مد جسور التعاون بين 3S Money وNapier لتعزيز مفهوم العدالة المالية

لندن —

يسر Napier، شركة التكنولوجيا التنظيمية للامتثال للجرائم المالية ومقرها لندن، الإعلان عن اختيارها كمنصة مفضلة لمكافحة غسل الأموال من منصة الدفع الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، 3S Money.

مد جسور التعاون بين 3S Money وNapier لتعزيز مفهوم العدالة المالية

ستقدم Napier وحدات فحص المعاملات ومراقبة المعاملات وفحص العملاء ضمن منصة Napier Continuum، إلى 3S Money، بغية تعزيز مساعي 3S Money الهادفة إلى رعاية النظام البيئي الديناميكي للشركات الطموحة بأمان مع:

  • فحص دقيق في الوقت الفعلي؛
  • قدرات تهيئة وفحص متعددة؛
  • التكامل السهل عبر واجهات برمجة التطبيقات مع منصة Napier؛
  • بيئة Sandbox لوضع القواعد بفعالية.

قطعت 3S Money شوطًا كبيرًا على مسار التطور منذ إنشائها في عام 2018، إذ نجحت في معالجة أكثر من 5.9 مليارات دولار أمريكي من مدفوعات العملاء على مستوى العالم منذ إنشائها. ونظرًا إلى أنها تدعم حاليًا معاملات في أكثر من 190 بلدًا وتتداول أكثر من 65 عملة، فقد احتاجت إلى حل امتثال مرن يتناسب مع أعمالها الآخذة في التطور. لذا، فهذا التعاون يعزز مساعيها الهادفة إلى توفير سبل موثوق بها وآمنة للتعاملات المالية وخدمة أسرع، مما يمكّن العملاء من إجراء معاملات عالمية بسهولة فائقة.

صرحت Angela Knight، رئيس قسم المخاطر والامتثال في 3S Money، قائلة: “يعد ضمان تطبيق أعلى معايير الامتثال المالي أمرًا مفصليًا في مهمتنا الساعية إلى إرساء الأساس لعالم تنفذ فيه الشركات على مستوى العالم معاملات مالية عادلة. كما تكفل الشراكة البناءة مع Napier تعزيز التزامنا بأمن وسلامة منصتنا، مما يعود بالنفع على الشركات الطموحة التي تستفيد من خدماتنا”.

لا تقتصر مساعدة حلول Napier، التي تدعم 22 لغة وبيئات متعددة التكوين، لشركة 3S Money على الالتزام بمعايير الامتثال التنظيمي فحسب، بل أيضًا في الاستعانة بها كميزة تجارية تلبي بها متطلبات المدفوعات عبر الحدود مع تكوينات فحص متعددة مخصصة لكل ولاية قضائية.

صرح Greg Watson، المدير التنفيذي في Napier، قائلاً: “نحن في Napier ندرك أن الخيط الرفيع بين كون الامتثال للجرائم المالية مجرد عمل تنظيمي وكونه ميزة إستراتيجية هو حل التكنولوجيا التنظيمية الصحيح، كما نحرص على تدعيم هذا التميز بمد جسور التعاون مع 3S Money”.

تفتخر Napier بدعم 3S Money في فترة نموها المستمر وإرساء معيار جديد للتميز في صناعة الامتثال للجرائم المالية.