إحتفل مع مرحبا للمزادات باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة و اربح سيارتين و هدايا بقيمة 100,000 درهم !!

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة  27 نوفمبر 2023 

  احتفالاً باليوم الوطني الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، تعلن مرحبا للمزادات، أكبر مزاد مباشر للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مفاجئات ضخمة و جوائز قيمة. 

إحتفل مع مرحبا للمزادات باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة و اربح سيارتين و هدايا بقيمة 100,000 درهم !!

ولإضفاء المزيد من المتعة و الإثارة، أعدت مرحبا للمزادات أيضًا كرنفال ترفيهي لمجموعة من الأنشطة والمفاجآت للمزايدين بالاضافة الى خدمات الضيافة على الطريقة الشعبية الاصيلة، ولا تفوتكم الاسعار النارية لهذا الحدث في تجربة المزاد الحية و الفريدة.  

كما صرح السيد زبير رشيدي، المدير التنفيذي لمزادات مرحبا: “أننا نجتمع كعائلة واحدة في هذه المناسبة الخاصة للاحتفال بروح الاتحاد و الفرص الامتناهية التي اتيحت لنا في هذه الدولة التي نعيش و نعمل عليها”. وبهذه المناسبة تتقدم مرحبا للمزادات  بأحر التهاني والتبريكات لقيادة دولة الإمارات و شعبها باليوم الوطني الـ52. تحتفل مرحبا للمزادات بهذه المناسبة المجيدة في أجواء مليئة بالإثارة والترفيه وتقديم هدايا متنوعة لعملائها اللذين يمثلون جزءا كبيرا من نجاحها المستمر.  

  • لمزيد من المعلومات حول المزادات، تفضل بزيارة   www.marhabaauctions.com 
  •  أو اتصل بالرقم 800622.  

حول مزادات مرحبا:  

مرحبا للمزادات هي أكبر مركز للمزادات المباشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقام ستة مزادات أسبوعيًا، في كلاً من فرع سوق الحراج للسيارات إمارة الشارقة، والمنطقة الصناعية 2 في إمارة الشارقة.

وتقدم مزادات مرحبا بالمزايدة على سعر السيارات أقل من السعر الإعتيادي لسعر السوق بنسبة تتراوح بين 30%  إلى 40%. بشكل مباشر و شفافية في البيع بشأن جميع المركبات التي يتم شحنها مباشرة من الولايات المتحدة وكندا.

وكما توفر مرحبا مخزون جديد من السيارات بأعداد كبيرة و اشكال مختلفة.

لمزيد من المعلومات وقوائم السيارات المتاحة، و للتسجيل قم بزيارة: 

www.marhabaauctions.com 

استفسارات فريق التسويق:  

  • مهدي شيخ
  • هاتف: 800622 
  • البريد الإلكتروني: mehdi.chikh@marhabaauctions.com