“تالي سوليوشنز” تفوز بلقب الشركة الاستشرافية لعام 2023 في جوائز تكريم قطاعات الأعمال الهندية في الإمارات

الحدث أقيم برعاية القنصلية العامة لجمهورية الهند في دبي:

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2023: فازت “تالي سوليوشنز”، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول برامج إدارة الأعمال بلقب الشركة الاستشرافية لعام 2023 في حفل ضخم انعقدت فعالياته برعاية القنصلية العامة للهند في دبي لتكريم قادة الأعمال الهنود في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي تعليقه على الفوز بالجائزة، قال “فيكاس بانتشال”، المدير العام لشركة “تالي سوليوشنز” الشرق الأوسط: “يشرفنا الفوز بجائزة العلامة التجارية الاستشرافية لعام 2023. و يمثل هذا الاعتراف شهادة قوية على التزامنا الثابت في تمكين الأعمال من خلال التقنيات المتطورة وحلول الامتثال المبتكرة. كما أنها تعكس تفانينا في قيادة نجاح الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويشرفنا حقاً أن نُكرَّم على جهودنا المتواصلة. ونشكر القنصلية العامة لجمهورية الهند في دبي على تقديرها لمساعينا”.

وخلال العام السابق، أبدت “تالي سوليوشنز” تقدماً ملحوظاً في نمو الأعمال وتعزيز الوعي بالامتثال في المنطقة. ومن الجهود الرئيسية لدعم مجتمع الأعمال قيامها بتمكين أكثر من 5000 شركة في دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها بالتقنيات المبتكرة وتنظيم ثلاث ورش عمل للشركات ورواد الأعمال والاعتراف والتعاون مع أكثر من 50 من شركات التدقيق ومسك الدفاتر إضافة الى العديد من الحلقات النقاشية.

وقد كانت “تالي” تعمل بشكل وثيق مع “المجتمع الضريبي” كشريك تكنولوجي ومشارك رئيسي في قيادة الوعي حول ضريبة الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة بين آلاف الخبراء الماليين.

أضف إلى ذلك، قامت “تالي” بتسهيل برنامج إذاعي شهير لتمكين أكثر من 500 مستمع يومياً بالعمل وفقاً لقوانين وضوابط حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة المتصلة بالتمويل والضريبة. وقد احتفلت الشركة كذلك بمساهمات الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في الاقتصاد من خلال منصة التكريم الخاصة بها، حيث قامت بتكريم 20 من أصحاب الأعمال لمساهماتهم البارزة في هذا العام.

وأضاف “بانتشال”: “يتجاوز التزامنا حلول البرامج، حيث نهدف إلى قيادة ودفع المبادرات التي تعود بالمنفعة على مجتمع الأعمال في الشرق الأوسط. وستحفزنا هذه الجائزة على إحداث تأثير إيجابي على مجتمع الأعمال ومساعدتهم بتسهيل وتبسيط إنجاز أعمالهم”.

وتظل “تالي سوليوشنز” ملتزمة برؤيتها لخلق تأثير ايجابي مستمر على مشهد الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال تعزيز استخدام التكنولوجيا وتبسيط الامتثال ونمو الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.

– انتهى – نبذة عن تالي سوليوشنز: تعتبر شركة “تالي سوليوشنز” شركة عالمية رائدة في مجال حلول برامج إدارة الأعمال. وقد كانت الشركة، المعتمدة من قبل السلطات المختصة متواجدة في دول مجلس التعاون الخليجي على مدار العقد الماضي وقامت بمساعدة أكثر من 67000 شركة في الدولة في تلبية احتياجاتها المتعلقة بالمحاسبة والمخزون والامتثال. ومنذ إنشائها في عام 1986، كانت منتجات “تالي” المبسطة والقوية تقود الطرق التي تدير بها الشركات أعمالها. وظلت تقدم تقنيات مبتكرة على مدى ثلاث عقود. وقد اكتسبت الشركة ثقة أكثر من 2 مليون شركة في جميع أنحاء العالم، وتقدم خدماتها لأكثر من 7 ملايين مستخدم في مختلف القطاعات في أكثر من 100 دولة