28، بإعلان تبرعها بمبلغ 100000 دولار أمريكي لثلاث مؤسسات، وهي Global CSR Foundation، وAmerican Medical Women’s Association (AMWA) ومشروع المصباح الشمسي للأطفال الأفارقة خلال حفل عشاء “KuCoin Green Future Gala” الذي أقيم في الرابع من ديسمبر في قاعة سبابيس بولروم في منتجع أتلانتس النخلة في دبي، الإمارات العربية المتحدة. بلغ عدد الحضور 200 ضيف من مختلف البلدان استمتعوا بالمشاركة في هذا الحدث البارز.

KuCoin تتبرع بمبلغ 100000 دولار أمريكي لدعم القضايا الهادفة وخدمتها، ومنها التنمية المستدامة والأعمال الخيرية من خلال العملة المشفَّرة

تُمثل هذه اللفتة الخيرية التزام KuCoin بدعم مبادرات الرعاية الاجتماعية، مع وضع البورصة كشركة رائدة في تعزيز التنمية المستدامة داخل الصناعة. وبصفتها “بورصة الأشخاص”، تعمل KuCoin على تعزيز مسؤوليتها الاجتماعية للشركات على مستوى العالم. وإزاء انعقاد الحدث، ألقى Johnny Lyu، الرئيس التنفيذي لشركة KuCoin، كلمة مؤثرة حول أهمية تعزيز الرعاية الاجتماعية كشركة رائدة في الصناعة. وأعلن أيضًا التبرع للمبادرات الخيرية الثلاث المؤثرة لتسليط الضوء بشكل أكبر على التزامهم، وتشمل المشاريع مشروع “المسؤولية الاجتماعية للشركات الخاصة بتغيُّر المناخ” المُقدَّم من قِبل Global CSR Foundation ومشروع الإنصاف في جانب الدورة الشهرية المُقدَّم من American Medical Women’s Association ومشروع المصباح الشمسي للأطفال الأفارقة المُقدَّم من Smiling Simon Greenbuild Foundation.

ثم ألقت كبار الشخصيات كسعادة السيدة Ann Marie Davis، السيدة الأولى في كومنولث جزر البهاما، وJing Zhao Cesarone، الرئيس التنفيذي لمؤسسة Global CSR Foundation، والدكتورة Padmini Murthy، ممثلة المنظمات غير الحكومية لرابطة American Medical Women’s Association لدى الأمم المتحدة، والدكتورة Anita Nana Okuribido، ممثلة مؤسسة Smiling Simon Greenbuild Foundation، كلمة أمام التجمع وتم تسليط الضوء على الطرق الجماعية التي يمكن للمجتمع من خلالها المساهمة في تعزيز الاستدامة والاستمتاع بمستقبل أكثر خضرة يعتمد على الطاقة النظيفة.

تشمل المبادرات المدعومة من KuCoin ما يلي:

  1. مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات الخاصة بتغيُّر المناخ: يلتزم هذا المشروع بتوفير الحماية الصحية الأساسية للنساء الحوامل والرضع والأطفال في جميع أنحاء العالم وحمايتهم من تهديدات التلوث والأمراض القاتلة والطقس القاسي الناجم عن تغيُّر المناخ. وبفضل جهودنا الجماعية، نأمل في توفير بيئة معيشية صحية وخالية من القلق لكل امرأة حامل وطفل في العالم.
  2. مشروع الإنصاف في جانب الدورة الشهرية المُقدَّم من :American Medical Women’s Association  هذا المشروع مخصَّص لمساعدة الفتيات والنساء من المجتمعات المحرومة اجتماعيًّا على مستوى العالم على مواصلة دراستهن وحياتهن اليومية بكرامة وثقة، وفتح صفحة مشرقة جديدة لمستقبلهن. يُرجى البقاء على اطّلاع لمعرفة كيفية تغيير هذا البرنامج لحياة النساء ومساعدتهن على التحرك نحو مستقبل أفضل.
  3. مشروع المصباح الشمسي للأطفال الأفارقة: هذا المشروع مخصَّص لتوفير المصابيح الشمسية للأطفال في سن المدرسة في المناطق الريفية في إفريقيا حتى يتمكنوا من مواصلة التعلم ليلاً وإضاءة طريقهم نحو عيش مستقبل أفضل. لا تُحدث هذه المصابيح تأثيرًا عميقًا في تعليم الأطفال فحسب، بل إنها أيضًا جزء من تقدُّمنا نحو تحقيق أهداف الأمم المتحدة السبعة عشر للتنمية المستدامة.

وصرَّح Johnny Lyu، في كلمته الافتتاحية، قائلاً: “السبب وراء استضافة KuCoin لهذا الحدث الهام خلال انعقاد مؤتمر الأمم المتحدة لتغيُّر المناخ COP28 في دبي، هو أننا نعتقد أن الهدف المشترك هو التعاون في بناء مستقبل أكثر خضرة يعتمد على الطاقة النظيفة معًا”. ويعتقد أن العملة المشفَّرة هي مستقبل التمويل، وفي الوقت نفسه، الأطفال هم مستقبل البشرية. وستتعهد KuCoin بجانب تبرعها الأولي بمبلغ 100000 دولار بالتكاتف في مكافحة ظاهرة تغيُّر المناخ، والدعوة إلى تعزيز صحة الأطفال وتعليمهم والتنمية المستدامة، من خلال عقد شراكات إيجابية نحو خلق مستقبل أفضل للبشرية.

لقد كان حفل عشاء “KuCoin Green Future” في نظرنا أكثر من مجرد تجمع، فقد ألهم المحادثات والحوارات وشكَّل إشارة قوية للعمل الخيري المجتمعي. وفضلاً على ذلك، أنشأ هذا الحدث منصَّة لتجميع مختلف أصحاب المصلحة للعمل على إحداث تغيير إيجابي في المجتمع العالمي.