Bernhard H Mayer، العلامة التجارية السويسرية الفاخرة التابعة لـ”كيونت”، تكشف النقاب عن تشكيلة مجوهرات جديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

أعلنت “كيونت” QNET، وهي شركة متخصصة في منتجات الصحة والعافية ونمط الحياة، تعتمد على نموذج البيع المباشر، عن إطلاق تشكيلة Embracelet تحت مظلة علامة الساعات والمجوهرات السويسرية الفاخرة التابعة لها Bernhard H. Mayer. وتعد تشكيلة Embracelet الجديدة من Bernhard H Mayer عبارة عن خط من الأساور الرائعة المصممة للاحتفاء بكل فصل من فصول حياتك.

QNET’s Swiss Luxury Brand Bernhard H Mayer Unveils New Jewellery Collection

وتجسد أساور التشكيلة الأنيقة المرصّعة بالذهب والأحجار الكريمة مقاربة عصرية للتصاميم الكلاسيكية والخالدة، بما يعكس تقاليد الدقة والحرفية العالية الخاصة بعلامة Bernhard H. Mayer التي تم إتقانها على مدار أكثر من 150 عاماً.

وتم تصميم كل قطعة في تشكيلة Embracelet بعناية فائقة لتخلق إطلالة رائعة من تلقاء نفسها، بما يُسلط الضوء على تفرّد محفظة “كيونت” المذهلة التي صُممت لتمكين السيدات من تولي مسؤولية حياتهن. ويمكن أيضاً مزج هذه الأساور وتنسيقها مع قطع أخرى لتعزز من إشراقة مرتديتها وتجسد جمالها الآخاذ.  

وعن مصدر الإلهام وراء التشكيلة الجديدة، قالت (نائب الرئيس – المديرة التنفيذية) لشركة كيونت “مالو كالوزا”: “المجوهرات تعبير شخصي للغاية، إذ ينبغي لها أن تعكس الشخصية المتميزة للمرأة، التي تتشكل من خلال تجاربها الحياتية. لقد تفوق كبار المصممين والحرفيين في مشغل Mayer على أنفسهم من خلال هذه التشكيلة، مُستعرضين مهاراتهم وخبراتهم الاستثنائية في تصميم قطع تأسر الطابع المتفرّد لكل امرأة ترتديها”.

وتضم التشكيلة الجديدة أربع قطع فاخرة هي: سوار حجر الجمشت الوردي الأنيق، الذي يحتوي على ألماس وأحجار جمشت وردية اللون، ليأسر الوهلة الأولى للرومانسية اليافعة. بينما تمنح سلسلة من الألماس ذات القطع الوردي مقابل الذهب الأبيض سوار الألماس جاذبيته الملكية. فيما تعزز مجموعة رائعة من الماسات المذهلة من تألّق سوار حجر التوباز الأزرق السويسري الساحر، لتمنح مرتديتها إطلالة راقية وجميلة. وأخيراً، للحصول على خيار مرح وغريب الأطوار، يجمع سوار حجر الجمشت بمهارة بين البريق البهيج للجمشت مع حجر التوباز والألماس.

وتعمل “كيونت” أيضاً على توسيع نطاق تشكيلة Pearl Icons الشهيرة من Bernhard H. Mayer، التي تضم لآلى أكويا التي تتمتع بقيمة عالية نظراً لشكلها المثالي وبريقها المتميز وتناسقها اللوني المذهل.

وابتكرت Bernhard H. Mayer قطعتين عصريتين جديدتين لهذه التشكيلة. حيث يتباهى خاتم Greta الساحر بدوامة رائعة من الذهب الأصفر التي تتوّجها لؤلؤة “أكويا” بيضاء مهيبة. ويمنح هذا الخاتم الفريد، الذي يمكن ارتدائه بمفرده، إطلالة مفعمة بالأناقة. لكن يمكن أيضاً إقرانه بأناقة مع قطع أخرى من تشكيلة Pearl Icons، بما في ذلك قلادة Greta الجديدة الفاتنة، التي تضم لآلى أكويا بيضاء برّاقة متباعدة بشكل معقد على طول شريط رائع من الذهب الأصفر.

وتعقيباً على محفظة المنتجات الفاخرة، أضافت “كالوزا”: “سواء كنتم تحتفلون بتخرّج أو ترقية في العمل أو خطوبة أو ذكرى سنوية، فإن القطع التي تبتكرها Bernhard H. Mayer ستشكل دوماً الهدية المثالية لمساعدتكم على الاحتفال بالمحطات الفريدة في الحياة”.