منتجع “مازاغان” يعلن عن تجديد شراكته مع لاعب الغولف أيوب لكيرتي

الجديدة، المغرب، 7 ديسمبر، 2023: أعلن منتجع مازاغان عن استئناف شراكته الاستراتيجية مع اللاعب أيوب لكيرتي الحائز على لقب بطل العرب في البطولة العربية لمحترفي الغولف2023 . وتؤكد هذه الشراكة التزام منتجع مازاغان بدعم التميز في لعبة الغولف وتقديم الرعاية للرياضيين المتفوقين.

وقد تميزت رحلة أيوب لكيرتي في الغولف بإنجازات كبيرة، تعكس تفانيه في اللعبة ومهاراته المتميزة. كما انه أول لاعب غولف عربي يكمل المواسم كاملة في المسارات  الأوربية والأسيوية، وظل لكيرتي على الدوام متفوقاً في مسيرته الرياضية. وتشمل انتصاراته اللقب المرموق بطل المغرب المحترف، بالإضافة إلى فوزه في بطولة اومنيوم توني جاكلين بنتيجة تاريخية 21-، مما يؤكد براعته ومساهمته في مشهد الغولف العالمي.

ويسعد منتجع مازاغان الذي عرف بالفخامة والاناقة الرياضية، أن يلعب دوراً مهماً في قصة نجاح أيوب لكيرتي المستمرة. ومن خلال هذه الشراكة المتجددة، يؤكد مازاغان تعزيز ثقافة التميز في الرياضة وخاصة لعبة الغولف والتي أصبحت ذات شعبية متزايدة في المغرب.

وأعرب “جاك كلوديل”، المدير العام لمنتجع “مازاغان” عن الفخر بمرافقة أيوب لكيرتي في رحلته المتميزة. وقال: “يشرفنا أن نستأنف شراكتنا مع أيوب الرياضي الذي يتمتع بموهبة والتزام كبير. وإن منتجع مازاغان لا يمثل وجهة فقط، إنه مركز لرعاية المواهب الرياضية. وقد تم تصميم مرافقنا الحديثة بعناية لتعزيز الدورات التدريبية، مما يوفر بيئة مناسبة للرياضيين بما فيهم أيوب لتطوير مهاراتهم بشكل فعَّال بتخصصاتهم”. 

وإن ارتباط منتجع مازاغان مع أيوب لكيرتي لا ينحصر في الرعاية فقط، إنه يعكس الالتزام المشترك بقيم الولاء والمثابرة والتميز الرياضي. وباعتباره بطلا رياضي في ساحة الغولف، يلتزم مازاغان بتوفير بيئة مناسبة يمكن للرياضيين من خلالها صقل مهاراتهم ومتابعة شغفهم وتحقيق نجاحات عظيمة.

ويظل المنتجع ثابتاً في دعمه لأيوب لكيرتي، ومساندته لتحقيق نجاح مستمر وانجازات التي بلا شك، ستساعد في تشكيل مشهد رياضة الغولف المغربية على الخارطة العالمية.