+OSN تعلن عن عرض الموسم الثاني من المسلسل المرتقب House of The Dragon هذا الصيف

  • +OSN وOSNtv تعرضان الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon بشكل حصري بالتزامن مع موعد عرضه في الولايات المتحدة خلال الصيف القادم.
  • HBO تطلق المقطع التشويقي الأول للموسم الجديد وتكشف عن أسماء طاقم التمثيل المشارك في المسلسل.

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 6 ديسمبر 2023: أعلنت +OSN، خدمة البث الترفيهي الرائدة في الشرق الأوسط، عن عرض الموسم الثاني من مسلسلها الشهير House of The Dragon في صيف عام 2024 القادم. ويستلهم المسلسل المرتقب قصته من مسلسل Game of Thrones ويتكون موسمه الجديد من ثماني حلقات، وتعتزم الشركة عرضه على منصتي +OSN وOSNtv بشكل حصري في المنطقة بالتزامن مع موعد عرضه الأساسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأطلقت HBO مؤخراً الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الثاني من المسلسل الدرامي المستوحى من رواية “النار والدم” للكاتب الروائي جورج ر. ر. مارتن، خلال فعاليات معرض كوميك كون 2023 الذي عُقد في ساو باولو بالبرازيل. وتجري أحداث العمل قبل 200 عام من أحداث مسلسل “Game of Thrones”، وتدور قصته حول آل تارجيريان، ويشارك في تأليفه وإنتاجه ريان كوندال وسارة هيس وآلان تايلور وميليسا بيرنشتاين وكيفن دي لا نوي ولوني بيريستير وفينس جيرارديس.

ويشهد الموسم الجديد عودة الكثير من الممثلين، بما في ذلك مات سميث وأوليفيا كوك وإيما دارسي وإيف بيست وستيف توسان وفابيان فرانكل وإيوان ميتشل وتوم غلين كارني وسونويا ميزونو وريس إيفانز، إضافة إلى النجوم هاري كوليت وبيثاني أنطونيا وفيبي كامبل وفيا سابان وجيفرسون هول وماثيو نيدهام.

كما أعلنت الشركة أثناء إطلاقها المقطع التشويقي الرسمي انضمام العديد من الممثلين الجددإلى المسلسل؛ بما في ذلك كلينتون ليبرتي بدور أدام هال، وجيمي كينا بدور سير ألفريد بروم، وكيران بيو بدور هيو، وتوم بينيت بدور أولف، وتوم تايلور بدور لورد كريجان ستارك، وفينسينت راجان الذي يلعب دور سير ريكارد ثورن.

ويمكن للمشاهدين متابعة أحداث الموسم الأول من مسلسل House of the Dragon بشكل حصري على منصتي +OSN وOSNtv. ويمكن الوصول إلى خدمة +OSN عن طريق تطبيقات الأجهزة العاملة بنظامي Android وiOS أو عن طريق المنصات التلفزيونية الشهيرة على الإنترنت. كما يمكن معرفة المزيد حول الاشتراك بالخدمة عن طريق الرابط www.osnplus.com

لمحة حول +OSN

+OSN هي خدمة البث المحلية الرائدة في المنطقة، والتي تأتي بمجموعة مذهلة من المحتوى الحصري الممتاز والمنسّق للعملاء. وتضمن المنصة عرض أحدث محتوى من الأعمال التلفزيونية والبرامج بالتزامن مع عرضها في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات والأفلام، وذلك بفضل شراكاتها الراسخة مع كبرى الأستوديوهات العالمية، مثل HBO وNBC Universal و+Paramount وEndeavor Content وMGM وSony. كذلك، تعرض المنصة مجموعة متميزة من إنتاجات +OSN الأصلية. 

ويمكن الوصول إلى خدمة +OSN عن طريق تطبيقات الأجهزة العاملة بنظامي Android وiOS أو عن طريق المنصات التلفزيونية الشهيرة على الإنترنت. يمكنكم معرفة المزيد حول الاشتراك بالخدمة عن طريق الرابط www.osnplus.com

لمحة حول OSN:

تقدم مجموعة OSN، شركة المحتوى الترفيهي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خدماتها في 22 دولةً في المنطقة، حيث تعرض أبرز الأفلام والمسلسلات المحلية والعالمية الحصرية عند الطلب. وتوفر المجموعة محتواها الترفيهي من خلال عدة منصات، بما فيها +OSN وقنوات OSN TV الفضائية والعديد من العروض المشتركة مع الشركات. وتُعد مجموعة OSN الخيار الأمثل للاستمتاع بأفضل وأحدث برامج الترفيه في مختلف أنحاء العالم باللغات العربيّة والإنجليزية والتركية وغيرها من خلال منصاتها المتنوعة، حيث تبث باقةً من أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، بالإضافة إلى أفضل برامج الأطفال والحياة اليومية.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية وهي التركيز على العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير. وتتجلى قوة مجموعة OSN في منظومتها الترفيهية المتكاملة الناتجة عن شراكاتها القوية مع الشبكات والاستوديوهات العالمية وقدرتها على الوصول إلى أشهر الأعمال الأصلية والقنوات الحصرية المميزة.