شركة Hytera تطلق جهازًا شبكيًا بتقنية LTE للمهمات العاجلة

شنتشن، الصين —

أصدرت مؤخرًا Hytera Communications (رقمها في بورصة شنتشن: 002583)، الشركة الرائدة عالميًا في تقنيات وحلول الاتصالات الاحترافية، أحدث إصدار لها من الجهاز الشبكي المحمول الواسع النطاق E-mesh580P المصمم لتوفير رابط قوي للصوت والبيانات والفيديو والمخصص لخدمة فرق المهمات الميدانية ومركز القيادة في البيئات الصعبة التي تفتقر إلى بنية تحتية للاتصالات، هذا إلى جانب الميزات الأخرى التي يتمتع بها من تعدد استخداماته وسهولة التعامل معه وقابلية النقل، والتي تجعل منه نظام اتصال حسب الطلب مثاليًا في المهمات العاجلة بالنسبة لهيئات الحماية العامة والإغاثة في حالات الكوارث.

شركة Hytera تطلق جهازًا شبكيًا بتقنية LTE للمهمات العاجلة

لا يتطلب E-mesh580P بنية تحتية أساسية ويمكن تثبيته بسهولة والتمتع بشبكة موثوق بها في ظل غياب الشبكة العامة، إذ إنه يتميز بقدرة شبكية رائعة يمتد نطاقها من الإنتاجية العالية للشبكة إلى روابط النقل المستقرة، من الترحيل إلى طبولوجيا الشبكة المرنة. إضافةً إلى ذلك، يمكن للجهاز تشكيل ما يصل إلى 32 عقدة وشبكة واسعة التغطية تناظرية بدون عقدة أساسية موفرًا شبكة اتصال بعيدة المدى تغطي المناطق العمياء، وذلك عن طريق الاستفادة من تقنيتي 4G LTE و5G NR.

يمكن توصيل E-mesh580P بمعدات الفيديو أو أجهزة الراديو القوية مزودجة الوضع ذات الاتصال السلكي أو اللاسلكي، ولهذا يمكنه مساعدة فرق الإنقاذ في نقل بيانات الوسائط المتعددة الصوتية والمرئية إلى مكتب القيادة في الوقت الفعلي، وهذا أمر حيوي خصوصًا وقت مواجهة الكوارث، مثل حرائق الغابات والفيضانات والزلازل، والتي عادةً ما تسبب أضرارًا لشبكة الطاقة والبنى التحتية للاتصالات؛ وفي هذه الحالات تكون الأجهزة الشبكية بمنزلة شريان الحياة لهذه الفِرق.

يمكن استخدام E-mesh580P بسهولة منقطعة النظير بفضل تصميمه الصغير الخفيف الوزن، إذ يمكن حمله في حقيبة الظهر أو تثبيته بسهولة في المركبة، مما يتيح للمستخدمين الحصول بسرعة على معلومات حيوية عن طريق شاشة OLED أو مؤشر LED أو التنبيه الصوتي. إضافةً إلى ذلك، تجعل خدمات المكالمات الصوتية الجماعية أعضاء الفريق على اتصال دائم في مكان الحادث، مما يعزز سبل التعاون في أثناء التعامل مع الواقعة.

يتمتع E-mesh580P بقدرة قوية على مقاومة التداخل، وهذا يجعله مثاليًا في البيئات الكهرومغناطيسية المختلفة، سواء في وضع المدخلات المتعددة والمخرجات المتعددة أو الوضع التقليدي أو وضع تجميع الناقل. ولذلك، فهو يوفر اتصالاً موثوقًا به بغض النظر عن الموقع والبيئة.