“جونسون كونترولز” تكشف النّقاب عن حزمة من حلولها المستدامة في “ويتيكس” 2023 من 15 إلى 17 نوفمبر الجاري

–  الشركة تستعرض قائمة حلول “أوبن بلو” لإدارة المباني بكفاءة وذكاء

–    استعراض حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لكفاءة الطاقة

–    تسليط الضوء على نظام “ميتاسيس لاتمتة المباني” خلال فعاليات المعرض

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 نوفمبر 2023: أعلنت “جونسون كونترولز”، الشركة العالمية الرائدة في مجال المباني الذكية والصحية والمستدامة، عن مشاركتها في الدورة الثالثة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) ومعرض دبي للطاقة الشمسية، أكبر معرض للاستدامة وتقنيات الطاقة النظيفة في المنطقة، والذي تستضيفه هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) بمركز دبي التجاري العالمي من 15 الى 17 نوفمبر الجاري.

وبخبرتها لما يقرب من 140 عاماً من الابتكار، ستستخدم “جونسون كونترولز” فرصة مشاركتها في المعرض للكشف عن مجموعة من الحلول المستدامة الرائدة التي ستعيد تشكيل مستقبل تكنولوجيا المباني الذكية والصحية في المنطقة.  

ويمثل معرض “ويتيكس” الذي سينعقد في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر 2023 منصة مهمة تجمع شركات التكنولوجيا المستدامة الرائدة من مختلف أنحاء العالم، كما يقدم فرصة مميزة لشركة “جونسون كونترولز” لعرض ابتكاراتها وتأكيد التزامها بحلول البناء المستدامة  والصديقة للبيئة.

وفي تعليقه على مشاركة الشركة في معرض “ويتيكس” 2023، قال محمد خالد، نائب الرئيس والمدير العام للشركة للشرق الأوسط وإفريقيا في “جونسون كونترولز”: “يقدم معرض “ويتيكس” 2023 منصة محورية بالنسبة لنا لعرض رؤيتنا المتمثلة في إنشاء مساحات مستدامة بيئيًا ومتقدمة تقنيًا. ونحن ملتزمون بتغيير البيئات التي نعمل ونعيش فيها من خلال توفير حلول مبتكرة ومستدامة للمباني الصحية. وتؤكد مشاركتنا في هذا الحدث التزامنا بعالم أكثر خضرة”.

أبرز ما يميّز معرض ويتيكس 2023:

خلال معرض “ويتيكس” 2023، ستقوم “جونسون كونترولز” بعرض محفظة متكاملة من حلول الطاقة والاستدامة وتشمل:

  • خدمات أوبن بلو: تمهد حلول “جونسون كونترولز” الشاملة الطريق لإدارة المباني بكفاءة وذكاء ومسؤولية بيئية.
  • حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC): أنظمة تدفئة وتهوية وتكييف متقدمة مصممة لتعزيز الراحة وكفاءة الطاقة.
  • نظام “ميتاسيس” لأتمتة المباني: تقنية متطورة تعمل على تحسين أداء المباني واستخدام الطاقة.
  • التبريد كخدمة: عبارة عننهج متطور لحلول التبريد التي تتوافق مع أهداف الاستدامة.
  • كفاءة الطاقة وأنظمة جودة الهواء: حلول مبتكرة لتعزيز كفاءة الطاقة وجودة الهواء الداخلي.
  • قدرات إخماد الحريق: أنظمة متقدمةلإخماد الحريق والحفاظ على سلامة المبنى.

وتؤكد مشاركة “جونسون كونترولز” في معرض “ويتيكس” 2023 على ريادتها في تقديم حلول شاملة للمباني المستدامة والذكية والصحية. وباعتبارها شركة رائدة عالمياً في هذا المجال، تحرص الشركة على التعاون مع قادة الصناعة والمهنيين وأصحاب المصلحة لمواجهة تحديات الاستدامة.

ويمكن لزوار “ويتيكس” 2023 اكتساب رؤى قيّمة عن مستقبل تكنولوجيا البناء المستدام والتواصل مع الخبراء في “جونسون كونترولز” لفهم كيف تؤثر هذه الحلول في البيئة والأعمال والمجتمعات.

يذكر أن معرض “ويتيكس” ينعقد سنوياً بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) وبرعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي.

– انتهى-نبذة عن شركة جونسون كونترولز: تتخصص شركة “جونسون كونترولز” بتطوير حلول واسعة خاصة بالمباني الذكية والصحية والمستدامة، حيث تتجلى رسالتها في إعادة تصور أداء المباني لخدمة الناس والأماكن والكوكب. وبصفتنا شركة يمتد تاريخها لما يقارب 140 عام، فإننا نقوم بوضع بصمة في مستقبل القطاعات مثل الرعاية الصحية والمدارس ومراكز البيانات والمطارات والملاعب والتصنيع وغيرها من خلال حلول “اوبن بلو” منتجنا الرقمي الشامل. وحالياً تقوم “جونسون كونترولز” من خلال 100,000 من خبرائها في أكثر من 150 دولة بتقديم أكبر محفظة في العالم لتكنولوجيا البناء والبرامج بالإضافة إلى حلول الخدمة من بعض من أكثر الاسماء الموثوقة في القطاع.