فندق باب القصر يدعم التوعية بسرطان الثدي من خلال فعالية “Pink it Up!”

كجزءٍ من جهوده الساعية للمساهمة في تعزيز التوعية المجتمعية بسرطان الثدي، أعلن فندق باب القصر إطلاق فعالية “Pink it Up!”: برنش التوعية بمرض سرطان الثدي، حيث سيكون الضيوف على موعد مع طيفٍ واسع من الأطباق العالمية المناسبة لوجبة البرنش، إلى جانب العروض الترفيهية الحية والمباشرة والفقرات الهادفة إلى زيادة التوعية بالمرض وضرورة الكشف المبكّر والفحص المنتظم.

فندق باب القصر يدعم التوعية بسرطان الثدي من خلال فعالية “Pink it Up!”

ودعا مطعم “أرتيزان كيتشن” ضيوفه للاستمتاع بهذا البرنش الهادف الذي سيقام في 21 من أكتوبر الجاري من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا، حيث تجتمع الأطباق العالمية الشهية بالمعلومات المفيدة والعروض الموسيقية الحية للفنان المتميز “روزاريو”، وذلك بسعر 285 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات العادية، كما يمكن الحصول على عدد لا محدود من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة 3 ساعات متتالية مقابل 125 درهم إضافية للشخص الواحد.

واحتفاءً بشهر التوعية بسرطان الثدي، ستحصل السيدات على خصم نسبته 50% على باقة البرنش، وقد تعاون فندق باب القصر مع مركز الأهلية الطبي لمنح الضيفات استشارات مجانية بهذا الصدد، وذلك عبر كشكٍ مخصص للمركز لدى الفندق، وذلك لتشجيع السيدات على المشاركة ولتسليط الضوء على أهمية المتابعة الصحية.

وفي تعليقه على هذه الفعالية التوعوية المميزة، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر: “انطلاقًا من إيماننا بطاقة النساء وقوتهن وصمودهن، نقف معهن جنبًا إلى جنب في محاربة سرطان الثدي. ومن خلال هذا البرنش الهادف، نعبر عن أنفسنا بوصفنا جزءًا مُسانداً للمجتمع وليس مجرد وجهة تقدم التجارب الذوقية، إذ نجمع الناس للمساهمة في دعم قضيةٍ حيوية مهمة”.