مطعم “سومـو سوشـي آنـد بنتـو” يوسِّع من إرثه الغنيّ في فنون الطهيْ من جديـد  مع افتتاح أحدث فروعه بمنطقة “موتور سيتي”

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة:  يسرُّ مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”؛ الاسم الرائد في عالم المأكولات اليابانيـة بالمنطقة والمشهور بالتزامه الراسخ بتقديم أشهى أطباق المطبخ الياباني؛ أن يعلن عن افتتاح أحدث فروعه بمنطقة “موتور سيتي” النابضة بالحياة؛ حيث تمثل هذه العودة علامة فارقة مثيرة في رحلة العلامة التجارية للمطعم، وذلك من خلال رؤية تهدف إلى جلب فنون طهيْ السوشي والنكهات اليابانية المميزة إلى عدد أكبر من روَّاد المطاعم. 

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة/ جوليان هولت كايليهيوا، الرئيسة التنفيذية لشركة سومو إنترناشونال (ش.ذ.م.م)؛ قائلـةً: “لطالما كان شغفنا في «سومو سوشي آند بنتـو» هو خلق تجربة طعام يابانية ممتعة وفريدة من نوعها تجمع بين التقاليد والابتكار؛ ومن هذا المنطلق، يسعدنا أن نعلن عن فتح أبوابنا في هذا الموقع الجديد بمنطقة «موتور سيتي» ودعوة المقيمين والزوار لتجربة الطعام الياباني من خلال منفذ متسع ومريح يقدم لروّاده وجبات سريعة فائقة الجودة”.

لقد حافظ “سومو سوشي آند بنتـو” على اكتسابه للعملاء المخلصين بفضل التزامه بالجودة والمكونات الطازجة والإبداع في كل طبق من الأطباق المقدمة بالمطعم، حيث تضم قوائم الطعام لدى “سومو سوشي آند بنتـو” مجموعة رائعة من السوشي والساشيمي وعُلب البِـنتو وغيرها الكثير؛ المحضرة من أجود المكونات والمعدة بدقة وعناية فائقة.

يعِـد المنفذ الجديد في “موتور سيتي” بتوفير أجواء فريدة، تمزج بين الجماليات الحديثة مع لمسة من البساطة اليابانية، حيث يسلط الأسلوب البسيط المصمم حديثاً الضوء على طهاة السوشي، ويخلق مساحة ترحيبية لروَّاد المطعم للاستمتاع برحلة الطهي الخاصة بهم.

في مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”؛ كل طبق هو عبارة عن عمل فني قائم بذاته، تم إعداده بدقة وعناية لإشباع حاسة التذوق لديكم، وسيواصل المنفذ الجديد في “موتور سيتي” هذا التقليد الراسخ لدى مطعما، حيث يقدم المنفذ الجديد قائمة واسعة تضم لفائف السوشي المميزة، وتشكيلات عُلب البِـنتو، والساشيمي الطازج، والأطباق الساخنة اللذيذة.

يلتزم مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” بإسعاد ضيوفه الكرام بتجربة طعام لا تُنسى تجمع بين التقاليد والابتكار، وذلك سواء أكانوا فعلياً من عشاق السوشي أو من المتذوقين الجدد للطعام الياباني. هذا وقد احتفل “سومو سوشي آند بنتـو” بالافتتاح الكبير لمنفذه الجديد في “موتور سيتي” بحضور مجموعة واسعة من الضيوف ووسائل الإعلام والتي شهدت إعداد الأطباق المتنوعة أمامهم مباشرة والاستمتاع بمسابقة تحضير السوشي، بجانب المشاركة في عدد من المسابقات الممتعة، حيث استمتع الضيوف بمجموعة مختارة من الأطباق المعدة خصيصاً من أجل حفل الافتتاح.

بالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

تتوفر العروض الخاصة؛ من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً؛ وذلك في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”. للحجـز: يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: https://sumosushibento.com  أو تحميل تطبيق Sumo Sushi أو الاتصال على الرقم: 800-7866(SUMO).
نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”:

على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق البوكي، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.