HVPD تعلن عن تغيير اسمها التجاري إلى Monitra

مانشستر، إنجلترا —

يسر HVPD، المطوِّر لمنتجات مراقبة حالة الأصول المتطورة مثل تقنية المراقبة عن بعد الحائزة على براءة اختراع، الإعلانَ اليوم عن تغيير اسمها التجاري والعمل تحت اسم Monitra.

HVPD Announces Rebranding to Monitra

خلال السنوات الأخيرة، صار من الواضح أن العملاء يجدون منفعةً أكبر في الحلول المتكاملة، مقارنةً بالمنتجات والخدمات الفردية.

سيعبِّر الاسم التجاري الجديد Monitra، عن شركتنا، بل وسيزيل العقبات التي تقف أمام المرحلة القادمة من النمو. وسنعيد التركيز على ابتكاراتنا وتعاوناتنا والتقدم في طريق التميز التشغيلي.

إن ما نقدِّمه ليس مجرد اختبار/مراقبة التفريغ الجزئي للجهد العالي، ويرمز الاسم التجاري Monitra إلى الدعم الفوري الواسع الذي نقدمه لعملائنا.

وفي مركز هذا توجد منصة إدارة بيانات الحالة الشاملة والمتسقة ™Atlas by Monitra. إن التزامنا بالبحث والتطوير والحلول الشاملة لم يتزعزع، ويتجسد في منصة إدارة بيانات الحالة الشاملة والمتسقة ™Atlas by Monitra.
Robert Hvide Macleod – رئيس مجلس إدارة Monitra

تُعرض البيانات على لوحة معلومات موجزة، مع توصيات واضحة مدعومة بالتعلم الآلي، ما يسهل منع الفشل. كما يضمن طرف ثالث موثوق، الأمن السيبراني وخصوصية المعلومات، ليضمن سلامة البيانات وتوفرها.

لقد بدأت عملية تغيير الاسم التجاري بالفعل، لكن ما زال بالإمكان رؤية المنتجات والمواد التي تحمل اسم HVPD على الإنترنت وفي الأسواق المخصصة لذلك على حد سواء. إن جوهر ما نقدِّمه لم يتغير، كما لم يتغير فريقنا العالمي من الخبراء في التفريغ الجزئي، لكن تسعى Monitra إلى زيادة وقت تشغيل كل أصل عالي الجهد على مستوى العالم.