منح الدكتوراه الفخرية لسعادة مروان أحمد بن غليطة وسعادة عبد السلام المرشدي في حفل تخرج جامعة أميتي دبي

أقامت جامعة أميتي دبي، المؤسسة التعليمية الرائدة لبرامج التعلم عالية الجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حفل تخرجها في 15 نوفمبر 2023 في مدينة جميرا أرينا.

تكريم معالي مروان أحمد بن غليطة لتفعيل ورفع الحركة الاقتصادية في دبي. بصفته الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، دائرة الأراضي والأملاك في دبي، قام بتوسيع وتحديث وتنويع سوق العقارات الإقليمية، مما أدى إلى نمو غير مسبوق في سوق العقارات في دبي وسمعة ممتازة في سهولة المعاملات العقارية.

صاحب رؤية عظيمة وقائد ديناميكي، سعادة عبد السلام المرشدي هو رمز عماني تم تكريمه لنجاحه في مجال الإدارة المالية. بصفته رئيسًا لجهاز الاستثمار العماني، صندوق الثروة السيادي لسلطنة عمان، قام بتوسيع وتنويع استثمارات وأصول المنطقة، ولعب دورًا مهمًا في صعود بلاده الناجح على الساحة المالية العالمية.

تم تكريم جميع المشاركين في الأداء لالتزامهم تجاه الجامعة والمجتمع مع إظهارهم أيضًا للنمو الشخصي والمهني. وتم تكريم الطلبة الذين أظهروا قيماً إنسانية متميزة، ومنح الميداليات للطلبة المتفوقين دراسياً.

وقال الدكتور أتول شوهان، رئيس جامعة أميتي: “تحت قيادة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، نحن محظوظون للاحتفال بهذه المناسبة الهامة مع الطلاب وأسرهم. يمثل التخرج نهاية الرحلة وبداية فصل جديد للشباب. كمعلمين، نحن فخورون بقوة وإصرار كل طالب متخرج، ونحن على يقين أن كل منهم سيساهم  في خدمة الوطن والمجتمع والإنسانية. لقد كان شرفًا لي منح الدكتوراه الفخرية لسعادة مروان أحمد بن غليطة وسعادة عبد السلام المرشدي، وكلاهما يجسدان قيم جامعة أميتي