يضع سوق WEE معايير جديدة مع تقديم خيار التوصيل خلال 45 دقيقة في دبي

أعلنت منصة التجارة الإلكترونية في دبي، WEE، عن إطلاق خدمة التوصيل خلال 45 دقيقة، لضمان وصول عملائها إلى عدد لا يحصى من المنتجات غير الغذائية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة  – أعلنت WEE، وهي سوق إلكترونية مقرها دبي، عن مبادرة جديدة: خدمة التوصيل خلال 45 دقيقة. وتم اتخاذ هذه الخطوة لتلبية تزايد احتياجات العملاء في الإمارات العربية المتحدة للتوصيل السريع والفعال. ورغم أن العديد من العملاء يحتفون بالفعل بخدمة التوصيل خلال ساعة واحدة والتي تقدمها لهم WEE، إلا أن هذا التقدم الأخير يقلل من وقت الانتظار بمقدار 15 دقيقة إضافية، ويضمن حصول المستهلكين على المنتجات المطلوبة بشكل أسرع.

وبالطبع لا يعني هذا التساهل من قبل WEE في معايير الدقة والجودة نظراً لأنها تدرك مدى أهميتها، بل تضمن WEE أن هذا التوصيل السريع لا يضر بسلامة المنتجات أو تجربة التسوق. يتم التعامل مع كل طلب بعناية فائقة، مع التركيز على التغليف الآمن والتوصيل في الوقت المناسب.

بالنسبة للطلبات المقدمة في المساء، أنشأت WEE نظام توصيل في اليوم التالي. وهذا يضمن أن المتسوقين المسائيين يستفيدون من التزام المنصة بالخدمة السريعة، واستلام منتجاتهم على الفور في اليوم التالي.

تفحص WEE الأنماط وملاحظات العملاء والتطورات التكنولوجية لتحسين عملياتها، وهذا يمكنها من توصيل الطلبات خلال هذه المدة الزمنية القصيرة.

من خلال البحث المستمر عن سبل للتحسين والابتكار، تؤكد WEE على تفانيها في قيادة مجال التجارة الإلكترونية، ووضع احتياجات ورغبات مستخدميها دائماً في المقدمة.

تبلغ قيمة سوق التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة 12.8 مليار دولار (ستاتيستا، 2022) ، مع نمو متوقع يصل إلى 20 مليار دولار بحلول عام 2027. يشكل التوصيل السريع 5.5% من حجم المبيعات، أي ما يعادل 700 مليون دولار. أعلى طلب على التوصيل السريع هو في فئات مثل مستحضرات التجميل ومنتجات الصيدلة والزهور والمواد الغذائية.

لمحة عن WEE

تعتبر WEE، التي تلمع بأدائها في ظل المشهد الحيوي الراسخ في دبي، سوقاً بارزاً عبر الإنترنت يشتهر بتوصيله السريع للمنتجات غير الغذائية. ومن خلال مزيج من الابتكار التكنولوجي والتركيز على وضع العميل في أعلى سلم اعتباراتها، تقدم WEE تجربة تسوق لا مثيل لها، وتضع معايير جديدة في قطاع التجارة الإلكترونية.