شركة “الإمارات للتمريض المنزلي” ترتقي بصحة الرجل من خلال خدمات العلاج الطبيعي المتخصصة في نوفمبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 نوفمبر 2023: تؤكد شركة “الإمارات للتمريض المنزلي” التزامها بصحة الرجل خلال شهر نوفمبر، حيث تكرس هذا الشهر لنشر الوعي حول أهمية هذا الأمر. وكشركة بارزة في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية المنزلية في المنطقة، تهدف الشركة إلى المساهمة بشكل كبير في حملة  “موفمبر”، التي تعنى بالقضايا الصحية الرئيسية التي يواجهها الرجال.

وتُعتبر حملة “موفمبر”، المشهورة بتركيزها على صحة الرجل، لحظة مؤاتية لتسليط الضوء على جوانب الرفاه التي غالباً ما يتم تجاهلها. وبالتعاون مع حملة “موفمبر”، تعزز “الإمارات للتمريض المنزلي” خدماتها في مجال العلاج الطبيعي، مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الصحية الفريدة للرجال.

والرجال، المعروفون بأسلوب حياتهم النشط، قد يجدون أنفسهم أكثر عرضة لفترات التعافي من الاصابات نتيجة لطبيعة عملهم أو نشاطاتهم سواء كان ذلك في مجال الرياضة، أو الوظائف المتطلبة بدنياً، أو التحديات اليومية. واعترافًا بهذه الاعتبارات، تتخذ “الإمارات للتمريض المنزلي” خطوات استباقية خلال شهر نوفمبر لتسليط الضوء على أهمية العلاج الطبيعي الخبير في دعم الرجال خلال فترات النقاهة. ويخصص أخصائيو العلاج الطبيعي في “الإمارات للتمريض المنزلي” أنفسهم لتوجيه الرجال نحو الرفاهية القصوى من خلال معالجة الألم، والمساعدة في استرداد صحتهم، وتعزيز النشاط، وتحسين التوازن، وتنسيق الحملة . وتلتزم هذه الالتزامات بتمكين الرجال لتحقيق أعلى مستوى من الاستقلال الوظيفي، مع تعزيز الاسترداد والنهوض بنهج قوي وقائي للصحة والحيوية العامة.

وأكّدت “آلكا أتامشانداني”، الرئيسة التنفيذية لشركة “الإمارات للتمريض المنزلي”، “في شركة “الإمارات للتمريض المنزلي”، نؤمن بالرعاية الصحية الشاملة المصممة وفقًا لاحتياجات كل فرد. ويتجاوز تركيزنا خلال نوفمبر مجرد توعية لتقديم حلاً عمليًا. وتهدف خدماتنا المتخصصة في العلاج الطبيعي إلى تشجيع المشاركة الفعالة في الرعاية الصحية، وتعزيز ثقافة يشعر فيها الرجال بالدعم في معالجة القضايا الجسدية. وفي روح حملة  “موفمبر”، تفخر “الإمارات للتمريض المنزلي” بتقديم خدمات العلاج الطبيعي المتخصصة التي تتناول الاحتياجات الصحية الفريدة للرجال خلال رحلتهم في استرداد صحتهم. ويمتد التزامنا بعيدًا عن المعالجة فقط؛ نسعى إلى تمكين الرجال للمشاركة بفاعلية في تعزيز صحتهم وتحقيق الرفاهية القصوى.”

وتدرك “الإمارات للتمريض المنزلي” أهمية موفمبر، وتعتبر خدماتها المتخصصة في العلاج الطبيعي شهادة على الالتزام في تعزيز صحة الرجل. سواء كانوا يتعافون من إصابة أو يديرون حالة صحية معينة، تمكن “الإمارات للتمريض المنزلي” الرجال من تمكين رفاهيتهم.