تنظم مجموعة هارلي أونرز حملة لتوعية سرطان الثدي من خلال جولة بالدراجات النارية باللون الوردي في جميع أنحاء الإمارات.

جولة من أجل قضية: توعية سرطان الثدي

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 29 أكتوبر 2023

قاد مالكو دراجات هارلي-ديفيدسون المقيمون في الإمارات برنامجًا لتوعية سرطان الثدي من خلال جولة بالدراجات النارية باللون الوردي عبر البلاد، حيث شارك أكثر من 130 عضوًا من مجموعة هارلي أونرز في الرحلة التي استمرت لأكثر من ساعتين، حيث قام الفريق بالقيادة عبر الطرق السريعة في الإمارات التي تعبر الصحاري والجبال.

انطلقت الجولة من صالة عرض هارلي-ديفيدسون في دبي في تمام الساعة 6:30 صباحًا، حيث قامت الدراجات الـ130 بالانضمام إلى الطرق السريعة، وتم دعمها بفريق من المشرفين والمتطوعين الذين رافقوا الفريق في رحلتهم عبر الصحاري والجبال في الإمارات قبل أن يستقروا في فندق هيلتون بالم جميرا لتناول وجبة الإفطار.

يعد أكتوبر شهر التوعية بسرطان الثدي الملاحظ عالميًا لمساعدة الناس على مكافحة هذا المرض القاتل. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية سرطان الثدي هو مرض يحدث عندما تنمو خلايا غير طبيعية في الثدي بشكل غير مسيطر عليه وتشكل أورامًا. إذا تركت دون مراقبة، يمكن أن تنتشر الأورام في جميع أنحاء الجسم وتصبح قاتلة.

في عام 2020، تم تشخيص سرطان الثدي في 2.3 مليون امرأة وحدوث 685,000 حالة وفاة عالميًا. وبحلول نهاية عام 2020، كان هناك 7.8 مليون امرأة على قيد الحياة تم تشخيصهن بسرطان الثدي في السنوات الخمس الماضية، مما يجعله أكثر أنواع السرطان انتشارًا في العالم. ويحدث سرطان الثدي في كل بلد من بلدان العالم لدى النساء في أي عمر بعد فترة البلوغ ولكن بمعدلات متزايدة في الحياة اللاحقة، وفقًا لتصريحات منظمة الصحة العالمية.

يعمل مدير فرع مجموعة دراجات هارلي أونرز في دبي، أناند رودريغيز، في حملة التوعية بسرطان الثدي هذه منذ أكثر من 5 سنوات. يجمع هذا الحدث الدراجين الذين يقودون دراجات مختلفة ويمثلون أندية الدراجات النارية المختلفة من خلفيات وجنسيات متنوعة لقضية مشتركة. بالنسبة لـمجموعة هارلي أونرز في دبي، يعبر هذا السباق عن تضامنهم مع الأفراد والعائلات المتأثرة بسرطان الثدي، فضلاً عن تعزيز الحاجة إلى الفحص المبكر.

شُجا ح. جشنمال، المسؤول التنفيذي لشركة جشنمال الوطنية وأحد منظمي الجولة الوردية، يقول: “بالنسبة لنا، أكتوبر هو شهر التوعية بسرطان الثدي والجولة الوردية تجمعنا لنواجه هذه المشكلة. نحن ننظم الجولة الوردية لزيادة الوعي بحيث يكون الناس على علم بها ويتخذون الاحتياطات للتغلب عليها. الجولة الوردية هي رحلة من أجل قضية.”

“رحلة التوعية بسرطان الثدي التي ننظمها كمجموعة هارلي أونرز هي شاهد على قوة المجتمع. الانضمام معًا لقضية ليس فقط عن الدراجات النارية والأصوات، بل يتعلق بإحداث فرق في حياة أولئك الذين تأثروا بسرطان الثدي. من خلال طرقهم الصاخبة ووحدة راكبيهم، يرسل أعضاء مجموعة هارلي-أونرز رسالة قوية من الأمل والدعم، تذكرنا بأننا معًا يمكننا إحداث فرق في مكافحة سرطان الثدي.”

“بفخر واعتزاز، يشهد هذا الحدث الكبير مشاركة ما يقرب من 150 دراجة نارية من جميع أنحاء الإمارات، حيث يجتمع الجميع لزيادة الوعي حول سرطان الثدي.”

مجموعة هارلي أونرز هي مجتمع عالمي يضم أكثر من مليون مالك لدراجات هارلي-ديفيدسون، تأسست في عام 1983 وتعمل بواسطة هارلي-ديفيدسون لمحبي دراجات العلامة التجارية. تهدف مجموعة هارلي أونرز للترويج ليس فقط لمنتج استهلاكي، ولكن أيضًا لنمط حياة. يتجاوز عدد أعضاء مجموعة هارلي أونرز في الإمارات الألف، والذين يندرجون في فصول مختلفة ويقومون بتنظيم فعاليات اجتماعية لأسباب مختلفة.

حول مجموعة هارلي أونرز

مجموعة هارلي أونرز هي مجتمع عالمي يضم أكثر من مليون مالك لدراجات هارلي-ديفيدسون، تأسست في عام 1983 وتعمل بواسطة هارلي-ديفيدسون لمحبي دراجات العلامة التجارية. تهدف مجموعة هارلي أونرز إلى الترويج ليس فقط لمنتج استهلاكي، ولكن أيضًا لنمط حياة. يتجاوز عدد أعضاء مجموعة هارلي أونرز في الإمارات الألف، والذين يندرجون في فصول مختلفة ويقومون بتنظيم فعاليات اجتماعية لأسباب مختلفة.

تأسست شركة هارلي-ديفيدسون عام 1903 في ميلووكي، ويسكونسن، نتيجة لفكرة لأربعة أصدقاء اجتمعوا ولم يقموا بإنشاء شركة تصنيع دراجات نارية فحسب، بل أشعلوا فكرًا ثقافيًا ينمو وينتشر عبر الجغرافيا والأجيال. أشعلت ابتكاراتهم وخيالهم بشأن ما يمكن تحقيقه على عجلتين ثورة في مجال النقل وأسلوب حياة جعلت هارلي-ديفيدسون العلامة التجارية للدراجات النارية وأسلوب الحياة الأكثر رغبة في العالم.