إل جي تُحدث نقلة نوعية في تقنيات تنقية الهواء لتواكب تغيُّر الفصول

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

قامت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) استجابةً لتغيرات الطقس والتحولات الموسمية بإحداث قفزة نوعية في مجال تقنيات تنقية الهواء وأطلقت أحدث ابتكاراتها في مجموعة LG PuriCare. صُمم جهاز تنقية الهواء الحديث هذا لتنقية الهواء من حولكم بزاوية 360 درجة وتوفير بيئة معيشية أكثر صحة. وتعمل أجنحة المروحة المسننة فيه على تقليل مقاومة الهواء، مما يضمن تنقية الهواء بشكل قوي في كل اتجاه، بغض النظر عن مكانه.

Revolutionalizing Air Purification for Changing Seasons

 منزل مريح وصحي على مدار العام

يوفر PuriCare المزود بتقنية Clean Booster من شركة “إل جي” هواءً نظيفاً بسرعة أكبر بنسبة 24% ويمتد نطاق وصوله إلى 7.5 متر، ويغطي كل جزء من مساحة المعيشة بكفاءة. ويقوم نظام الترشيح بالتقاط وإزالة الجسيمات الضارة التي تشمل البكتيريا والفيروسات والغبار والمواد المسببة للحساسية ومكونات الروائح، مما يوفر تنقية شاملة وعميقة لمنزلكم طوال العام. ويتميز LG PuriCare بمستشعر ذكي مزود بمؤشر مرمز بالألوان ليبقي المستخدم على علم بجودة الهواء بفضل نظام مستشعرات المواد الدقيقة حتى PM1.0. ويضمن LG PuriCare الحفاظ على نقاء الهواء في منزلكم بغض النظر عن الطقس في الخارج. استقبلوا كل موسم بثقة مع LG PuriCare الرفيق الموثوق لمساحة معيشية أكثر صحة وراحة.

 يوفر مساحات معيشية أكثر نقاءً وصحة

يمنح LG PuriCare الأولوية لرفاهية أصغر أفراد عائلتكم. ولأنّ “إل جي” تدرك أهمية البيئة الآمنة والصحية للرضع والأطفال الصغار، يركز جهاز تنقية الهواء هذا على تنقية الهواء الأقرب إلى الأرض، وهي المنطقة التي يلعب فيها الأطفال الصغار في غالب الأوقات. وبفضل نظام الترشيح المتطور، يضمن هذا الجهاز أن يكون الهواء الذي يتنفسه أطفالكم خالٍ من الجزيئات الضارة، مما يوفر مساحة معيشية نقية وآمنة لكي ينمو فيها الصغار ويلعبوا ويزدهروا. وستتمكنون مع كل نفس من الشعور براحة البال عندما تعلمون أن LG PuriCare يسهم في ضمان سلامة أطفالكم ورفاهيتهم بشكل فعال.

 يظهر التزام “إل جي” بشكل واضح عبر تعزيزها لمساحات المعيشة من خلال جهاز تنقية الهواء PuriCare، والذي يعتبر أكثر من مجرد جهاز، فهو بمثابة تقنية حديثة تسهم بتحسين أسلوب الحياة وتضمن لكم ولأحبتكم استنشاق الهواء النقي بغض النظر عن تغير الفصول.