الرئيس السابق لمجلس اللوردات في المملكة المتحدة، بارونة باوز بارك Evans، تنضم إلى Changeblock المتخصصة في التكنولوجيا المالية المستدامة قبل مؤتمر الأمم المتحدة المحوري COP28

لندن —

أعلنت اليوم شركة Changeblock العالمية المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية المستدامة التي تستخدم أنظمة البيانات والتقنيات المتقدمة لتسريع وتيرة أنشطة إصلاح الكوكب وحمايته عن طريق إنتاج وتبادل الأصول البيئية العالية التكامل، مثل أرصدة الكربون، عن تعيين بارونة باوز بارك Evans، الرئيس السابق لمجلس اللوردات في المملكة المتحدة في منصب مستشار أول للسياسات والأخلاقيات.

الرئيس السابق لمجلس اللوردات في المملكة المتحدة، بارونة باوز بارك Evans، تنضم إلى Changeblock المتخصصة في التكنولوجيا المالية المستدامة قبل مؤتمر الأمم المتحدة المحوري COP28

تعد الثقة والنزاهة أمرين لا غنى عنهما في الشركات للاستفادة من مبادرات إصلاح الكوكب وحمايته، وبالتالي فهما لا غنى عنهما لاعتماد الأرصدة بالقدر اللازم لتحقيق الصافي الصفري، ومن هذا المنطلق، تأتي السياسة والأخلاقيات على رأس أولويات Changeblock التي يلزم تفعيلها في سلسلة القيمة الائتمانية. وسيؤدي تعيين البارونة Evans إلى تعزيز جهود الشركة تعزيزًا كبيرًا في هذا الصدد، وتعزيز الجهود التي يجري بذلها بالفعل بالتعاون مع العديد من هيئات المعايير والتحقق.

علقت البارونة Evans قائلة: “إن الحد من البصمة البيئية للمجتمع هو أحد التحديات الأشد إلحاحًا التي تواجه البشرية اليوم، والآليات الهادفة إلى تخفيض انبعاثات الكريون، مثل الأرصدة، تشعل الأمل الذي ينبئ بتحقيق هذا الهدف المرجو، ولكن ستتأثر فعاليتها بكيفية تعامل الشركات في هذا النظام البيئي مع السياسات وصانعيها”.

“تلعب الأخلاقيات دورًا تتزايد أهميته باستمرار في تقييمات النزاهة الائتمانية وفي صناعة القرارات الاستثمارية، والمنهج الإستراتيجي المتقدم الذي تطبقه شركة Changeblock جنبًا إلى جنب مع عروضها الفريدة التي تلبي هذه الحاجة الملحة، يزيدان فرصة تحقيق هذا الهدف. وبالأصالة عن نفسي، فأنا أتطلع إلى التعاون مع Billy والفريق لمساعدة الشركة في تدعيم مكانتها القيادية بصفتها شريكًا حيويًا في البنية التحتية ذات صافي الانبعاثات الصفري.”

صرح Billy Richards، مدير Changeblock التنفيذي، قائلاً: “نرى أن البارونة Evans تتمتع بكافة المؤهلات اللازمة لتزويد Changeblock برؤى فعالة ومساعدتنا في تقوية مكانتنا كشريك حيوي في البنية التحتية لجهات توليد الأرصدة وجهات خفض انبعاثات الكربون والمستثمرين وصانعي السياسات. وأرى أن هذا التعيين يعكس أهمية ونزاهة وجودة عروضنا، فضلاً عن عمق وقوة شبكتنا، وأنا عن نفسي تغمرني سعادة غامرة بشأن التعاون مع Natalie لتفعيل هذه المبادرات المهمة بالتوازي مع توسيع نطاق أعمالنا والمساعدة في تمهيد الطريق لإنجاز هدف الصافي الصفري.”

البارونة Evans

تعد بارونة باوز بارك Evans أحد أعضاء حزب المحافظين في مجلس اللوردات، وقد حصدت لقب “نبيل مدى الحياة” في أكتوبر من عام 2014 وشغلت منصب رئيس مجلس اللوردات وكانت عضوًا في مجلس وزراء حكومة المملكة المتحدة من عام 2016 إلى عام 2022، وهي صاحبة أطول فترة حكم منذ 70 عامًا. بين عامي 2015 و2016، شغلت منصب وزير مساعد في وزارة التعليم ووزارة العمل والمعاشات ووزارة العدل. ثم إنها قد شغلت عددًا من المناصب البارزة قبل انضمامها إلى مجلس اللوردات، ومن بينها المدير التنفيذي لمؤسسة New Schools Network ونائب رئيس إدارة تبادل السياسات ورئيس إدارة السياسات في غرف التجارة البريطانية.

شركة Changeblock في COP28

سيسجل Billy Richards والبارونة Natalie Evans العاملان لدى Changeblock حضورهما في COP28 في دبي، على حين ستعقد الشركة اجتماعًا رفيع المستوى، مع القادة، مثل David Greenall (KPMG) وJim Andrew (Pepsico) وMichael Terrell (Google) لمناقشة دور تحليلات الذكاء الاصطناعي في خفض انبعاثات الكربون، يأتي هذا الاجتماع تحت عنوان “الدور الحيوي للنزاهة المتعلق بأرصدة الكربون وآليات خفض الكربون الهادفة إلى الإصلاح الفعال للكوكب” لمناقشة الإستراتيجيات الفعالة للحد من انبعاثات الكربون.