SkyDrive تُنشئ شركة تابعة للإنتاج في مدينة إيواتا لإنتاج ما يصل إلى 100 طائرة إقلاع وهبوط عمودي كهربائية (eVTOL) سنويًا باستخدام مصنع Suzuki

طوكيو، اليابان —

يسر شركة SkyDrive Inc.‎ (المُشار إليها باسم “SkyDrive”)، وهي شركة يابانية رائدة في تصنيع طائرات الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية (*1) تتخذ من اليابان مقرًا لها، أن تعلن عن التقدم المستمر بين شركة Suzuki Motor Corporation (المُشار إليها باسم “Suzuki”) والشراكة الإستراتيجية SkyDrive منذ اتفاقية التعاون بشأن تبادل الأعمال والتكنولوجيا في مارس 2022. وأعقب ذلك بنجاح الاتفاقية الأساسية بشأن التصنيع في يونيو 2023، والتي تتم الإشارة إليها أدناه (*2).

SkyDrive تُنشئ شركة تابعة للإنتاج في مدينة إيواتا لإنتاج ما يصل إلى 100 طائرة إقلاع وهبوط عمودي كهربائية (eVTOL) سنويًا باستخدام مصنع Suzuki

مصنع التصنيع لدى SkyDrive

أنشأت SkyDrive شركة تابعة للإنتاج في 1 سبتمبر 2023 لإنتاج “SKYDRIVE (المعروفة أيضًا باسم SD-05)” (*3). سيُستخدم المصنع، الذي تملكه شركة Suzuki، لإنتاج ما يصل إلى 100 طائرة كهربائية محتملة من طائرات الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية سنويًا ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في ربيع عام 2024.

• اسم الشركة: Sky Works Inc.‎
• الموقع: مدينة إيواتا، شيزوكا
• الممثل: Nobuo Kishi، الرئيس
• رأس المال: مليون ين
• تاريخ التأسيس: 1 سبتمبر 2023

تطوير الأعمال في الهند

تتعاون SkyDrive وSuzuki في مجالات البحث والتطوير في الأعمال والتكنولوجيا، وتخطيط أنظمة التصنيع والإنتاج الضخم، وتطوير الأسواق الخارجية مع التركيز المبدئي على الهند أيضًا.

في ما يتعلق بتنميتها للسوق في الهند، تعمل SkyDrive على تطوير حالات الاستخدام الملائمة في الهند بالمناطق التي يزور فيها السائحون المباني التاريخية على ضفاف الأنهار أو بجوار البحر. ويسلك الحجاج الدينيون الهنود هذه الطرق وهم يعبرون الجبال والأنهار.

لمعالجة قضايا النقل والصحة الاجتماعية الخطيرة، مثل تلوث الهواء الناجم عن زيادة ثاني أكسيد الكربون والانبعاثات اليومية من جراء الازدحام في الأماكن الحضرية، تواصل SkyDrive المناقشة مع المساهمين المحليين بشأن كيفية المساهمة في إحداث ثورة في النقل. ويرتبط هذا بالإنجازات التي حققتها شركة Suzuki في الهند على مدار عقد من الزمن، وتعمل الشركة على تقديم الإمكانات اللازمة لمستقبل طائرات الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية للنقل الجوي في الأماكن الحضرية (UAM).

المعرض في معرض اليابان للنقل لعام 2023

تفضل بالحضور وشاهد SkyDrive وهي تعرض SKYDRIVE‏ (SD-05) بمقياس 1/5 في معرض اليابان للنقل لعام 2023 (*4)، في جناح Suzuki. إلى جانب ذلك، ستعرض SkyDrive أيضًا نموذج SD-03 بالحجم الكامل في معرض جولة طوكيو المستقبلية باعتباره أحد الرموز الرائدة التي تمثل النقل المستقبلي الذي سنحققه.