“ديجيتال إكس” و”هاي ريزليوشن للأعمال الفنية” توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز استخدامات التكنولوجيا في قطاع الفعاليات

الشراكة بين الطرفين تهدف إلى تنظيم فعاليات مُبتكرة ومُستدامة بيئياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أكتوبر، 2023: وقعَّت شركة “ديجيتال إكس”، إحدى الشركات التابعة لـ “ديوا الرقمية”، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مذكرة تفاهم مع شركة “هاي ريزليوشن للأعمال الفنية”، الشركة الرائدة في مجال المعارض والفعاليات. وتمّ توقيع مذكرة التفاهم من قبل حمد كرم، الرئيس التنفيذي للعمليات في “ديجيتال إكس” وعدنان نجم الجبوري، الرئيس التنفيذي في شركة “هاي ريزليوشن”، وذلك على هامش معرض “جيتكس جلوبال” 2023، الذي يقام في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى رفع مستوى تنظيم الفعاليات وتنفيذها من خلال دمج أحدث التقنيات وأكثرها ابتكاراً. وبموجب مذكرة التفاهم، ستجمع شركة “ديجيتال إكس” وشركة “هاي ريزليوشن” خبراتهما لخلق فعاليات متميزة ومُستدامة بيئياً.

وفي تعليقه على توقيع مذكرة التفاهم، قال حمد كرم: “إننا سعداء بالتعاون مع شركة “هاي ريزليوشن” لتعزيز قطاع تنظيم الفعاليات في دبي وخارجها. ونهدف من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز قوة التقنيات مثل الواقع المعزز والواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء لخلق تجارب وفعاليات مستدامة لا تُنسى لعملائنا. أضف إلى ذلك، سيتم استكشاف مبادرات الاستدامة والتركيز على خفض البصمات الكربونية وتطبيق ممارسات الفعاليات الصديقة للبيئة”.

وترتكز الشراكة على الالتزام بتبادل المعرفة وتسهيل تبادل أفضل الممارسات والرؤى في القطاع.

ومن جانبه، قال عدنان نجم الجبوري، الرئيس التنفيذي في شركة “هاي ريزليوشن للأعمال الفنية: “يشرفنا أن نتعاون مع “ديجيتال إكس”، الشركة الرائدة في مجال الأصول الرقمية. وتؤكد شراكتنا معهم على التزامنا بتقديم حلول متميزة للفعاليات. وسنستفيد معاً من إمكاناتنا لتحقيق مستوى جديد من الابتكار في قطاع الفعاليات”.

وتتبع شركة “هاي ريزليوشن” استراتيجية محورها المهنية العالية وإدارة المشاريع بمستوى عالمي. كما تركز على ايجاد حلول مبتكرة للفعاليات المتنوعة، بدءاً من التخطيط الاستراتيجي إلى ايجاد المكان وخلق تجارب متميزة. وتقدم الشركة خدماتها في العديد من القطاعات بما فيها الرعاية الصحية والتكنولوجيا والتمويل والطاقة والهندسة والأزياء وغيرها.

نبذة عن “ديجيتال إكس”:

تلتزم “ديجيتال إكس” بتمكين العملاء في العصر الرقمي المتسارع. وتتيح حلولها الوصول السهل إلى مجموعة واسعة من الموارد الإنتاجية، مما يقلل الوقت اللازم للتسويق ويخفّض التكاليف. ويمتاز قسم الحلول والأصول الرقمية لدى الشركة بتقديم حلول تقنية وإبداعية فائقة الجودة وبصورة سلسة. وبفضل شبكة واسعة ومعرفة معمقة بالقطاع، تقوم “ديجيتال إكس” بتحقيق نتائج ايجابية لعملائها عبر الاستفادة من أفضل الحلول التي تم التوصل اليها في العصر الرقمي الحديث.