أكرونيس تطلق أكاديمية مقدمي الخدمات

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

كشفت شركة أكرونيس، الرائدة عالمياً في مجال الحماية السيبرانية، عن إطلاق أكاديمية مقدمي الخدمات، وهي مبادرة تعليمية تهدف إلى تزويد مقدمي الخدمات بالمعرفة والمهارات والأدوات التجارية والتكنولوجية اللازمة لحقيق التفوق والنمو. ويمثل إطلاق أكاديمية مقدمي الخدمات خطوة كبيرة في مجال العروض التعليمية لأكرونيس، كما يؤكد على التزامها بدعم تطوير سوق مقدمي الخدمات العالمي.

Acronis Helps Managed Service Providers Grow by Introducing MSP Academy

ويأتي إطلاق الأكاديمية بعد أن قدمت أكرونيس لأكثر من عشر سنوات تدريباً مكثفاً لمقدمي الخدمات على الجوانب التقنية والتجارية لمنتجات أكرونيس وذلك من خلال أكاديمية أكرونيس. وأسهم التدريب الذي تقدمه الأكاديمية في زيادة إيرادات شركاء أكرونيس من مبيعات منتجاتها في عام 2022 بنسبة 60٪ وانخفاض في حوادث الدعم بنسبة 40٪. وجاء إطلاق أكرونيس لأكاديمية مقدمي الخدمات استجابة لطلبات شركائها بتوسيع نطاق التدريب ليشمل جوانب أخرى غير التدريب على استخدام منتجاتها.

وتتخصص أكاديمية مقدمي الخدمات في مواجهة التحديات الرئيسية التي تواجه مقدمي الخدمات. وهي منصة تقدم مواضيع متنوعة متعلقة بشركات مقدمي الخدمات، مثل إنشاء الشركة، وإدارة الأعمال، والتسويق والخدمات، وتحسين كفاءة وإنتاجية فنيي مقدمي الخدمات.

وتعليقاً على إطلاق الأكاديمية قال جون مكاريك، مدير شؤون التوعية بالمنتجات في أكرونيس: “تقدم الأكاديمية لمقدمي الخدمات تجربة تعليمية تتوافق مع الاحتياجات التعليمية الفردية للمتعلمين، مما يسمح لهم باستكشاف مواضيع محددة أو اتباع مسار تعليمي منتظم. فهناك حاجة في قطاع التكنولوجيا والأعمال إلى التعلم المستمر، وقد تم تصميم أكاديمية مقدمي الخدمات لدعم الاحتياجات المتزايدة لمقدمي الخدمات.”

ويوفر منهج الأكاديمية تدريباً يشمل كافة جوانب إدارة أعمال مقدمي الخدمات. كما يواكب محتوى الأكاديمية التغييرات السريعة في مجال التكنولوجيا، ويوفر وحدات تعليمة صغيرة تتراوح مدتها من ثلاث إلى سبع دقائق. ويمكن للمشاركين إجراء اختبار للحصول على شارة كريدلي لمشاركتها مع الأقران والعملاء، لإظهار مؤهلاتهم والتزامهم بالتعلم المستمر من خلال الحصول على شهادة من أكاديمية مقدمي الخدمات.

وتعتزم أكرونيس إطلاق العديد من المبادرات مثل المعسكرات التدريبية الهجينة بالتعاون مع موزعي الخدمات السحابية، وتوفير تجربة تعليمية شاملة لإبقاء المتعلمين في المقدمة في هذا المجال، إضافة إلى إطلاق برامج تدريبية بلغات متعددة سواء عبر الإنترنت وغيره، مما يضمن استفادة مقدمي الخدمات في جميع أنحاء العالم من البرنامج.