شركة Telecentro Argentina تطور أتمتة العمليات باستخدام نظام دعم الأعمال الرقمي من Netcracker

والثام، ماساتشوستس —

أعلنت اليوم Netcracker Technology أن Telecentro، شركة الاتصالات الرائدة في الأرجنتين وسعت نطاق نشر نظام دعم الأعمال الرقمي من Netcracker – وهو جزء من منصة Netcracker الرقمية – بغية تطوير أتمتة العمليات وتوفير حالات استخدام جديدة في المجال بأكمله.

Telecentro Argentina Advances Operations Automation With Netcracker Digital OSS

تقدم Telecentro خدمات الإنترنت والتلفزيون والهاتف ومركز البيانات والإنترنت اللاسلكي للمستهلكين والشركات في كل أنحاء الأرجنتين، وعن طريق التطور واتباع منهج المخزون الموحد بالاستعانة بأدوات البنية التحتية المتقدمة، ستتوفر لدى الشركة معلومات دقيقة وحديثة، بالإضافة إلى عامل الرؤية في الوقت الفعلي للمعدات والمواقع عبر شبكتها المتنوعة E2E. وسيعمل الحل الموسع الذي يقدمه نظام دعم الأعمال الرقمي من Netcracker على تمكين حالات استخدام الأتمتة المتقدمة، بما في ذلك اكتشاف المشكلات وتحليل التأثير والسبب الجذري وتحسين مستوى الشبكة، مما يمكّن الشركة المشغلة من تحسين جودة خدماتها بشكل كبير وتعزيز تجربة العملاء.

يتضمن الحل مخزون موارد Netcracker النشط وإدارة البنية التحتية في Netcracker (الاكتشاف والتسوية والمصنع الخارجي وإدارة الأصول) وإدارة التكامل وواجهات برمجة التطبيقات في Netcracker، والتي تستفيد من نماذج YANG وواجهات التطبيقات المفتوحة والأدوات القائمة على المعايير بغية تبسيط إدارة التكامل وتمكين التنسيق المتقدم والأتمتة وتوفير عامل الرؤية في الوقت الفعلي.

صرح Juan Luna، مدير قسم الابتكار التكنولوجي، قائلاً: “سيؤدي جلب منتجات وميزات إضافية إلى عملية النشر الحالية مع Netcracker إلى تحسين دقة المخزون إلى حد كبير، مما يعمل على تعزيز قدرتنا على تسريع وتيرة المنهج الذي نتبعه لتطوير شبكتنا، ومن الناحية التشغيلية، لاكتشاف مناطق المشكلات المحتملة تلقائيًا وكيف يمكننا استكشاف الأخطاء وإصلاحها وحلها بسرعة”. “ويحدونا بالغ السعادة حيال قدرتنا على الاستعانة بهذه القدرات الجديدة لتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا وزيادة مستوى كفاءة فرق الهندسة والعمليات.”

صرح Fabio Gatto، المدير العام في Netcracker، قائلاً: “لا تنفك Telecentro تبحث عن طرق لتحسين مستوى كفاءتها التشغيلية وتقديم أفضل خدمة لعملائها، ويحدونا بالغ السعادة حيال كوننا الشريك المختار لتحقيق هذا الهدف”. “إن تقديم ميزات إضافية من محفظة نظام دعم العمليات الرقمي سيتيح لنا مواصلة توفير الحل الأمثل لشركة Telecentro.”