تجربة تايلاند الاحتفالية المطلقة: “الاحتفال الكبير 2024” مع عروض البوكيمون

بانكوك، تايلاند —

يدعو “سنترال فيلدج بانكوك لاكجري آوتلت” عشاق الفرح والبهجة للانغماس في الظاهرة الاحتفالية العالمية لحملة “الاحتفال الكبير 2024”. فبالتعاون مع شركة “بوكيمون”، شريكته العالمية، يفخر “سنترال فيلدج” بتقديم شخصيات البوكيمون المحبوبة لأسر قلوب المشجعين التايلانديين والعالميين على حدٍ سواء.

تجربة تايلاند الاحتفالية المطلقة: "الاحتفال الكبير 2024" مع عروض البوكيمون

تتعهد الحملة الكبرى التي أطلقها “سنترال فيلدج” بتسيير موكب خاطف للأنفاس لـ “بيكاتشو” المحبوب، في أول ظهور له في تايلاند. وتدعو حملة “الاحتفال الكبير 2024″، التي تقام من الأول من نوفمبر 2023 إلى 7 يناير 2024، الجميع للاستمتاع بـ “عالم البوكيمون” من خلال تقديم مجموعة من الديكورات الفريدة والأنشطة التفاعلية.

أبرز عناوين هذا الحدث:

  • “بوكيمون آوت بريك تايك أوفر”  Pokémon Outbreak Takeover: انغمسوا في أهم حدث “بوكيمون آوت بريك تايك أوفر” في جنوب شرق آسيا، وانشروا السعادة في جميع أنحاء تايلاند، برفقة “رحلة ديكورات الفرح” Journey of Joy Decorations الساحرة.
  • “بيكاتشو ثاندربولت كريسمس تريز” Pikachu Thunderbolt Christmas Trees: شاهدوا الإضاءة الافتتاحية لعرض “بيكاتشو ثاندربولت كريسمس تريز”، الذي يلقي وهجًا مشعًا من السعادة على “سنترال فيلدج” للمرة الأولى في تايلاند.
  • متعة هواة الجمع Collector’s Delight: نداء إلى هواة جمع القطع: اغتنموا الفرصة لجمع الأشياء ذات صلة بـ” مجموعات العطلات السعيدة ” Pokémon Happy Holidays الحصرية المصممة خصيصًا لهذه الحملة، بما في ذلك وسادة بطانية 2 في 1، وكوب، ومجموعة حقائب سفر، وسلسلة مفاتيح.

العروض السياحية الخاصة بـ”سنترال فيلدج”:

  • احصلوا على باقة الترحيب السياحية المجانية: استمتعوا بحزمة خصم ترحيبية مجانية تصل قيمتها إلى عشرة آلاف بات تايلاندي.
  • أنفقوا واربحوا: احصلوا على قسيمة هدايا بقيمة 100 بات تايلاندي مع كل عملية شراء تتجاوز قيمتها 2500 بات تايلاندي لكل إيصال.
  • أسعار “مجموعات العطلات السعيدة” Pokémon Happy Holidays الحصرية: يمكن لهواة جمع القطع الاستفادة من الأسعار الخاصة للوسائد البطانية 2 في 1 والأكواب ومجموعات حقائب السفر وسلاسل المفاتيح من “بوكيمون”. نرجو منكم زيارة شباك الاسترداد للاطلاع على معلومات إضافية حول الأسعار.
  • خصومات حصرية لمستخدمي “جراب”: يتمتع مستخدمو الموقع الإلكتروني “جراب” برمز خصم حصري يصل إلى 25 بالمائة عند الذهاب إلى مراكز التسوق المركزية المشاركة.

استعدوا للمشاركة في انطلاق فعاليات “الاحتفال الكبير 2024” الآسرة والخاطفة للأنفاس، والتي يمتزج فيها سحر البوكيمون والبهجة الاحتفالية في “سنترال فيلدج بانكوك لاكجري آوتلت”. انضموا إلينا للاحتفال والاستمتاع بكل لحظة فرح!