برايم فيديو تعرض باقة من الأفلام المميزة خلال موسم الأعياد

باقة أفلام عيد الميلاد تتضمن مجموعة من الأفلام الكلاسيكية وإنتاجات أمازون الأصلية التي تزيد من روعة الأجواء الاحتفالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر، 2023: كشفت برايم فيديو، خدمة البث الرقمي الرائدة التي تضم ملايين المشاهدين حول العالم، عن عرض باقة مميزة من الأفلام الكلاسيكية والأفلام الاحتفالية من إنتاجات أمازون الأصلية مع اقتراب موسم الأعياد. وتتيح سلسلة الأفلام التي تتمحور حول أجواء عيد الميلاد للمشاهدين الاستمتاع بأجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء خلال هذه الفترة المميزة من العام.

ويمكن لمتابعي برايم فيديو الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية مع فيلم Your Christmas or Mine 2، أحدث إنتاجات أمازون الأصلية الذي من المقرر إطلاقه على برايم فيديو يوم 8 ديسمبر. وتدور أحداث الفيلم حول جيمس وهايلي وهما يستعدان للاحتفال بعيد الميلاد الثاني لهما سوياً، ما يعني مزيداً من الأحداث المشوقة مع عائلتي تايلور وهيوز. ويقدم الفيلم مزيجاً رائعاً من الفكاهة والرومانسية، ما يضمن لمتابعي برايم فيديو أمسية احتفالية مليئة بالأحداث المشوقة والمبهجة.

وتضم سلسلة أفلام عيد الميلاد الفيلم الكلاسيكي How the Grinch Stole Christmas، الذي يقدم قصة مميزة مليئة بالمشاعر لتجعل منه أحد أفضل أفلام عيد الميلاد على الإطلاق. وتدور أحداث القصة الكلاسيكية حول سعي غرينش للانتقام مدفوعاً بمشاعر الغضب تجاه موسم الأعياد، والتي نشأت معه منذ الطفولة بسبب مشاعر الألم التي عاشها. إن الفيلم هو خيار مثالي للمشاهدة العائلية، لا سيما أنه يركز على أن أهمية عيد الميلاد تكتمل بجوار من نحب.

كما تشتمل سلسلة أفلام موسم الأعياد على فيلم Christmas in Paradiseالذي يضيف مزيداً من البهجة على الأجواء الاحتفالية. ويروي الفيلم الكوميدي الرومانسي قصة ثلاث أخوات غريبات الأطوار يقررن الذهاب في رحلة للقاء والدهن الذي هجرهن ويعيش في منزل على شاطئ البحر في جزر الكاريبي. وتدور الأحداث في قالب رومانسي وفكاهي يتكامل مع الموسيقى التصويرية من إبداع بيلي راي سايروس، ما يجعل من هذا الفيلم خياراً لا يُضاهى في عيد الميلاد.

وتعرض الخدمة أيضاً فيلم The Best Man Holiday المُوجه للمشاهدين من البالغين بشكل أكبر. وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء يقررون التجمع في ليلة عيد الميلاد بعد مرور 15 عاماً على فراقهم للاحتفال بطريقة فريدة من خلال إحياء ذكرياتهم في أيام الجامعة، كما يستعرضون مشكلاتهم وقصصهم العاطفية. وتتجلى جمالية هذا الفيلم في تسليطه الضوء على جوهر الصداقات بين البالغين وأجواء الفرح المميزة لموسم الأعياد.

ويحصل السكان في دولة الإمارات من المشتركين في برنامج أمازون برايم، والذي تبلغ قيمة الاشتراك فيه 16 درهم إماراتي فقط شهرياً، على العديد من المزايا الفريدة، مثل خدمة التوصيل المجاني والسريع، وعروض التسوق الحصرية، والعروض الاستثنائية خلال يوم برايم والجمعة البيضاء، فضلاً عن إمكانية الحصول على خدمة ألعاب الفيديو من برايم. وتدعو برايم فيديو جميع المشتركين في دولة الإمارات إلى الاستمتاع بأجواء عيد الميلاد مع باقة من الأفلام التي تعكس بهجة موسم الأعياد بطريقة استثنائية.

لمحة حول برايم فيديو

يمكن لمشتركي خدمة برايم فيديو تصفح واجهة المستخدم بلغتهم الخاصة ومشاهدة البرامج التلفزيونية الشهيرة مع الترجمة. ويمكن للعملاء الاستمتاع بمشاهدة إنتاجات أمازون الأصلية، مثلThe Lord of the Rings وRings of Power و Citadel وThe Boys وTom Clancy’s Jack Ryan وDaisy Jones & the Six وThe Marvelous Mrs. Maisel و The Grand Tour.

وتتوفر هذه الإنتاجات الأصلية وغيرها من البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لأعضاء برنامج برايم ومشتركي برايم فيديو من خلال البث على الإنترنت، كما يمكن تنزيل البرامج والأفلام ومتابعتها لاحقاً في أي وقت دون أي زيادة في تكلفة الاشتراك. يمكن متابعة جميع برامج وأفلام برايم فيديو على تطبيق برايم فيديو على أجهزة الهاتف أو التابلت، وكذلك على تطبيق برايم فيديو على العديد من أجهزة التلفزيون الذكية أو منصات الألعاب، أو على الموقع الإلكتروني PrimeVideo.com.