تعاون بين “مورو” و “جينيسيس” لتعزيز حلول تجربة المُتعاملين ومراكز الاتصال القائمة على السحابة الرقمية

الشراكة الجديدة ستمكّن الشركات من زيادة كفاءة عملياتها ومواردها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أكتوبر 2023: أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة “مورو”، الشركة التابعة لـ “ديوا الرقمية”، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع) عن تعاون استراتيجي مع شركة “جينيسيس” وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال السحابة الرقمية وتنظيم التجارب التفاعلية من خلال الذكاء الاصطناعي.  

وقد قام بتوقيع الشراكة كل من محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة “مورو” و”ماريان كالدر”، نائب الرئيس لمبيعات الشركاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة “جينيسيس” وذلك على هامش فعاليات معرض “جيتكس جلوبال” 2023، الذي يقام من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

ومن المتوقع أن تحقق الشراكة بين “مورو” و”جينيسيس” تحولًا في مجال التفاعل مع العملاء وعمليات الاتصال، التي تساهم في توفير حلول مبتكرة قائمة على السحابة الرقمية للشركات والمؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة “مورو”: “إن هذا التعاون مع “جينيسيس” يعكس التزام شركة “مورو” الوثيق بتقديم حلول رقمية مبتكرة للعملاء في وقت تكتسب فيه عملية تجارب المتعاملين أهمية كبيرة لنجاح مهام الشركات. كما يهدف إلى مساعدة الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة على إعادة تشكيل عمليات خدمة العملاء الخاصة بهم، وتحسين عمليات الاتصال، ورفع مستوى التفاعل مع العملاء، من خلال تعزيز تقنيات متطورة وحديثة”

ومن خلال هذا التعاون، ستمكّن شركة “مورو” الشركات من الوصول إلى حلول قائمة على السحابة الرقمية لتسهيل عملياتها وتحسين تخصيص الموارد. وستوفر قدرات التحليل المتقدمة لدى “جينيسيس” رؤىً قيّمة حول سلوك العملاء، مما سيساعد في اتخاذ القرارات استنادًا إلى البيانات الفعلية وبذلك سيعمل على التحسين المستمر للخدمات.

بدورها، قالت “ماريان كالدر”، نائب الرئيس لمبيعات الشركاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في “جينيسيس”: “يمثل تعاوننا مع شركة “مورو” خطوة كبيرة نحو الأمام في مهمتنا المشتركة لتحسين تجربة العملاء. ونتطلع إلى إرساء معيار جديد في صناعة تجربة العملاء معًا وتمكين المؤسسات من تقديم حلول خدمة العملاء عالمية المستوى لتحقيق النمو الفعّال في الأعمال”.

وتُساعد منصة “جينيسيس” السحابية “كلاود سي أكس” المؤسسات على تقديم تجارب سهلة ومتصلة للعملاء والموظفين بسلاسة وانسيابية. وكمنصة حديثة تعتمد أحدث الحلول لواجهات البرمجة التطبيقية، تُتيح منصة كلاود سي أكس” من “جينيسيس” للمؤسسات تنسيق التفاعلات وتوفير نقاط اتصال فعّالة باستخدام مجموعة واسعة من الخيارات متعددة القنوات، وتجارب الموظفين المتكاملة، فضلاً عن أحدث حلول الذكاء الاصطناعي وتجربة العملاء.

نبذة عن شركة مركز البيانات للحلول المتكاملة “مورو”: كجزء من مبادرة دبيX 10، قامت هيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع) بحشد جهود وحدة الابتكار التابعة لها لإنشاء كيان جديد يسمى “ديوا الرقمية” وهي مبادرة تقوم على توظيف الابتكار والخبرات في مختلف المجالات التقنية مثل الذكاء الاصطناعي والخدمات الرقمية لتلبية المتطلبات الحالية والمستقبلية التي ولدتها الثورة الصناعية الرابعة. ولقد جاء تأسيس شركة مورو، إحدى شركات ديوا الرقمية، نظراً لما يتطلبه هذا الكيان من مركز بيانات مبتكر يعمل بصورة سلسة. وللمساهمة في التحول الرقمي، تعتبر شركة مورو مركز بيانات مبتكر ومعتمد عالميا يقدم حلولا استباقية بسبب تنوع قدراته وشراكاته الاستراتيجية وكونه يُعتبر مركزاً عالي الموثوقية في المجال الرقمي لحماية وإدارة ودمج البيانات. وتوفر شركة مورو قيمة استثنائية من خلال التركيز على خدمة المتعاملين وتقديم حلول قيّمة ومبتكرة تهدف إلى فتح آفاق جديدة في الوقت الحالي ومستقبلاً.