أوبو تستعد لنجاح جديد مع سلسلة فايند N3 وتعيد ابتكار الهواتف القابلة للطي مع قدرات تصوير استثنائية•

ستطلق أوبو سلسلة فايند N3، التي تضم هاتفين قابلين للطي بميزات احترافية، لترتقي بمعايير الهواتف الذكية• يعد هاتف فايند N3 الهاتف الأمثل كونه يجمع بين التصميم المبتكر وإمكانات التصوير الفوتوغرافي الاستثنائية• سيتم الكشف عن سلسلة أوبو فايند N3 في حفل الإطلاق الرسمي الذي سيقام في دبي يوم 16 نوفمبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 نوفمبر 2023 – تفخر أوبو، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، بالإعلان عن الإطلاق المرتقب لسلسلة فايند N3 في سوق الإمارات العربية المتحدة، حيث تضم السلسلة هاتفين ذكيين قابلين للطي بميزات احترافية يجسدان مزيجًا مثاليًا من الابتكار والأناقة وقوة الأداء. هذا وتمثل هذه السلسلة قفزة كبيرة نحو المستقبل وعلامة فارقة في مجال تكنولوجيا الهواتف.
ويأتي إطلاق السلسلة نتيجة للطلب والحماس الكبير الذي يشهده سوق الهواتف القابلة للطي في دولة الإمارات، لذلك حرصت أوبو على تقديم هاتف فايند N3 القابل للطي، الذي يعكس جهود أوبو المستمرة لتقديم تصماميم مبتكرة وتكنولوجيا رائدة. ومن المقرر أن يتم الكشف الكبير عن السلسلة المرتقبة خلال حفل الإطلاق الرسمي في دبي يوم 16 نوفمبر، حيث سيقدم هذا الحدث الحصري تجربة تفاعلية للحاضرين، وسيسلط الحدث الضوء على الميزات المتطورة للهاتف، والتي تشمل ثلاث كاميرات احترافية، بما فيها كاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل وعدسة Periscope تليفوتوغرافية، لترتقي بمعايير التصوير بالهواتف الذكية وتوفر تجربة تصوير لا مثيل لها.
وتشمل أحد أهم الميزات الرئيسية لهاتف فايند N3 قدرات تصوير البورتريه الرائدة والمعززة بوضعية التصوير بتقنية Hasselblad ومحرك التصوير الحاسوبي من أوبو، وذلك لضمان جودة فائقة ونطاق ديناميكي ممتاز لنتائج تشبه الحقيقة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم هاتف فايند N3 بكل فخر مستشعر سوني 48MP1 LYTIA-T808 الرائد، لصور ومقاطع فيديو غنية بالتفاصيل.
وفي هذه المناسبة، قال تشي زوو، رئيس أوبو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “من خلال إطلاقنا لسلسلة فايند N3، نحن لا نقدم للسوق هواتف ذكية عادية، بل إننا نستهل حقبة جديدة من تكنولوجيا الهواتف المحمولة، حيث تعيد هذه السلسلة رسم تجربة مستخدمي الهواتف القابلة للطي، وتلبي رغبات وتطلعات عملائنا. وعلى الرغم من تصميمه القابل للطي، فإن هاتف فايند N3 لا يستغني عن أي من الميزات الرائدة، بل إنه يضمن قدرات تصوير فوتوغرافي استثنائية وأداءً قوياً، مما يضمن تجربة لا مثيل لها لمستخدمينا.”
بالإضافة إلى إمكانات الكاميرا المتميزة، يتميز هاتف فايند N3 بمفصل مرن وسلس، وشاشة رائعة، وعمر بطارية طويل، وقدرات شحن سريعة، مما يضع معيارًا جديدًا للهواتف القابلة للطي. وانطلاقاً من التزامها المستمر بتقديم حلول مبتكرة، حرصت أوبو على تعزيز تجربة الهواتف القابل للطي، وتطوير طريقة تفاعل المستخدمين مع هواتفكم الذكية.

لمحة عن أوبو
تُعد أوبو علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية، فقد حرصت منذ إطلاقها لأول هاتف محمول لها ” سمايلي فيس” (هاتف الابتسامة) في العام 2008 على تحقيق التوازن المثالي بين الابتكار التكنولوجي والتصميم المتميز، حيث تُقدم أوبو مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية أشهرها سلسلة هواتف فايند وسلسلة هواتف رينو. وإلى جانب هواتفها الرائدة، توفر أوبو لمُستخدميها أيضًا نظام تشغيل ColorOS المتكامل وخدمات الإنترنت مثل أوبو كلاود وأوبو+. وتتواجد أوبو في أكثر من 60 دولة ومنطقة حول العالم، وتضم أكثر من 40,000 موظف يتطلعون لتوفير حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم

لمحة عن أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا
دخلت أوبو سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2015. وتتمتع أوبو حاليًا بحضور فعلي في أكثر من 13 سوقًا في المنطقة، بما فيها مصر والجزائر وتونس والمغرب و البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وسلطنة عُمان وكينيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا ودول الشام.

وسعيًا لتعزيز حضورها في المنطقة وتماشيًا مع استراتيجيتها لتكييف منتجاتها مع متطلبات الأسواق المحلية، عملت أوبو على تطوير وتحسين منتجاتها بناء على متطلبات الجمهور المستهدف وآرائه في كل منطقة، كما حرصت دومًا على تخصيص حملاتها الترويجية وفقًا للثقافة المحلية، وما يناسب فئة المستهلكين الشباب في كل دولة. كما تحرص الشركة على الدوام على العمل مع فرق محلية للتعرف بشكل أفضل على المستهلكين المحليين وتوفير خدمات على أعلى مستوى من الجودة.

وبدأت أوبو خلال العام الماضي بتعديل خط منتجاتها بما يتلاءم مع منطقة الشرق الأوسط تحديدًا، حيث أطلقت هاتفها الذكي الرائد ضمن سلسلة أوبو فايند X وطرحت سلسلة هواتف أوبو رينو. وستواصل أوبو تطوير خط منتجاتها المحلية لتوفير المزيد من سلاسل الهواتف الممتازة للمستهلكين في المنطقة.

وتعمل أوبو، انطلاقًا من مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا، على اتباع أعلى معايير الاستدامة للحفاظ على البيئة وتوفير مستقبل أفضل للأجيال القادمة، وسعت إلى إحداث تغييرات إيجابية عبر إطلاق مبادرات اجتماعية وإنسانية محلية، فضلًا عن الحملات الخيرية.