دخول مقهى إيت ريبيتإنديا الحائز على جوائز إلى الشرق الأوسط بأول فرع له متعدد المأكولات في دبي

يتسع المقهى لحوالي 120 شخصًا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأكثر من 100 نوع من المأكولات وأوسع اختيار من الأطعمة في قائمته الغنية التي تلبي الأذواق العربية والآسيوية والإيطالية والمكسيكية والأوروبية.

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 16 نوفمبر 2023

أبرز الأخبار:

  1. ينمو حجم سوق الخدمات الغذائية في دولة الإمارات العربية المتحدة بمعدل نمو سنوي مركب قدره 17.26% من 16.92 مليار دولار أمريكي في عام 2023، إلى 43.98 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2029؛
  2.  تجاوز عدد المطاعم والمقاهي في إمارة دبي 13 ألفاً؛
  3. ينمو سوق السياحة الغذائية العالمية بمعدل نمو سنوي مركب قدره 17.44% من 805.9 مليار دولار أمريكي في عام 2022 إلى ما يقدر بنحو 2.11 تريليون دولار أمريكي بحلول عام 2028.

تعلن شركة إيت ريبيت إنديا الخاصة المحدودة، صاحب ومشغل بعض أفضل المطاعم والمنشآت الهندية للأغذية والمشربات الحائزة على جوائز، عن افتتاح مقهاها الشهير للغاية في دبي، كجزء من دخولها الكبير إلى سوق الشرق الأوسط، الذي سيوسع خيارات محبي الطعام.

تدخل إيت ريبيت السوق بعد عام من إعلان دائرة الاقتصاد والسياحة التابعة لحكومة دبي أن عدد المطاعم والمقاهي في إمارة دبي تجاوز 13000 مطعم. تُوّجت دبي بلقب رابع أفضل وجهة عالمية في جوائز اختيار المسافرين 2022 من موقع «تريب أدفايزر.

وفق تقريرٍ صادرٍ عن شركة “موردر أنتليجنس، ينمو حجم سوق الخدمات الغذائية في الإمارات العربية المتحدة بمعدل نمو سنوي مركب قدره 17.26% من 16.92 مليار دولار أمريكي في عام 2023، إلى 43.98 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2029.

ينمو سوق السياحة الغذائية العالمية بمعدل نمو سنوي مركب قدره 17.44 في المائة من 805.9 مليار دولار أمريكي في عام 2022 إلى ما يقدر بـ 2.11 تريليون دولار أمريكي بحلول عام 2028، كما ذكرت ريسيرش اند ماركتس في تقريرها.

يتسع المقهى لحوالي 120 شخصًا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأوسع اختيار من الأطعمة وأكثر من 100 نكهة في قائمته الغنية التي تلبي أذواق العرب والآسيويين والأوروبيين. يقع المطعم في حي زعبيل في الكرامة، مما يجعله وجهة شهيرة للعملاء الذين يتمتعون بالذوق الرفيع ويريدون مناقشة الفن والأعمال والعمل.

“نظرًا لازدياد شعبية مقهانا بين المستهلكين الشباب في الهند، فضلاً عن العلاقة القوية بين الهند والإمارات العربية المتحدة، قررنا إطلاق أول فرع خارجي لنا في دبي – أكثر الأماكن حدثًا في الشرق الأوسط،” وهذا ما قاله نيرال باخاي، الرئيس التنفيذي لشركة إيت ريبيت إنديا الخاصة المحدودة.

“سيكون هذا المقهى المقصد الاجتماعي الأكبر القادم للمحترفين الشباب ورواد الأعمال الناشئين وأصحاب رؤوس الأموال والفنانين والشخصيات الأدبية، ونريد أن يصبح هذا المقهى نقطة اللقاء للأشخاص المبدعين الذين يجدون شركاء الأعمال بينما يتمتعون بمأكولات متعددة الأطعمة ومجموعة من النكهات الغريبة.”

تعرض شاشة تلفزيون ليد كبيرة الحجم العروض الرياضية والترفيهية الحية ويمكن لمجموعات الأصدقاء الاستمتاع بمبارياتهم الرياضية المفضلة أو العروض الترفيهية.

بدأت شركة إيت ريبيت إنديا الخاصة المحدودة، وهي شركة بدأت رحلتها في مجال الأغذية والمشروبات، في يوليو 2015. حاليًا تدير 18 منشأة تلبي احتياجات 2 مليون زبون سنويًا. وبمساحة إجمالية تبلغ 300.000 قدم مربع، تلبي هذه المنشآت احتياجات 5.730 ضيف يوميًا.

يقول أكاش أغاروال، المدير التنفيذي للعمليات في شركة إيت ريبيت إنديا الخاصة المحدودة، “يتمكن كل زبزن من تذوق عدد من النكهات الغريبة -مجانًا وبعدها النكهة التي يفضلها. نريد أن يصبح مقهانا وجهة للاجتماع بين المحترفين ورواد الأعمال والفنانين ومجتمع الإبداع حيث ستنبت الأفكار مع الشيشة والمشروبات الساخنة والباردة والمأكولات.

“في المقهى، سيختار الضيوف من بين عدد لا يحصى من الخيارات لتجربة طعام فريدة مع أوسع مجموعة ممكنة من النكهات الغريبة التي تجعل تناول الطعام في الخارج في مقهانا تجربة لا تنسى.”

حول شركة إيت ريبيت إنديا الخاصة المحدودة

تتمثل رسالتنا في توفير أفضل تجربة تناول الطعام والشراب بطريقة غير رسمية من خلال الابتكار في مجال الأغذية والمشروبات، وخليط من الجو الداخلي والخارجي، وبتكاليف معقولة لعملائنا، وقد استحوذ المقهى على حصة سوقية كبيرة من في بعض القطاعات الرئيسة في العديد من المدن الهندية. تعد شركة إيت ريبيت إنديا شركة خاصة محدودة مقرها بنغالور، الهند. إلى جانب المقهى الجديد، تدير الشركة أعمالها في مجال الأغذية والمشروبات تحت علامات ستوريز بار أند كيتشن وستوريز بروري أند كيتشن وماكاو باي ستوريز وإيليسيوم باي ستوريز