تعلن شركة .Hitachi Systems India Pvt. Ltd وشركة .Cyemptive Technologies Inc عن اتفاقية لتقديم حلول الأمن السيبراني الحائزة على جوائز لشركة Cyemptive لعملاء تكنولوجيا المعلومات في Hitachi Systems

NEW DELHI & SEATTLE —

شركة Hitachi Systems India Pvt. Ltd. (“يشار إليها هنا باسم Hitachi Systems India”)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة Hitachi Systems ‏(TSE:6501)، اليوم عن اتفاقهما مع .Cyemptive Technologies, Inc، المزود الحائز على جوائز لحلول الأمن السيبراني الاستباقية للشركات والحكومة، لتقديم ابتكارات الأمن السيبراني من الجيل التالي من Cyemptive Technology بشكل مشترك، بما في ذلك حلول المنصات الآمنة عند الطلب، من البداية إلى النهاية، لعملاء Hitachi Systems India في جنوب شرق آسيا/الشرق الأوسط والهند.

تعلن شركة .Hitachi Systems India Pvt. Ltd وشركة .Cyemptive Technologies Inc عن اتفاقية لتقديم حلول الأمن السيبراني الحائزة على جوائز لشركة Cyemptive لعملاء تكنولوجيا المعلومات في Hitachi Systems

بموجب شروط الاتفاقية، ستوفر Hitachi Systems India حلول الأمن السيبراني من Cyemptive لعملائها في مجال تكنولوجيا المعلومات، بدءًا من أسواق الهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط. بصفتها شركة تابعة لمجموعة Hitachi Systems، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني في جميع أنحاء العالم، تقدم Hitachi Systems India خدمات شاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات، تشمل عروض الأمن السيبراني وتصميم الأنظمة والبناء والعمليات والصيانة. وفقًا لشركة Hitachi Systems India، فإن الغرض من هذه الاتفاقية الإستراتيجية هو توفير حل شامل لمخاطر الأمن السيبراني المتزايدة في الجوانب المالية وفيما يتعلق بالسمعة لعملائها.

وقال Anuj Gupta، الرئيس التنفيذي لشركة Hitachi Systems India: “إن حلول Cyemptive الحائزة على جوائز تنقل الدفاع السيبراني إلى مستوى جديد تمامًا، ونحن متحمسون لإطلاق هذه الاتفاقية الإستراتيجية التي، جنبًا إلى جنب مع قدرات Hitachi Systems India، ستوفر في الواقع الإجابة التي تحمي عملائنا حقًا عبر الإنترنت”.

أنشأت Cyemptive الجيل التالي من الأمن السيبراني الضروري للشركات لتحقيق السلامة السيبرانية. تمنع حلول الأمن السيبراني من Cyemptive حدوث الضرر حتى من تقنيات الهجوم غير المعروفة سابقًا، وهي الوحيدة الموجودة في السوق اليوم التي تحمي بيئات الحوسبة قبل أو بعد التسوية مباشرة.

قال Rob Pike، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Cyemptive Technologies :”تشارك شركة Hitachi Systems India أكثر من مائة عام من الابتكار التكنولوجي من شركة Hitachi Limited في جميع أنحاء العالم. وأضاف “تفخر Cyemptive بدمج حلولنا الفريدة مع خدمات تكنولوجيا المعلومات المتميزة والخبرة من Hitachi”. “معًا، سنعالج بفعالية وباستمرار مخاطر الأمن السيبراني المتزايدة في الجوانب المالية وفيما يتعلق بالسمعة لعملاء Hitachi Systems India”.