تعاون بين “اتصالات من &e” و”Netcracker” في أكبر مشروع متكامل للتحوُّل إلى أنظمة دعم الأعمال بالشرق الأوسط

والثام، ماساتشوستس —

أعلنت شركتا “اتصالات من &e” و”Netcracker Technology” اليوم عن شراكة استراتيجية متعددة السنوات ضمن مشروع تحوُّل نظم دعم الأعمال (BSS) واسع النطاق، لتطوير الخدمات المقدمة للأفراد وقطاع الأعمال.

تعاون بين "اتصالات من &e" و"Netcracker" في أكبر مشروع متكامل للتحوُّل إلى أنظمة دعم الأعمال بالشرق الأوسط

وتأسست “اتصالات من &e” في أبوظبي منذ أكثر من أربعة عقود، كأول شركة اتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد انطلقت الشركة في رحلة للتحول إلى شركة تكنولوجيا. وتتيح هذه الشراكة لاتصالات من e& مواصلة ريادتها في قيادة المجتمع الرقمي من خلال تسريع تقديم الخدمات المتميزة المخصّصة لمختلف شرائح العملاء.

وتشمل الشراكة الجديدة حلولَ Netcracker Digital BSS، وهي جزء من Netcracker Digital Platform، في مشروع متكامل يشمل عددًا من المنتجات والمهام، بما في ذلك إدارة الطلبات، وإدارة علاقات العملاء (CRM)، وإدارة دليل المنتجات، والخدمة الذاتية، والقنوات الرقمية، وإنجاز الخدمات، والتحليلات وإعداد التقارير، وإدارة الشركاء.

ومن المقرَّر أن يعود هذا المشروع واسع النطاق بالنفع بشكل مباشر على جميع عملاء “اتصالات من &e”، بما فيهم قطاع الأعمال (B2B)، وقطاع المستهلكين (B2C)، ويتضمن ذلك تسريع إطلاق الخدمات إلى الأسواق وتحسين جودتها، وتطوير التجارب للعملاء عبر منصات مدعمة بالذكاء الاصطناعي.

وبهذه المناسبة، قال خالد مرشد، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا وتقنية المعلومات في اتصالات من &e: “تُعَدُّ شراكتنا مع Netcracker خطوة هامة في دعم رحلة التحول الرقمي وتعزيز قدراتنا الهادفة إلى تقديم خدمات مبتكرة تفوق تطلعات العملاء. نحن نثق في أن الشراكة الاستراتيجية مع Netcracker سوف تساعد على تقديم المزيد لعملائنا من خلال النتائج الملموسة اليوم، وإبقاء اتصالات من e& على المسار طويل الأجل لتصبح مزود خدمات رقمية مؤتمتة بالكامل. وتتيح هذه الشراكة الاستفادة من خبرات Netcracker، في هذا المشروع طويل الأجل لتحديث أنظمتنا وعملياتنا وتقديم الجيل التالي من تجربة العملاء “.

ويساعد هذا التعاون مع Netcracker شركةَ “اتصالات من &e” على تبِّني أفضل نَهْجٍ متكامل، وبناء مجموعة جديدة من حلول تكنولوجيا المعلومات الحديثة، التي ستسمح لها بالتركيز على العملاء وإدارة القنوات وابتكار المنتجات.

ويتماشى هذا المشروع المهم، أيضًا، مع رحلة تحوُّل &e، مما يمكِّنها من إطلاق عروض خدمات جديدة بسرعة، وتوسيع نطاق وجودها في المنطقة، ورعاية المواهب الداخلية، وتعزيز القدرة التنافسية في الأسواق التي تعمل بها.

من ناحيته، قال سيلفين سينيور، الرئيس في شركة Netcracker: “يشرِّفنا للغاية اختيار اتصالات من &e لشركة Netcracker لتلعب دورًا رئيسيًّا في مشروع التحول المهم واسع النطاق، والقائم على الذكاء الاصطناعي، والذي سيوفِّر فوائد كبيرة لعملائنا وأعمالهم بأكملها”.

وأضاف سيلفين: “لقد سعدنا بالشَّراكة الوثيقة مع اتصالات من &e، ونتطلع إلى مساعدتهم خلال هذه الرحلة لتصبح مُزَوِّدَ خدمات رقمية حديثة، وتقديم قيمة استثنائية وتجارب خدمة متميزة لعملائهم”.