شركة Pacific Prime Dubai تحصد “الجائزة الطبية لأفضل شركة منتجة ضمن فئة SME & PL” من Gulf Insurance Group

حصدت Pacific Prime Dubai، شركة وساطة التأمين الصحي العالمية التي تمتد خبرتها في المجال لأكثر من 20 عامًا، “جائزة مزايا الموظفين الطبية لأفضل شركة منتجة ضمن فئة SME & PL” من GIG Gulf في 12 أكتوبر لعام 2023 تقديرًا لجهودها وأدائها المميز في المنطقة.

Pacific Prime Dubai Wins the Top Producer SME & PL – Medical Award from Gulf Insurance Group

عند تقديم الجائزة، صرحت Laura Gerstein Alvarez، مدير قسم مزايا الموظفين في GIG Gulf، قائلة: “نيابةً عن GIG، يسعدني تقديم “الجائزة الطبية لأفضل شركة منتجة ضمن فئة SME & PL” لشركة Pacific Prime المرموقة. ومن جانبنا، فنحن مستمرون في تقدير علاقة التعاون الوثيقة مع فريق Pacific Prime بأكمله ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاح معًا. أشكركم على حسن صنيعكم!”

ورد David Hayes، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة Pacific Prime Dubai، قائلاً: “نيابةً عن فريقنا بأكمله في Pacific Prime Dubai، أتقدم بخالص الشكر لشركة GIG على هذه الجائزة، التي تمثل برهانًا على العمل الجاد الذي يقوم به فريقنا الذي دائمًا ما يتجاوز توقعات عملائنا بغية توفير تجربة إيجابية لهم. ومن جانبي، فأنا أتطلع إلى مواصلة شراكتنا البناءة مع GIG والانطلاق معًا في رحلة تنطوي على الكثير من النجاحات المستقبلية!”

عن GIG Gulf

تعد GIG واحدة من أكبر مجموعات التأمين وأكثرها تنوعًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبصفتها واحدة من أفضل ثلاث شركات في مجلس التعاون الخليجي وشركة التأمين الإقليمية رقم 1 التي تسجل حضورها في 13 سوقًا، تعد GIG واحدة من أفضل 10 شركات تأمين رائدة وفقًا لتصنيف Forbes Middle East، وإضافةً إلى ذلك، فقد حصلت مؤخرًا على جائزة أفضل شركة تأمين عامة لعام 2021 من MIIA.