شركة الدانوب العقارية تطلق مشروعين – سبورتز وإليجانز – عقارات على الخارطة وجاهزة للسكن

– سوف تقدم سبورتز أكبر عدد من المرافق الرياضية في أي مبنى سكني في الشرق الأوسط

-ومن خلال مشروع إليجانز، ستشارك شركة دانوب العقارية في مجال العقارات الجاهزة للانتقال إليها والتي ستساعد المستثمرين ومشتري المنازل على الاستفادة من عوائد أعلى بدفعات أولية منخفضة مع الاستمتاع بأسلوب الحياة الفريد بالكامل

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 نوفمبر 2023

أعلنت شركة الدانوب العقارية، شركة التطوير العقاري الخاصة الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن مشروع سبورتز، وهو برج أنيق مكون من 39 طابقاً سيوفر 1100 شقة في مدينة دبي الرياضية، بينما تكشف أيضاً عن أول مشروع جاهز للسكن، إليجانز. والتي ستوفر 259 شقة ومنزلًا أنيقًا في قرية جميرا الدائرية.

ويعد سبورتز هو المشروع السابع والعشرون الذي يعلن عنه المطوّر منذ دخوله سوق العقارات في يونيو 2014، والمشروع الثاني عشر الذي سيتم الكشف عنه خلال الـ 22 شهرًا الماضية. وجاء هذا الإعلان بعد بيع برجين من أصل ثلاثة أبراج لمشروع أوشنز، الذي تم الإعلان عنه في سبتمبر من هذا العام. ويعتبر سبورتز هو المشروع السابع لشركة الدانوب العقارية حتى الآن هذا العام.

شركة الدانوب العقارية تطلق مشروعين – سبورتز وإليجانز – عقارات على الخارطة وجاهزة للسكن

تشجع فعالية تحدي دبي للياقة المستمرة لمدة شهر، التي يرعاها سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، سكان دبي على إعطاء الأولوية لصحتهم ورفاهيتهم. تعد رؤية فزاع لإنشاء مجتمع يركز على اللياقة البدنية، وتحفيز الناس على عيش حياة نشطة وصحية، وتعزيز ثقافة الصحة والحيوية في المدينة، أحد الأسباب الرئيسية لدفع شركة دانوب العقارية لبناء مجتمع مثل سبورتز.

تضع سبورتز من دانوب معيارًا جديدًا في المشاريع العقارية مع وسائل راحة رياضية لا مثيل لها؛ ويضم مسبحًا أوليمبيًا ومنطقة الترامبولين وتنس الطاولة وتسلق الجدران ومسارًا للركض في السماء، ويوفر تجربة ترفيهية لا مثيل لها. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم سبورتز أيضًا التوجيه والتدريب كأحد وسائل الراحة. سيمثل هذا المشروع التزام شركة الدانوب العقارية بنمط حياة نشط وحيوي لسكان دبي.

يمكن للعملاء في إليجانز حجز العقار عن طريق دفع 40% دفعة أولية ودفع المبلغ الباقي 1% شهريًا. ويمكنهم البدء في تحقيق عائد استثمار مضمون بنسبة 6% من العقارات المفروشة بالكامل، ويعد ذلك هو أول مشروع جاهز للسكن لشركة الدانوب العقارية يتم طرحه في السوق على الفور تقريبًا.

ومع هذين المشروعين الجديدين، ستصل محفظة مشاريع الدانوب العقارية إلى 14,888 وحدة موزعة            على 27 مشروعاً، بقيمة تطويرية مجمعة تتجاوز 15.47 مليار درهم حتى الآن.

وقال رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب: “يعكس الإطلاقان التزاماً قوياً لشركة الدانوب العقارية تجاه اقتصاد الإمارات العربية المتحدة، الذي يعد أحد أسرع الاقتصادات نمواً في المنطقة”. “لا تزال العقارات واحدة من فئات الأصول الأكثر ربحية واستدامة للمستثمرين الذين يرغبون في تحقيق أقصى استفادة من الأصول التي توفر عائدًا مرتفعًا على الاستثمار.”

“مع إليجانز، قمنا باختبار قطاع السوق الجاهز للانتقال بينما كانت جميع المشاريع الأخرى موجودة في السوق خارج الإنترنت. وهذا يعكس قدرتنا على بناء وتسليم المشاريع بمواردنا المالية ويجعل الدانوب العقارية واحدة من أكثر المطورين استدامة في هذا الجزء من العالم.

تأتي جميع منازل دانوب العقارية مع خطة سداد شهرية بنسبة 1% وأكثر من 40 وسيلة راحة، بعد الودائع الأولية – مما يجعل شراء المنزل وحيازته أكثر راحة وجاذبية وبأسعار معقولة.

وبالإضافة إلى إطلاق المشاريع وبنائها، ستقوم شركة الدانوب العقارية أيضًا بتسليم مشروعين هذا العام بما في ذلك جويلز وأوليفز كما أن معظم المشاريع التي تم إطلاقها في عامي 2022 و2023 تسبق الجدول الزمني للإنشاء والتسليم.

“سترتقي المنازل في سبورتز بنمط الحياة إلى مستوى جديد تمامًا مع أحدث وسائل الراحة الرياضية التي لم يسبق لها مثيل والتي ستوفر أسلوب حياة فاخرًا وأكبر من الحياة لأصحاب المنازل الذين سيتم تدليلهم بأفضل ما في ذلك. يقول رضوان ساجان: “متوفر في السوق”.

ستكون الشقق داخل سبورتز وإليجامز منازل ذكية ومستدامة وستستهلك طاقة أقل – بما يتماشى مع التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بالاستدامة قبل مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (COP28). تقدم شركة دانوب العقارية عقد بيع مبدئي فوري في الموقع وأيضًا تأشيرة ذهبية لمدة 10 سنوات – خاصة لأولئك المؤهلين وفقًا لمعايير الاستثمار – الخاضعة لموافقة الحكومة.

باعتبار شركة دانوب العقارية واحدة من أنجح المطورين في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تتمتع بأعلى نسبة شن مشاريع حتى التسليم، قامت دانوب العقارية بتسليم بايز وجلاميز وستارز وريسورتز وإليانز ووافيز بينما تستعد لتسليم مشروعين آخرين هذا العام. وقد لاقت جميع هذه المشاريع استحساناً كبيراً من قبل أولئك الذين اشتروا وحدات فيها.

عن الدانوب العقارية

دانوب العقارية دبي هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة. مع التسليم في الوقت المناسب والجودة التي لا مثيل لها، أصبحت شركة الدانوب العقارية مرادفًا لامتلاك منزل في دبي.

تعد الدانوب العقارية جزءًا من مجموعة الدانوب، التي كانت مسؤولة عن بناء أساس دبي منذ عام 1993. وقد دخلت الدانوب العقارية سوق العقارات في يونيو 2014. ومنذ ذلك الحين، واصلت توسيع محفظتها التطويرية من خلال إطلاق جليتز سكن 1، 2، 3، ستارز، جلامز، ميراكلز، ريسورتز، بايز، جويلز، إلز، لاونز، ويفز، أوليفز، سكايز، بيرلز، جيمز، أوبالز، بيتالز، إليتز 1، فيوز، فاشونز، إليتز 2، إليتز 3، ومشاريع أوشنز.

وتمتلك الشركة محفظة تطويرية تضم 13,529 وحدة بقيمة إجمالية تتجاوز 10 مليارات درهم.