“بيوتي وورلد ميدل إيست 2023” ينطلق اليوم بمشاركة 1750 عارضا

  • تنطلق اليوم فعاليات الدورة الـ 27 من معرض “بيوتي وورلد ميدل إيست 2023″، الأبرز في المنطقة لقطاع الجمال والرفاهية، في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك حتى الأول من نوفمبر.
  • تتسع مساحة المعرض هذا العام بنسبة 20% مقارنةً بالدورة السابقة، ويضم أكثر من 1,750 عارضًا يمثلون 57 دولة موزعين على 15 قاعة. يغطي المعرض مجموعة متنوعة من القطاعات: من العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، إلى قطاعات الشعر، مستلزمات الصالونات، العناية الشخصية والنظافة، مرورًا بتقنيات الجمال وسلسلة الإمداد والخدمات، وصولاً إلى قسم “كلين+كونشس” المتخصص في المنتجات الطبيعية والعضوية، وقسم “برستيج باك”

دبي، الإمارات العربية المتحدة: انطلق اليوم معرض “بيوتي وورلد ميدل إيست 2023″، والذي يُعتبر المعرض الأبرز في قطاع الجمال والرفاهية بالمنطقة، في مركز دبي التجاري العالمي ويتواصل حتى يوم الأول من نوفمبر.

Always a pleasure to photograph you!

يفتح المعرض أبوابه أمام الزوار لاستكشاف تجربة فريدة وغير مسبوقة في الاطلاع على تسعة من أبرز القطاعات التي تشهد نموًا متسارعًا في عالم الجمال والرفاهية. (العطور، ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، والشعر والأظافر ولوازم الصالونات، والعناية الشخصية والنظافة، وتقنيات الجمال، وسلسلة التوريد والخدمات إلى جانب قسم “كلين+كونشس” المتخصص في المنتجات الطبيعية والعضوية، وقسم “برستيج باك”

تقام فعاليات المعرض في 15 قاعة، مسجلاً نموًا بنسبة 20% عن السنوات السابقة، ومن المتوقع أن يستقبل أكثر من 1750 عارضًا من حوالي 57 دولة. وتَعِد دورة هذا العام بالاستفادة من النجاح الذي حققه المعرض العام الماضي والذي كان الأكثر نجاحًا والأفضل حضورًا في تاريخ المعرض.

يُقام ضمن فعاليات المعرض هذا العام مؤتمر ” نكست إن بيوتي”، حيث يُقدم رؤى جديدة واستراتيجيات تجارية رائدة. وعلى مدى الثلاثة أيام، ستُقام جلسات نقاشية يشارك فيها أكثر من 40 خبيرًا من القطاع لتناول موضوعات الاستدامة، ابتكارات التكنولوجيا، وتحليلات قائمة على البيانات لتوجهات السوق.

وفي هذا السياق، قالت فلين روبرتس، مدير مجموعة معارض بيوتي وورلد في شركة ميسي فرانكفورت ميدل إيست المنظمة للمعرض، “بينما نفتتح فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمعرض بيوتي ورلد ميدل إيست، نقدم المعرض هذا العام بمظهر متجدد، أكبر من حيث الحجم وأكثر جرأة في المضمون من أي وقت مضى. توسعنا في عدد العارضين المشاركين ضمن الأجنحة الدولية واستقبلنا مزيدًا من العارضين الدوليين، إلى جانب تقديم مجموعة فريدة من الفعاليات و الابتكارات التي تجذب أكثر من 50،000 زائر. هذا التنوع والتطور في العروض عبر مختلف القطاعات يشهد بوضوح على الفرص الهائلة التي يقدمها القطاع للمستثمرين والمبتكرين في المنطقة.

وفي إطار هذا المعرض البارز، سيتاح للزوار فرصة استثنائية لتوسيع نطاق تواصلهم واكتشاف المنتجات الجديدة. كما سيستفيدون من تجربة غنية في واحدة من أهم الملتقيات التجارية العالمية، ليتمكنوا من التواجد في قلب الأحداث والتفاعل مع التطورات الراهنة في هذا السوق النابض بالحياة، وذلك من 30 أكتوبر إلى 1 نوفمبر.

نبذة عن معرض بيوتي وورلد ميدل إيست:

يعد معرض بيوتي وورلد ميدل إيست، والذي سيقام في الفترة من 30 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2023 في مركز دبي التجاري العالمي، أكبر معرض تجاري لقطاعات الجمال والشعر والعطور والرفاهية في المنطقة. كما يعتبر واحداً من أكثر معارض الجمال التجارية تأثيراً وزيارة في العالم، حيث يوفر المنصة الأبرز لأكثر من 52،000 متخصص في هذا المجال من 139 دولة للتواصل والحصول على المنتجات واستلهام الأفكار الجديدة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

نبذة عن ميسي فرانكفورت:

تعد مجموعة ميسي فرانكفورت واحدة من أبرز شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات في العالم ولها مركز معارض خاص بها، ونحو 2160 موظف في مقرها الرئيسي في فرانكفورت آم ماين وفي 28 شركة تابعة. تنظم الشركة الفعاليات في جميع أنحاء العالم. حيث بلغت مبيعات المجموعة في السنة المالية 2022 حوالي 454 مليون يورو. وتفتخر بخدمة المصالح التجارية لعملائها بكفاءة في إطار عمل معارضنا وفعالياتنا ومواقعنا ومجالات خدماتنا. تتمثل إحدى نقاط القوة الرئيسية لشركة ميسي فرانكفورت في شبكة مبيعاتها العالمية القوية والمترابطة، والتي تغطي حوالي 180 دولة في جميع مناطق العالم. تضمن مجموعة خدمات الشركة الشاملة سواء في الموقع أو عبر الإنترنت تمتع العملاء في جميع أنحاء العالم بجودة عالية ومرونة على الدوام عند تخطيط وتنظيم وتشغيل فعالياتهم. كما تستخدم خبراتها الرقمية لتطوير نماذج أعمال جديدة. تشمل المجموعة الواسعة من الخدمات تأجير أرض المعارض وبناء وتسويق المعارض التجارية وخدمات الموظفين والضيافة. كذلك تعد الاستدامة الركيزة الأساسية لاستراتيجية الشركة. حيث تحقق توازناً بين المصالح البيئية والاقتصادية والمسؤولية الاجتماعية والتنوع. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.messefrankfurt.com/sustainability

يقع مقر الشركة الرئيسي في فرانكفورت آم ماين، وهي مملوكة لمدينة فرانكفورت بنسبة 60 بالمائة وولاية هيسن بنسبة 40 بالمائة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.messefrankfurt.com

نبذة عن ميسي فرانكفورت ميدل إيست جي إم بي أتش:

تشمل قائمة معارض ميسي فرانكفورت ميدل إيست: أوتوميكانيكا دبي، أوتوميكانيكا الرياض، بيوتي وورلد ميدل إيست، بيوتي وورلد السعودية، إنترسك، إنترسك السعودية، معرض الهدايا ولايفستايل ميدل إيست، لايت + إنتليجنت بيلدينج ميدل إيست، بايبر وورلد ميدل إيست. في موسم 2022/2023، استضافت معارض ميسي فرانكفورت ميدل إيست مجتمعة 3،939 عارضاً من 66 دولة وجذبت 151،990 زائراً من 116 دولة.