أكثر من 350 علامة تجارية مستعدة لإبهار المتاجرين في معرض براندز أوف إنديا في مركز دبي التجاري العالمي من 27 إلى 29 نوفمبر

معرض تجاري جديد ينظمه اتحاد صناع الملابس في الهند (سي إم إيه آي) ويقدم فرصًا للتوريد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 نوفمبر 2023

يُعلن في حدث تاريخي عن أول طبعة لأكبر معرض تجاري يسلط الضوء على العلامات التجارية الهندية لصناعة الملابس في الشرق الأوسط، سيترأس مسؤولو إمارة دبي الافتتاح الرسمي لمعرض “براندز أوف إنديا” الذي ينظمه اتحاد صناع الملابس في الهند (سي إم إيه آي) بدعم من سفارة الهند في الإمارات العربية المتحدة ورابطة تجار منسوجات دبي وغرفة دبي التجارية الدولية ورابطة جاهزة الملابس بدبي. وقد حُدد الافتتاح يوم 27 نوفمبر 2023 في قاعات 6 و7 بمركز دبي التجاري العالمي.

لَقِى الحدث اهتمامًا كبيرًا من الموردين الكبار والمتاجر والوكلاء ومنصات التجارة الالكترونية وسلاسل المتاجر الكبرى، مما يقدم فرصة لا يمكن تفويتها لتكوين علاقات توريد مع أكثر من 350 علامة تجارية هندية في مجالات الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال.

أكثر من 350 علامة تجارية مستعدة لإبهار المتاجرين في معرض براندز أوف إنديا في مركز دبي التجاري العالمي من 27 إلى 29 نوفمبر

وأكد السيد راجيش ماساند، رئيس اتحاد صناع الملابس في الهند “أن معرض براندز أوف انديا يقدم منصة متميزة للمصنعين الهنود لعرض أحدث وأفضل مجموعاتهم أمام جمهور عالمي من المشترين الفاحصين. ونتوقع أن يلعب المعرض دورًا أساسيًا في زيادة صادرات الهند للملابس الجاهزة إلى المنطقة.”

وسيشارك كبار المسؤولين في دول الشرق الأوسط بما في ذلك مجموعة لولو ومجموعة لاندمارك ومجموعة اباريل ومجموعة يلو فلاور وسنو وايت وبي إم إيه الدولية وسيتي سنتر وبيت أولادونا (الكويت) في المعرض. وسبق أن سجل نحو 1500 تاجر ووارد من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وقطر والبحرين واليمن ومصر وغانا وإثيوبيا ونيجيريا وكينيا والكاميرون والصومال والجزائر والسودان وروسيا والعديد من الدول الأخرى لحضور الحدث. وسيكون المعرض بمثابة بوابة مثالية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال السيد أنيل باغاراني، واحد من مجموعة تجار ملابس جاهزة بدبي ورئيس مجموعة يلو فلاور بدبي: “تُعد الهند مركز إنتاج المنسوجات والملابس ذو بنية جيدة. على مدار السنين، حركت العلامات التجارية الهندية غرائز المستهلكين في الشرق الأوسط. نحن متحمسون للغاية بشأن معرض براندز أوف إنديا ونخطط لشراء آخر المنتجات. وتأتي التواريخ مثالية لطلب الشحنات واستلامها في الوقت المناسب للطلب الموسمي القادم”.

وقال السيد جاجديش أمارناني، رئيس رابطة تجار المنسوجات بدبي “إن الهند من أكبر منتجي الملابس في العالم. يقدم المعرض مزيجا جيدا من المجموعات الموضوعية لرواد العلامات التجارية من كلكتا ومومباي وتيروبور وسورات وأحمد آباد ولودهيانا وإندور وجيبور وبنغالور وتشيناي ودلهي، ويتماشى تمامًا مع طلب عملائنا المحليين المتزايد منذ العام الجديد وحتى شهر أبريل”.

وأصبحت الإمارات العربية المتحدة أكبر مستورد للملابس الجاهزة الهندية، بواردات بلغت 1.21 مليار دولار أمريكي في السنة المالية 2022-2023. وعلاوة على ذلك، بلغت واردات الإمارات العربية المتحدة من الملابس الجاهزة الهندية 368.78 مليون دولار أمريكي خلال الأشهر السبعة الأولى من السنة المالية 2023-2024.

حول اتحاد صناع الملابس في الهند

تأسس اتحاد صناع الملابس في الهند (سي إم إيه آي) عام 1963 وهو أقدم وأكبر اتحاد في الهند يمثل مصالح صناعة الملابس، حيث يمثل مصالح العلامات والمصنعين الهنود وله أكثر من 4000 عضو ويخدم أكثر من 30000 متجر عبر البلاد.

ويلعب اتحاد صناع الملابس في الهند دورا محوريا في التدخل السياسي وكذلك يوجه ويشجع أعضاءه حول المسائل والمبادرات ذات الصلة بالاستدامة والبيئة والمجتمع. وفي عام 2019، أطلق اتحاد صناع الملابس في الهند مبادرة إس إيه آر إم لتشجيع الأعضاء على اعتماد مبادئ الاستدامة.

وقد ساهم اتحاد صناع الملابس في الهند بشكل كبير في تطوير الصناعة، وهو أول اتحاد هندي يمثل صناعة الملابس الهندية بأكملها والتجارة على المستوى الدولي في منتديات مرموقة مثل الاتحاد الدولي لصناعة الملابس الواقع مقر ه الرئيس في هولندا.