مجلة Cyber Defense Magazine تختار Seclore كأفضل شركة (Hot Company) في مجال أمن البيانات لعام 2023

سانتا كلارا، كاليفورنيا —

تم اختيار Seclore، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول الأمنية التي تركز على البيانات، اليوم لنيل جائزة أفضل شركة (Hot Company) في فئة أمن البيانات من جوائز Cyber Defense Awards السنوية التي تقدمها مجلة Cyber Defense Magazine‏ (CDM). اختارت CDM، المجلة الرائدة في مجال أمن المعلومات الإلكترونية، Seclore باعتبارها الفائز استنادًا إلى النهج المختلف جذريًا للشركة في مجال الأمن الإلكتروني. تدمج Seclore إجراءات الحماية والضوابط الدقيقة في البيانات نفسها، ما يجعلها تنال ثقة المؤسسات الرائدة مثل American Express وApplied Materials التي تعتمد على Seclore في تأمين أصولها الرقمية وتحقيق الامتثال.

مجلة Cyber Defense Magazine تختار Seclore كأفضل شركة (Hot Company) في مجال أمن البيانات لعام 2023

يقول Vishal Gupta، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Seclore “يسعدنا أن يتم تكريمنا إلى جانب هذه الكوكبة الرائعة من الشركات المبتكرة في العام الحادي عشر من Cyber Defense Awards.” “تُعد البيانات وبروتوكول الإنترنت (IP) بمثابة شريان الحياة للمؤسسات، ولكن الكثير من حلول الأمن الإلكتروني تركز على تأمين كل شيء ما عدا البيانات. نحن ملتزمون بمساعدة الشركات في التحكم في أصولها الرقمية الأكثر حساسية من دون المساس بسهولة الاستخدام وتيسير التعاون. إن مكانتنا كأفضل شركة تُعد بمثابة شهادة على العمل الجاد الذي تقوم به الشركة، وما هي إلا البداية.”

يقول Gary S. Miliefsky، ناشر في مجلة Cyber Defense Magazine “تُجسِّد Seclore ثلاث ميزات رئيسية نحكم بها على إمكانية تحقيقها للفوز وهي فهم تهديدات الغد، واليوم، وتوفير حل ميسور التكلفة والابتكار بطرق غير متوقعة يمكن أن تساعد في الحد من المخاطر الإلكترونية واستباق الاختراق التالي بخطوة.” تأسست منصة Seclore في عام 2011، وتتألف من رؤى المخاطر وتصنيف البيانات وإدارة الحقوق الرقمية للمؤسسات (EDRM) وتشفير البريد الإلكتروني، وتتمتع بخبرة متخصصة في الخدمات المالية والتصنيع وأشباه الموصلات والصناعات الدوائية.