فنادق ليفا تتوسع في زيمبابوي بالتعاون مع ترويكا للتصميم وتيرنبيري للتطوير العقاري

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

أعلنت شركة ليفا للفنادق التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها عن مشروعين رائدين في زيمبابوي كجزء من جهودها لتوسيع نطاق خدماتها. وتعتبر هذه الخطوة الطموحة، المقرر استكمالها خلال عامين، ثمرة التعاون مع ترويكا للتصميم، الشركة الاستشارية الرائدة في مجال الهندسة المعمارية والمسح الكمي والهندسة؛ وتيرنبيري للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري الرائدة. وبينما تتولى كل من ترويكا للتصميم وتيرنبيري مهمة التطوير العقاري، ستعمل فنادق ليفا على إدارة المجمع السكني المكون من 120 وحدة، وشقق ليفا الفندقية، وفندق ليفا من فئة أربع نجوم الذي يضم 180 غرفة في ضاحية ماونت بليزانت.

فنادق ليفا تتوسع في زيمبابوي بالتعاون مع ترويكا للتصميم وتيرنبيري للتطوير العقاري

وتعليقاً على هذه الشراكة قال ج. س. أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ليفا: “يسعدنا أن نعلن عن خططنا للتوسع في زيمبابوي، البلد الذي يتمتع بإمكانات هائلة لقطاع الضيافة. سيوفر المشروعان الجديدان في هراري للضيوف تجربة لا تنسى، ونحن على ثقة من أنهما سيكونان إضافة قيمة إلى قطاع الضيافة في زيمبابوي”.

تتوافق هذه الشراكة الاستراتيجية مع ورشة ترويكا للتصميم وتيرنبيري للتطوير مع رؤية ليفا طويلة الأجل لتعزيز النمو ودعم الشركات والمواهب المحلية في المنطقة. ويتميز هذا التعاون بالقيم المشتركة والالتزام بالتميز والنظرة المشترك للتنمية المستدامة، ليشكل حجر الزاوية لمشاركة فنادق ليفا في هذه المشاريع.

الضيافة المستدامة لجذب المسافرين العصريين إلى زيمبابوي

تفتخر زيمبابوي، على عكس العديد من البلدان الأفريقية الأخرى، ببنية تحتية سياحية ذات مستوى عالمي، كما أنها تضم بعض أفخم الفنادق والنزل في منطقة الجنوب الأفريقي. تحظى فنادق ليفا بمكانة جيدة للاستثمار في الطلب المتزايد على السياحة في زيمبابوي. ومن المقرر أن يتزين الفندق ذو الأربع نجوم المكون من 180 غرفة وشقق ليفا الفندقية المكونة من 120 وحدة في ماونت بليزانت بعناصر التصميم الرئيسية المميزة لعلامة فنادق ليفا، والتي تم إضفاء الحيوية عليها من خلال أسلوب ترويكا للتصميم المبتكر في العمارة والهندسة، إلى جانب خبرة تيرنبيري في التطوير العقاري. ومن المتوقع أن تقدم هذه المنشأة السياحية، المقرر إطلاقها خلال عامين، خدمة جديدة وحيوية ومبتكرة في زيمبابوي.

فنادق ليفا تتطلع إلى مزيد من التوسع في أفريقيا

انطلاقاً من التزامها بتوفير خيارات ضيافة أكثر وأسهل للمسافرين المهتمين بالميزانية من خلال تصميم أعمالها الفريد، تثق فنادق ليفا في أن نهجها الفريد في الضيافة، والذي يجمع بين الأسعار المناسبة والجودة والتركيز على الثقافة المحلية، سيحظى بتأييد المسافرين من جميع أنحاء العالم. وتتطلع العلامة إلى لعب دور محوري في تطوير المشهد السياحي في أفريقيا وجعل القارة وجهة سياحية مفضلة للجميع.