عيشوا روح الاتحاد مع نظام الكاميرا الثوري الخاص بهاتف فايند  N3من أوبو

  • احتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مع هاتف فايند N3، أحدث الهواتف القابلة للطي من أوبو، والذي سيكون الرفيق الأمثل لتخليد الاحتفالات المبهجة.
  • سواء كنت تشاهد المسيرات الوطنية، أو تشارك في الفعاليات الثقافية، أو تستمتع بمشاهدة الألعاب النارية، هاتف فايند  N3 سيمكنك من التقاط صور مذهلة تعكس تفاصيل هذا اليوم المميز.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 نوفمبر 2023 – احتفل باليوم الوطني الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة مع هاتف فايند N3 من أوبو، الهاتف القابل للطي الذي يعد الأول من نوعه في القطاع والمزود بنظام كاميرا ثلاثية يرتقي بمعايير التصوير الفوتوغرافي، حيث يقدم الهاتف الجديد تجربة لا مثيل لها تتجاوز كافة التحديات التي قد يواجهها مستخدمو الهواتف القابلة للطي. هاتف فايند N3 هو الرفيق المثالي لتخليد لحظات لا تنسى خلال هذه اليوم المميز.

لطالما واجهت الهواتف القابلة للطي سابقاً صعوبة في تقديم تجربة كاميرا متكاملة وذلك بسبب قيود المساحة، ولكن أوبو نجحت في التغلب على هذه العقبات من خلال هاتف فايند N3 الذي يقدم كاميرا Periscope تليفوتوغرافية فائقة الاستشعار بدقة 64 ميجابيكسل مع تقريب رقمي يصل إلى 120 صعف، مما يجعله الخيار الأمثل لتصوير عرض الألعاب النارية المذهل الذي سيضيء سماء الإمارات احتفالاً باليوم الوطني.

كما يرتقي هاتف فايند N3، بالتعاون مع Hasselblad، بميزات التصوير الفوتوغرافي وقدرات تصوير البورتريه، حيث تتيح وضعية البورتريه بتقنية Hasselblad التقاط صور بورتريه من مسافة متوسطة تعطي عمقًا طبيعيًا وتباينًا غنيًا وتفاصيل عالية الدقة للصورة، سواء باستخدام كاميرا Periscope المقربة مقاس 70 مم أو أية عدسات أخرى في كافة ظروف الإضاءة، وذلك مما يسمح للمستخدمين بأحتفال روح الاتحاد مع العائلة والأصدقاء.

يشتمل نظام كاميرا هاتف فايند N3 أيضًا على كاميرا واسعة مزودة بمستشعر LYTIA-T808 الرائد من سوني، مما يضمن صورًا رائعة مليئة بالتفاصيل، هذا ويأتي المستشعر أكبر بنسبة 20% من المستشعرات الموجود في الهواتف المنافسة الأخرى، بما يعزز مكانة هاتف فايند N3 الرائدة ضمن فئة الهواتف القابلة للطي.

إن التقاط جوهر احتفالات اليوم الوطني وتخليد روح الاتحاد لا يقتصر على ميزات الكاميرا الاستثنائية فقط، بل يعتمد أيضاً على تقنيات التصوير الحاسوبي من أوبو وتقنية العرض ProXDR، للحصول على صورة أكثر طبيعية مع إضاءات وظلال غنية، حيث تستخدم تقنية ProXDR نطاق ذروة السطوع القوي للشاشة إلى النطاق الديناميكي، لضمان تجربة مشاهدة نابضة بالحياة تمكنكم من عيش أجواء الاحتفالات الوطنية في كل مرة تشاهدون الصور والفيديوهات من هاتف فايند N3.

ولضمان استمتاع المقيمين والزوار باحتفالات اليوم الوطني طوال عطلة نهاية الأسبوع، يأتي هاتف فايند N3 بتصميم متين يدوم طويلاً، حيث يتحمل الهاتف المميز 1,000,000  طية، فيما تضمن تقنية الشحن السريع 67W SUPERVOOC™  شحن بطارية الهاتف ذات سعة 4805 مللي أمبير إلى 80% خلالر 30 دقيقة فقط.

هاتف فايند N3 هو رفيقكم الأمثل في هذا اليوم الوطني لدولة الإمارات، لتحويل كل لحظة إلى عمل فني. عيشوا روح الاتحاد مع كاميرا هاتف فايند N3 التي ستمكنكم من تخليد لحظات لا تنسى في هذا اليوم المميز.

تُعد أوبو علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية، فقد حرصت منذ إطلاقها لأول هاتف محمول لها ” سمايلي فيس” (هاتف الابتسامة) في العام 2008 على تحقيق التوازن المثالي بين الابتكار التكنولوجي والتصميم المتميز، حيث تُقدم أوبو مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية أشهرها سلسلة هواتف فايند وسلسلة هواتف رينو. وإلى جانب هواتفها الرائدة، توفر أوبو لمُستخدميها أيضًا نظام تشغيل ColorOS المتكامل وخدمات الإنترنت مثل أوبو كلاود وأوبو+. وتتواجد أوبو في أكثر من 60 دولة ومنطقة حول العالم، وتضم أكثر من 40,000 موظف يتطلعون لتوفير حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا

دخلت أوبو سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2015. وتتمتع أوبو حاليًا بحضور فعلي في أكثر من 13 سوقًا في المنطقة، بما فيها مصر والجزائر وتونس والمغرب و البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وسلطنة عُمان وكينيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا ودول الشام.

وسعيًا لتعزيز حضورها في المنطقة وتماشيًا مع استراتيجيتها لتكييف منتجاتها مع متطلبات الأسواق المحلية، عملت أوبو على تطوير وتحسين منتجاتها بناء على متطلبات الجمهور المستهدف وآرائه في كل منطقة، كما حرصت دومًا على تخصيص حملاتها الترويجية وفقًا للثقافة المحلية، وما يناسب فئة المستهلكين الشباب في كل دولة. كما تحرص الشركة على الدوام على العمل مع فرق محلية للتعرف بشكل أفضل على المستهلكين المحليين وتوفير خدمات على أعلى مستوى من الجودة.

وبدأت أوبو خلال العام الماضي بتعديل خط منتجاتها بما يتلاءم مع منطقة الشرق الأوسط تحديدًا، حيث أطلقت هاتفها الذكي الرائد ضمن سلسلة أوبو فايند X وطرحت سلسلة هواتف أوبو رينو. وستواصل أوبو تطوير خط منتجاتها المحلية لتوفير المزيد من سلاسل الهواتف الممتازة للمستهلكين في المنطقة.

وتعمل أوبو، انطلاقًا من مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا، على اتباع أعلى معايير الاستدامة للحفاظ على البيئة وتوفير مستقبل أفضل للأجيال القادمة، وسعت إلى إحداث تغييرات إيجابية عبر إطلاق مبادرات اجتماعية وإنسانية محلية، فضلًا عن الحملات الخيرية.