أوبو تحتفل بانطلاقة سلسلة فايند N3 من خلال معرض دوري أبطال أوروبا المؤقت في دبي

• تستعرض أوبو سلسلة فايند N3 باعتبارها الهاتف الذكي الرسمي لدوري أبطال أوروبا
• تتوفر سلسلة هواتف فايند N3 من أوبو الآن للشراء في دولة الإمارات العربية المتحدة في متاجر التجزئة المعتمدة ابتداءً من 23 نوفمبر، حيث سيحصل المستخدمون على هدايا بقيمة 2,099 درهم عند شراء فايند N3
• تستضيف علامة التكنولوجيا العالمية حدثًا متميزاً في دبي في الفترة من 21 إلى 26 نوفمبر، سيضم كأس دوري أبطال أوروبا يومي 25 و26 نوفمبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 نوفمبر 2023 – أعلنت أوبو، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم عن الإطلاق الرسمي لسلسلة هواتفها الأحدث فايند N3، في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتألف السلسلة الرائدة من هاتفي فايند N3 وفايند N3 فليب القابلين للطي، اللذان سيرتقيان بتجربة الهواتف القابلة للطي من خلال تقديم أحدث الميزات والتقنيات من حيث التصوير والتصميم والأداء.

تقدم سلسلة فايند N3 ميزات استثنائية ترسم معاييراً جديدة للقطاع وتضع السلسلة في طليعة الهواتف الذكية القابلة للطي، حيث يجمع الهاتف بين الكاميرا المتقدمة وتقنية البكسل المكدسة المبتكرة وتقنية Hasselblad إلى جانب نظام تشغيل ColorOS 13.2 المتطور، وبطارية كبيرة بسعة 4805 مللي أمبير وتقنية الشحن السريع ™SUPERVOOC بقدرة 67 واط، مما يجعل فايند N3 الهاتف الأمثل لمحبي التكنولوجيا ويضمن أداءً متكاملاً ضمن جهاز نحيف وأنيق.

وفي هذه المناسبة، قال تشي زوو، رئيس أوبو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن سعداء بالترحيب والاستجابة الهائلة التي حظيت بها سلسلة فايند N3 في سوق الإمارات العربية المتحدة. بالرغم من وجود منافسة قوية ضمن فئة الهواتف القابلة للطي، إلا أن حرصنا المستمر على فهم احتياجات المستخدمين مكننا من تقديم سلسلة تفوق التوقعات. وإننا نفخر بهذا الإطلاق الذي يمثل علامة فارقة في مسيرة نجاح أوبو في المنطقة، ويؤكد على التزامنا بتقديم تكنولوجيا مبتكرة تثري حياة مستخدمي أوبو وتُبَسط مهامهم اليومية.”

وللاحتفال بإطلاق سلسلة فايند N3، تستضيف أوبو، الشريك العالمي الرسمي لدوري أبطال أوروبا، حدثًا مؤقتًا بعنوان “The Champion Foldables” في جميرا بيتش ريزيدنس، وذلك في الفترة من 21 إلى 26 نوفمبر، حيث سيتمكن الحاضرين من تجربة هواتف السلسلة الجديدة، التي تعد الهاتف الذكي الرسمي لدوري أبطال أوروبا. ولا بد من الإشارة إلى أن هذا التعاون يتجاوز الابتكار التكنولوجي فقط، حيث سيشجع مزيج التكنولوجيا والرياضة الأفراد على الإبداع والابتكار وتجاوز التحديات.

وكما سيتم عرض كأس دوري أبطال أوروبا، حلم عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، ضمن الحدث المميز الذي تستضيفه أوبو، وذلك يومي 25 و26 نوفمبر، ليتمكن الجمهور الإماراتي من الاقتراب من الكأس الشهير وعيش أجواء الإثارة والحماس. ويمكن للزوار أيضًا المشاركة في أنشطة مختلفة للفوز بمنتجات أوبو x دوري أبطال أوروبا الحصرية، إلى جانب فرصة الفوز بتذاكر لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا.

تتوفر سلسلة فايند N3 من أوبو للشراء عبر مواقع أوبو الإقليمية ومتاجر التجزئة المعتمدة، حيث يبلغ سعر هاتف فايند N3 7,999 درهماً إماراتياً، في حين يبلغ سعر هاتف فايند N3 فليب القابل للطي 3,999 درهماً إماراتياً.
وضمن العرض الترويجي الحصري الخاص بأوبو، سيحصل العملاء على حزمة إضافات مجانية بقيمة 2,099 درهمًا إماراتيًا، تشمل سماعات أوبو إنكو آير 3 باللون الأخضر وغطاء هاتف إضافي من أوبو، إلى جانب ضمان شامل لمدة عامين، وسنة واحدة من الضمان لحماية الشاشة والبطارية.

فيما سيحصل أولئك الذين اختاروا هاتف فايند N3 القابل للطي على هدايا مجانية بقيمة 499 درهماً، تشتمل سماعات أوبو إنكو آير 3 باللون الأرجواني وغطاء هاتف إضافي من أوبو.

لمحة عن أوبو
تُعد أوبو علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية، فقد حرصت منذ إطلاقها لأول هاتف محمول لها ” سمايلي فيس” (هاتف الابتسامة) في العام 2008 على تحقيق التوازن المثالي بين الابتكار التكنولوجي والتصميم المتميز، حيث تُقدم أوبو مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية أشهرها سلسلة هواتف فايند وسلسلة هواتف رينو. وإلى جانب هواتفها الرائدة، توفر أوبو لمُستخدميها أيضًا نظام تشغيل ColorOS المتكامل وخدمات الإنترنت مثل أوبو كلاود وأوبو+. وتتواجد أوبو في أكثر من 60 دولة ومنطقة حول العالم، وتضم أكثر من 40,000 موظف يتطلعون لتوفير حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.
لمحة عن أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا
دخلت أوبو سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2015. وتتمتع أوبو حاليًا بحضور فعلي في أكثر من 13 سوقًا في المنطقة، بما فيها مصر والجزائر وتونس والمغرب و البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وسلطنة عُمان وكينيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا ودول الشام.
وسعيًا لتعزيز حضورها في المنطقة وتماشيًا مع استراتيجيتها لتكييف منتجاتها مع متطلبات الأسواق المحلية، عملت أوبو على تطوير وتحسين منتجاتها بناء على متطلبات الجمهور المستهدف وآرائه في كل منطقة، كما حرصت دومًا على تخصيص حملاتها الترويجية وفقًا للثقافة المحلية، وما يناسب فئة المستهلكين الشباب في كل دولة. كما تحرص الشركة على الدوام على العمل مع فرق محلية للتعرف بشكل أفضل على المستهلكين المحليين وتوفير خدمات على أعلى مستوى من الجودة.
وبدأت أوبو خلال العام الماضي بتعديل خط منتجاتها بما يتلاءم مع منطقة الشرق الأوسط تحديدًا، حيث أطلقت هاتفها الذكي الرائد ضمن سلسلة أوبو فايند X وطرحت سلسلة هواتف أوبو رينو. وستواصل أوبو تطوير خط منتجاتها المحلية لتوفير المزيد من سلاسل الهواتف الممتازة للمستهلكين في المنطقة.
وتعمل أوبو، انطلاقًا من مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا، على اتباع أعلى معايير الاستدامة للحفاظ على البيئة وتوفير مستقبل أفضل للأجيال القادمة، وسعت إلى إحداث تغييرات إيجابية عبر إطلاق مبادرات اجتماعية وإنسانية محلية، فضلًا عن الحملات الخيرية.