جلف أويل الشرق الأوسط تطلق مجموعة جديدة من منتجاتها الرائدة خلال الحدث السنوي للوكلاء والموزعين لعام 2023

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

نظمت شركة “جلف أويل” الشرق الأوسط الحدث السنوي المرموق للوكلاء والموزّعين لعام 2023، بالشراكة مع مجموعة النابودة، الموزع الرسمي لمنتجات “جلف أويل” في دولة الإمارات العربية المتحدة. أُقيم هذا الحدث الحصري في فندق جراند حياة دبي وجمع أكثر من 170 من عملاء الشركة الموقرين.

Gulf Oil Middle East Launches New Product Line at its 2023 Annual Dealers Meet

شكّلت الفعالية فرصة متميزة أتاحت للقادة العاملين في القطاع بناء شبكات من العلاقات المهنية مع عملائها، كما شهدت الإطلاق الرسمي للمجموعة المتطورة الجديدة من زيوت محركات الديزل عالية الأداء للخدمة الشاقة، والتي تشمل “جلف سوبر فليت بروفيشنال”، و”جلف سوبرفليت سوبريم”، و”جلف سوبر ديوتي”. تتميّز هذه المجموعة الجديدة بقدرتها على تحسين استهلاك الوقود، توفير فترات أطول لاستصفاء الزيت، وتقليل فترات التوقف عن العمل، وخفض تكاليف الصيانة.

بالتزامن مع إطلاق المنتج، شكّل الحدث السنوي للوكلاء والموزّعين منصة لتسليط الضوء على سعي شركة  “جلف أويل” الدؤوب لتحقيق التميز. يسمح هذا الالتزام للشركة بمواجهة التحديات التي يواجهها القطاع باستمرار، وتطوير الحلول المتقدمة التي تلبي متطلبات السوق المتنامية واحتياجات العملاء. وبفضل امتثالها الراسخ بقيم الجودة وسعيها الدؤوب للابتكار التكنولوجي، تحرص شركة “جلف أويل” على بذل أقصى الجهود للبقاء في الصدارة.

في ختام الحفل، قدّمت شركة “جلف أويل” جوائز تقديرية لعملائها المرموقين، تقديراً لتفانيهم والتزامهم، اللذان لم يساهما بتعزيز نمو الشركة فحسب، إنما أيضاً بتعميق علاقتهم، الأمر الذي يمثّل معياراً مثيراً للإعجاب لأقرانهم، ويتخطى جميع التوقعات.