بيدرو بيانكي براتا يحقق فوزاً لافتاً في رالي دبي الصحراوي برعاية هوندا للدراجات النارية

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 14 نوفمبر 2023: أعلنت شركة الفطيم للمشروعات التجارية – هوندا عن تحقيق بيدرو بيانكي براتا، مؤسس فريق سباقات بيانكي براتا، انتصاراً مذهلاً في منافسات رالي دبي الصحراوي، الذي أُقيم أيام 10 و11 و12 من شهر نوفمبر الجاري، حيث حقق براتا اللقب بدراجة 2023 CRF 450R من شركة الفطيم للمشروعات التجارية – هوندا.

وتوج بيدرو بيانكي براتا بالمركز الأول لبطولة العالم للراليات “باها” في فئة المخضرمين، والمركز الثاني في رالي دبي الصحراوي ضمن فئة المخضرمين، لينجح بتحقيق المركز الثالث في إجمالي منافسات بطولة العالم للراليات. وقدم براتا أداءً استثنائياً طوال المسابقة، كما حقق سابقاً انتصارات في فئة المخضرمين في السباقات الأربعة الأخيرة، مما ساهم في دخول براتا وفريقه البطولة المقامة في دبي بطموح وتطلعات كبيرة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بيدرو بيانكي براتا: “شكّل السباق محطة بالغة الأهمية بالنسبة لي ولفريقي والجهة الراعية لنا، وكنت على ثقة تامة بقدرتنا على تحقيق الفوز. ومثلت الشراكة مع شركة الفطيم للمشروعات التجارية – هوندا أفضل وسيلة لتحقيق التميز والمنافسة على لقب البطولة العالمية، حيث نافسنا سوياً لتحقيق لقب هذه البطولة”.

ويحظى بيدرو براتا بعلاقة طويلة الأمد مع هوندا، حيث كان متسابقاً رسمياً ضمن فريق هوندا الرسمي منذ عام 2015. ويثق براتا بشكلٍ كبير بدراجة CRF 450R من هوندا بفضل سمعتها المرموقة بصفتها الدراجة النارية الأكثر تنافسية في السوق.

وأضاف بيدرو براتا: “تتميز دراجة CRF 450R من هوندا بموثوقية عالية وتجهيز ممتاز، حيث تتميز بمكابح قوية وأنظمة تعليق ومحرك استثنائيين، فضلاً عن اعتمادها أحدث التقنيات الإلكترونية. كما يأتي الإصدار القياسي مزوداً بنظام التحكم بالدفع والعديد من الخرائط الحرارية، مما يجعل منها خياراً مثالياً بالنسبة لي من أجل المنافسة على هذا اللقب العالمي”.

ومن جانبه، قال أمير شوشة، المدير العام لهوندا: “نفخر بالأداء المميز الذي قدمه براتا في بطولة رالي دبي الصحراوي. ويؤكد هذا الفوز الموهبة الكبيرة التي يمتلكها براتا والجودة الاستثنائية لدراجة CRF 450R من هوندا. وتعكس رعايتنا للبطولة التزمنا الكبير بتكريس جهودنا لدعم مجتمع سباقات الدراجات النارية والبطولات المحلية”.

وحرصت هوندا للدراجات النارية بالتعاون مع عدد من المتخصصين على تقديم الدعم الكامل لتعزيز قدرة براتا على المنافسة في تضاريس دبي الصعبة. وتجسد هذه الرعاية التزام هوندا بدعم سائقي الدراجات الذين يشاركونها الشغف بسباق الدراجات النارية.

لمحة حول شركة المشروعات التجارية – هوندا

تعتبر المشروعات التجارية – هوندا جزءاً من مجموعة السيارات في الفطيم، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبوصفها أحد أكبر موزعي هوندا المستقلين في العالم، تحظى المشروعات التجارية – هوندا بدعم شبكة واسعة من صالات العرض الحديثة ومنشآت خدمات ما بعد البيع ومرافق التجزئة لبيع قطع الغيار في دولة الإمارات.

لمحة حول مجموعة الفطيم للسيارات:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة حول مجموعة الفطيم:

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي، إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية، هي: قطاع السيارات، وقطاع الخدمات المالية والتأمين، وقطاع العقارات، وقطاع تجارة التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية، وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.  إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل، يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها كما تواصل “مجموعة الفطيم” تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، لإثراء حياة وتطلعات زبائنها يوميًا